المليشيات العراقية الموالية لايران تعلن ايقاف استهداف المصالح الامريكية في العراق مؤقتاً
🔻بيان

بسم الله الرحمن الرحيم

(وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ ۚ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ)

في ظل التطورات السياسية والأمنية والاقتصادية الأخيرة التي عصفت بالبلاد، تؤكد الهيئة التنسيقية إن دورها كان وما زال ينصب في تغليب مصالح شعبنا الحبيب والتمكين من خدمته، وإدراكاً منها لخطورة تلك المرحلة وضرورة تجاوزها، كان من ضمن إجراءاتها (إيقاف العمليات العسكرية ضد التواجد العسكري الأمريكي) داخل العراق.

إن ذلك يجب ألا يفهم منه أنه القبول باستمرار هذا الوجود غير الشرعي وغير القانوني والمنتهك للدستور العراقي، وإننا لسنا غافلين عن تعنت الأمريكان بطغيانهم والتدخل السافر في شؤون البلد وهتك سيادته.

إن استمرار وجود القواعد العسكرية والقوات القتالية والطيران العسكري بما فيه المسير التجسسي، مضافا إلى الدور التخريبي الذي تقوم به سفارة الشر الأمريكية في إشاعة الرذيلة والانحراف الاخلاقي والاستهداف المستمر والمركز للهوية الثقافية العراقية بقيمها ومبادئها وتقاليدها الأصيلة، والمساعي الخبيثة للتحكم بحقوق العراقيين وحرمانهم من الخدمات الأساسية وفي مقدمتها توفير الطاقة الكهربائية لأبناء شعبنا، بالإضافة إلى التهديد الأمريكي الوقح باستهداف أحد قادة المقاومة، يحتم علينا القيام بواجبنا الشرعي والوطني بالرد المناسب، إذا ما استمرت هذه الانتهاكات.

إن الهيئة التنسيقية للمقاومة العراقية وبناءً على الجهود التي تروم الحكومة العراقية القيام بها، فإنها تمنح فرصة أخيرة للحد من هذه الانتهاكات، وليعلم الجميع ان لصبرنا حدود، ولكل فعل رد فعل، وقد أعذر من أنذر.

"تنسيقية المقاومة العراقية"
24 حزيران 2023 مـ
5 ذي الحجة 1444 هـ
 
!!!!!!!!!
Screenshot_20230625-154154_Facebook.jpg
 
!!!! من تدخل الطيران لمواجهة اربعة
 
حصلية الاشتباكات لحتى الان
مقتل العنصر عمر خالد السعودن واصابة ضابط برتبة نقيب
IMG_20230625_180434_204.jpg


مقتل 3 من ارهابيين تنظيم الدولة الاسلامية
 
التعديل الأخير:

مقاتلات عراقية تدمر مخبأ لداعش في شمال شرق العراق​


- ذكرت خلية الإعلام الأمني العراقي في بيان لها ، الخميس ، أن الطيران الحربي العراقي شن غارة جوية استهدفت إرهابيي داعش في محافظة ديالى ، حسبما أفادت وكالة الأنباء العراقية (واع). ونُفِّذت الغارة الجوية بناءً على معلومات استخبارية دقيقة


 
اعتقال فنان تشكيلي واتهامه بانه ممول من قبل الحزب البعث بسبب رسمه للشاعر العراقي عريان سيد خلف الذي يشبه صدام حسين
 
تم اعتقاله من قبل الاستخبارات العراقية فرع ذي قار "خوش استخبارات " بعد ان تعرض للتعذيب واجباره على التوقيع على تعهد بعدم الرسم
 
عودة
أعلى