إعلام الربيع العراقي :

حملة اعتقالات واسعة تطال قادة التظاهرات وناشطين في محافظة .

حملة اعتقالات واسعة تطال المتظاهرين في محافظة .
 
أعلن مصدر عسكري عراقي، أن مسلحين مجهولين اقتحموا منزلا جنوب مدينة الموصل (شمال)، وقتلوا شرطيا خارج نوبة عمله.
وقال العقيد أحمد الجبوري، الضابط في قيادة عمليات نينوى (إحدى تشكيلات الجيش)، للأناضول، إن "مسلحين مجهولين يرتدون زيا عسكريا، اقتحموا منزلا في قرية الشبالي، بناحية القيارة، جنوب الموصل، وقتلوا رب الأسرة، وهو شرطي في دائرة الجنسية".
وأضاف الجبوري، أن الشرطة "فتحت تحقيقا بالموضوع، وطوقت القرية، لمعرفة تفاصيل الحادث".
 
العراق للاسف أصبح مستعمره إيرانية لذا حان وقت التحرير وطرد المجوس من عراق العرب والعروبة إيران يعني حتى ماء العراق استولت عليه!!!!مايكفي انهار وخيرات الاحواز نهبتوها
 
شهدت بعض المحافظات في العراق، إحراق مكاتب الأحزاب التي لديها صلات بإيران، أبرزها مكاتب ميليشيا بدر وحزب الدعوة وتيار الحكمة.
كما تداولت وسائل إعلام محلية، صورا لإحراق لوحة في شارع رئيسي وسط محافظة البصرة، كانت تحمل صورة الخميني قائد الثورة الإيرانية، والتي عبّرت عن الغضب الشعبي حيال الممارسات الإيرانية بقطعها روافد الأنهر المغذية لشط العرب، والكهرباء وتدخلاتها العسكرية والسياسية في العراق.
وقال أحد الغاضبين العراقيين ويدعى أبو أحمد المنصوري: إن الشارع البصري في غليان مستمر ضد الممارسات الإيرانية، التي استمرت منذ أعوام، بإطلاقها مياه البزل المالحة إلى شط العرب التي كان له الأثر السلبي على المزروعات في المحافظة، وآخر الاستفزازات كان من خلال قطع الكهرباء عن المحافظة، وفقًا لـ “العربية

67896796-1.jpg
 
عودة
أعلى