شكرا على إطراءكم ... أرجو توثيق متى وأين كانت الصدامات ؟؟ أم أنت لست متفرغا للتوثيق !!!كلامك غير سليم ويفتقر للدقه اكثر من مره حصل صدام امريكي ايران على الاراضي العراقيه
وهذه المره ستكون اشد واقسى وهي مختلفه عن السابق
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
شكرا على إطراءكم ... أرجو توثيق متى وأين كانت الصدامات ؟؟ أم أنت لست متفرغا للتوثيق !!!كلامك غير سليم ويفتقر للدقه اكثر من مره حصل صدام امريكي ايران على الاراضي العراقيه
وهذه المره ستكون اشد واقسى وهي مختلفه عن السابق
أرجو أن تذكر أسماء المدسوسين والدليل على كونهم كذلكلست متفرغ لتوثيق كل مايحصل والافضل ان تنقل الاخبار من مصادر ذو مصداقيه ومعرفه بالذي يحصل لا تنقل الاخبار عن مدسوسين