تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره )

يستهدفون مطار مدني أليس هذا بإرهاب !! كان الاولى استهداف مطار طرابلس الدولي بعد ان فقده أسير التشاد حفتور
طيب جرذان الناتو استهدفوا مطار طرابلس الدولي ورد الجيش الليبي بإستهداف مهبطا عسكريا بقاعده معيتييقة الجوية، الملاصقة .
لمطار معيتيقية وسط المدينة

حلو الاعتراف ده
عجبتك اوي ازيدك من الشعر بيت ما حدث في 3 يوليو انقلاب من السيسي ايه رأيك وده علي فكره رأيي مش سخريه ولا حاجه بس ياتري العالم معترف حاليا بأن مرسي هو رئيس مصر ولا السيسي
وياتري من مصلحتنا كشعب ان مرسي كان يكمل بالعك بتاعه هو وجماعته ولا السيسي هو الي يحكمنا عايز رأيي برضو الاثنين اوسخ من بعض وهو ده بقي الفرق بيني وبينك اني مش حاكم عقلي وافكاري ورابطها بحزب او ايدولوجيا معينه بدافع عنها حتي لو بالباطل انا الحمد الله بحكم الامور من خلال الي فيه مصلحه لبلدي وبس مش اي حاجه تعملها البلد عشان ايدولوجيتي او حزبي اشكك فيها واحاول انتقص منها بأي شكل وانت فاهم كلامي

انا لا اعلم الكثير عن الوضع الليبي

لكن عندي قانون اسير عليه في ليبيا او غيرها وهو : اي شخص تدعمه تركيا وقطر فهو شخص موجه وليس مخير ويخدم غيره ولا يخدم شعبه

لاننا لم نرى من تركيا وقطر سوى دعم الارهاب والجمعات المتطرفه لهدم الشعوب وليس بنائها

فيديو أخر يظهر سيطرة قوات المنطقة العسكريه الغربية " الزاوية" علي مطار طرابلس الدولي و هروب شرذمة المتمرد حفتر و السيطرة على مدرعاتهم ?
.
توا يطلع المسماري و يقول احني في سوق الجمعة ??????
.

#عملية_بركان_الغضب ??✌?
المصدر عاجل مصراتة

بعد الصاكو البودري
لقينا منشف بودري عند حوافر حفتر ???
.
#عملية_بركان_الغضب ✌???
المصدر عاجل مصراتة

#شاهد_فقط
من المكان المعلوم
فرقة المهام الخاصة بغرفة العمليات الأمنية المشتركة تحييكم

#عملية_بركان_الغضب

المياه ستطفئ نار الفتنه والانقسام باذن الله

كتيبة 301 مُشاة | جولة للقائد الميداني في الكتيبة 301 عبدالسلام زوبي في أحد محاور القتال وتدمير عدد من آليات عصابات حفتر الإجرامية .

#عملية_بركان_الغضب

المصدر عاجل الجبهات

الجيش الليبي العربي الذي تدعمه الدول العربية اصبح عميل للغرب !!!! ، و جرذان الناتو تدعمهم اوروبا و امريكا و تركيا أصبحوا هم أهل الحق و الصلاح و وطنيين !!!!!!! أيضا مع اكتشاف وجود قوات أمريكية في طرابلس يعني عند الجرذان و ليس في مناطق الجيش الليبي !!!!!

الامور واضحه جدا

ليس العميل من يدعمه شقيقه العربي ، إنما العميل من يدعمه المستعمر الغربي .

لا خيار امام القوات المسلحة الليبية سوى استخدام الاسلحة الثقيلة

المليشيات لا يهمها المدنيين يريدون تكرار حرب المدن في سوريا والعراق .

بالتوفيق للقوات المسلحة الليبية في سحق جرذان الناتو

#شاهد

فيديو طائرة تابعة لمجرم الحرب #حفتر تقصف #مطار_معيتيقة ب #طرابلس ظهر اليوم.

#عملية_وادي_الدوم_2

#عملية_بركان_الغضب

المصدر

عودة
أعلى