تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

بانتسير + لهجة ليبية + لهجمة اماراتية كانها من ابو ظبي

وهو اساسا معروف وجودهم
وضوء اخضر لهم مثل تركيا

يعني ادلة وجنايات كلام فاضي
مع احترامى لحضرتك
لا يعتد بهذا الكلام فى اى محكمه
انما انا وانت وغيرنا عارفين انها فى ليبيا
بس ايه اللى يثبت قانونا انها فى ليبيا
الاخ اللى رديت عليه كان بيقول انه هيتم تصعيد هذا الامر دوليا
بانتسير المحجوز سيدل على أنه بيع لإمارات، التي قد تتحجج بإرساله للجيش المصري.بما أن التسليم قد تم عبر القواعد المصرية

ليبيا حالياً هرج ومرج

الا من عاقل يلم شتات اهل البيت

فصيل يستنجد بالعثمانين

وفصيل يستنجد بالروس

طبعا لن نغفل بأن متى مادخل الروس رسميا .. سنرى الاوروبيين والامريكان يدخلون الساحه

طبعا بمجرد دخول العمالقه .. سيهرب الداعمون العرب من الاراضي الليبيه .. وسيتبدل الدعم من السلاح الى الدعم بالشجب والاستنكار والتغريد اخر الليل

واللي راح ياكلها .. هو الشعب الليبي

يا انهزامي ما هي الحرب التي خاضتها تركيا في اخر ٥٠ سنة؟! ما هي الانجازات والبطولات التي قامت بها تركيا؟!! الاكراد مرمغو انوفهم بالوحل...والسوريون قتلوا منهم ٦٠ في ضربة واحدة بعد رفع امريكا وروسيا الحماية عنها...

يا انهزامي انت لا تعرف الجيش المصري ولا المقاتل العربي عموما، مرمغمنا انوفهم قديما وسنمرمغ انوفهم من جديد اذا دعت الحاجة..

مصر و اشقاء مصر عرب وعجم سيفتكون بالاتراك لو تخطو الحدود...وللحديث بقية
على ما اتذكر العراق كان يسقط الطائرات الحربيه التركيه ولم يكن يسائل عنهم
وفي حمله الانفال من قبل الجيش العراقي هرب الجيش التركي مع الاكراد الى جبال جنوب تركيا بعد القيام بعمل عسكري عراقي كبير ههههههههههه

اجمل ما في الموضوع انه اعلن عن قيام عملاق يحتاجه العرب الاخ القوي عندما تتكلم احترم العالم كلمته وانصتو وارعب اللقطاء و اشباه الدول والمنتفعين هي مصر يا اخوه هذا هو الثقل السياسي والعسكري والقادم اقوي اما بالنسبه للقرد فهو يدمر ما فعله من ازدهار في بلاده كانه يقول انا بنيت وانا ساهدم ربنا يعينه على نفسه
:ضحكه:

سؤال.
: غير متابع للشان الليبي. من يدعم حفتر؟ ومن يدعم الطرف الاخر ؟

لا ادري هل الضابط الاماراتي الذي يدرب الطاقم معهم او التدريب عن بعد ٫ لكن الفيديو يثبت قلة كفاءة الاطقم الليبية في التعامل مع المنظومة

لا ادري هل الضابط الاماراتي الذي يدرب الطاقم معهم او التدريب عن بعد ٫ لكن الفيديو يثبت قلة كفاءة الاطقم الليبية في التعامل مع المنظومة

اعتقد الفيديو كله له علاقة في فترة التدريب

عودة
أعلى