تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

السؤال هنا ماموقف الناتو في حالة حدوص صدام عسكري مباشر بين الجيشين المصري والتركي؟؟

استطيع الرد عليك في أي نقطة تثيرها راجع معرفي لتعرف من اكون.. كذلك راجع محرك البحث في المنتدى لتطلع على المواضيع الخاصة بالاقتصاد المصري
انا لم أثر اي نقطة احد الاعضاء قال ان وضع مصر الاقتصادي صعب لذلك يصعب عليها الدخول في الحرب وقارن وضع مصر بوضع السعودية الغنية حسب كلامه وانا ردي سيكون أوضح كفاية عشان في المرات القادمة اذا لا تملك إجابة برجاء عدم تحويل الحوار بترحيب واسم اليوزر وعدد المشاركات وأشياء لا تفيد الحوار القيادة السياسية المصرية ترى أن بناء عاصمة إدارية ومشاريع كباري تكلف المليارات َالخ افضل وأهم من الأمن القومي لذلك مقارنة العضو بوضع مصر والسعودية الاقتصادية خطأ

راجمات صربية LRSVM

أنا من رأيي أن يدخل الجميع الى النوم فهو مفيد للصحة فمصر لن تحارب بالإنابة عن أحد و لن تتورط فى حروب بالوكالة ولا أعتقد أن الريس السيسى قال أنه سيحارب فى ليبيا ، قد تدعم مصر حفتر بأى شكل متاح إلا التورط فى حرب مباشرة فمصر حالياً تحارب حربها الخاصة

ستخرج الإحصائيات بعد قليل....

السؤال الان ان كان الجيش الليبي قادر ع صد الهجمات و ضرب تجمعات قوات الوفاق بهذا الشكل لماذا حدثت كل هذه الانسحابات في الايام الماضيه؟ فخ ام ماذا؟

السؤال الان ان كان الجيش الليبي قادر ع صد الهجمات و ضرب تجمعات قوات الوفاق بهذا الشكل لماذا حدثت كل هذه الانسحابات في الايام الماضيه؟ فخ ام ماذا؟

جمود الجبهات، تغير موازين القوة، نقص دعم و إمدادات، خلاف بين حفتر و عقيلة، المحاولة الحفاظ علي سلامة القوات، رسم جديد وخطط جديدة للمعركة....

و الأهم من هذا كله

إعطاء مساحة للحل السياسي...

::: لا تنتظروا الكثير في تمام السادسة صباحاً :::

مصر لن تدخل ليبيا برياً

مصر لن تتورط في مستنقع ومؤامرة تحاك لها

الجيش العربي الليبي سيتقدم مجدداً الي حدود طربلس بتكتيكات عسكرية جديدة وتنظيم أكبر مع دعم جوي من الحلفاء

حفتر لم يعد القائد الفعلي والمخطط لعمليات الجيش الليبي ، الامر بات في يد أكثر خبره وحكمه

تصبحون علي ألف خير

لجيش الوطني الليبي يعلن ان الغارة على التشكيل المدرع الهارب من بوقرين الي مصراتة استهدف بشكل اساسي ضباطا اتراك ومرتزقة سوريين

الساعة ٦ بداية وقف اطلاق النار
وعشان نثبت ان الوفاق لم تلتزم.. لازم نرصد خروقات لوقف اطلاق النار من الوفاق
يعني لو في نية للتدخل.. مش هتحصل الا بعد عدة ايام.. لما نثبت للمجتمع الدولي ان الوفاق خرقت وقف اطلاق النار
Go to sleep

عودة
أعلى