وزير عراقي
سليماني بعد أن شكل جيش المهدي وأصبح قوة إجرامية كبيرة وأخذت تتصرف بعض الأحيان دون إستشارته, طلب من المالكي ضربهم وإصدار مذكرات إعتقال على كبار الصكاكة فيهم, ورتب هروبهم إلى إيران وهناك تم تجنيدهم بتنظيم جديد أسمه العصائب, وسليماني أمر المالكي إسقاط التهم عنهم وإستقبالهم وتجهيزهم!