تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

ا
تعرف ان كل المناطق المذكورة ف داخل الحدود الادارية لترهونة صح؟ والوفاق ستهتم بترهونة بعد المطار ان شاء الله
ترهونه اهم من المطار اعتقد ، لماذا لاتتم مهاجمتها اولا ؟
 
ا

ترهونه اهم من المطار اعتقد ، لماذا لاتتم مهاجمتها اولا ؟
تذهب لترهونة وتترك المطار خلفك؟ وبالسيطرة ع المطار وما بعده هكذا تحاصر ترهونة ويبقي لهم مفر واحد جنوبا الي بني وليد او الجفرة
 
تذهب لترهونة وتترك المطار خلفك؟ وبالسيطرة ع المطار وما بعده هكذا تحاصر ترهونة ويبقي لهم مفر واحد جنوبا الي بني وليد او الجفرة
تخطيط سليم لكن حفتر سيطر علي الاصابعه وقد يتقدم بعدها
 
في الوقت الذي يتم نقل تغريذات بلا محتوى لاغراق الموضوع بالپروپغندا مثلما قال Medic @Medic ! اضع هذا الفديو دون تعليق
وهو كافي لدحض كل ما سبق

 
أصحاب نظرية روسيا تريد السيطرة على ليبيا
وترسل فاغنر و ميج ٢٩ لحفتر
وطبعت أموال مزورة لصالح حقتر

اعمل نفسك ميت !

السراج موجود في موسكو
وجود وفد ليبي لايعني انك تنفي معلومات سابقة.من ينفيها عليه العيش في زحل
 
بالله سؤال ، سيارات امس كيف تم قلبهم بذلك الشكل هل تم نصب سلك على الطريق ؟ وش فيهم مليشيات حفتر هاربين بتلك السرعة كأنهم في رالي صحراوي !!!
مشاهدة المرفق 271643
قذيفة ار بي جي اصابت السيارة الاولى .

20200603_161205.jpg

20200603_161232.jpg

20200603_161400.jpg

 
تونس.. "أجواء مشحونة" في جلسة مساءلة الغنوشي
lقبل 19 دقيقة

فوضى وسجال في البرلمان خلال جلسة مساءلة الغنوشي

فوضى وسجال في البرلمان خلال جلسة مساءلة الغنوشي
سكاي نيوز عربية - أبوظبي
عقد البرلمان التونسي، يوم الأربعاء، جلسة مساءلة لرئيس مجلس النواب، راشد الغنوشي، في أجواء "مشحونة"، وسط رفض واسع لتدخل زعيم حركة النهضة في السياسة الخارجية للبلاد إزاء ليبيا المجاورة.
وشهدت الجلسة تلاسنا بين النواب، إثر الشروع في مناقشة تدخل الغنوشي في السياسة الخارجية للبلاد، من خلال الدعم الصريح في ليبيا، والاصطفاف إلى جانب من حكومة فايز السراج المدعومة من قبل الميليشيات في العاصمة طرابلس.
وفي افتتاح الجلسة العامة، قال النائب في ، سعيد الجزيري، إن الشعب يجب أن يثور على البرلمان، وعقب ذلك، اندلعت خلافات وسجال، ودخلت المؤسسة التشريعية في حالة من الفوضى.
وتساءل الجزيري حول ما إذا كان من غير الواضح حتى الآن أن مجلس النواب قد دخل في أخطاء فظيعة، وأن البرلمان بات في اصطدام يومي.
وأضاف أن ما حصل في الفترة الأخيرة يمس أمن ، مشددا على ضرورة منح كافة النواب في البرلمان حق الكلام، قائلا إنهم من أول من يريدون تغيير البرلمان.
وشرع عدد من النواب في تبادل الاتهامات، كما غادر عدد من أعضاء المجالس مقاعدهم، في محاولة إلى تهدئة الأجواء واستئناف الجلسة بشكل طبيعي.
وقالت رئيسة الدستوري الحر في البرلمان التونسي، عبير موسي، إن حركة النهضة تتهرب من إصدار البرلمان التونسي لموقف يرفض أن تكون تونس قاعدة التدخلات الخارجية في ليبيا، داعية إلى سحب الثقة من الغنوشي.
ونبهت موسي إلى تبعات قيام تركيا بجلب المرتزقة والإرهابيين إلى الجارة ليبيا، وحذرت من انعكاسات الخطوة على وحدة البلاد والأمن القومي للمنطقة.
وخاطبت الغنوشي قائلة "إن شاء الله تتوج الجلسة بجمع 73 إمضاء لسحب الثقة منك، ولتخليص البرلمان منك، وتخليص تونس من شرورك".


 
عودة
أعلى