مصطفى كامل

دكان (أكاديمية) ألبورغ هي جامعة وهمية عبارة عن موقع على الإنترنيت، تمنح شهادات فالصو بعد إقامة حفلات لتصوير عملية التخرج المزيفة وحسب قدرة الزبون على الدفع. يرأسها المزيف طلال النداوي. منحت في السنوات الأخيرة شهادات دكتوراه للعديد من مسؤولي المنطقة الخضراء مثل: عدنان الأسدي من حزب الدعوة و قاسم الأعرجي من ميليشيات بدر وغيرهم، كما حاول صاحبها المزيف ركوب موجة ثورة تشرين.


1593975022132.png



الصورة التاليه هي لموقع الدكان المذكور في موقعهم على الإنترنيت وهو شقة صغيرة في مخازن ميناء فردريكسهاون شمال الدانمرك.

Silovej 8, 2., MF 9900 Frederikshavn, Denmark
1593975066036.png
 
علي فاضل

بحياتكم سامعين رئيس جمهورية و رئيس مجلس نواب يسافر بالدين ؟
سامعين رئيس جمهورية و رئيس مجلس نواب يسافرون بدون ميدفعون المستحقات الي بذمتهم ؟
لعد وين تروح ميزانية ( النثرية ) ؟

الخطوط الجوية العراقية تطلب رئيس الجمهورية 900 مليون دينار أجور السفر . وتطلب الحلبوسي 200 مليون دينار.
اكو شغلة بالكتب كلش مهمة انتبهوا عليها ؟
الكتاب يقول سبق وان تم مفاتحتكم في 2019 بخصوص ما بذمتكم ،،
يعني الجماعة مغلسين عالدين .

Bild


Bild
 
الخارجية التركية ترد على العراق: سنواصل الدفاع عن أنفسنا طالما استمر استهدافنا

ردت وزارة الخارجية التركية على الحكومة العراقية وأعلنت أن تركيا ستدافع عن نفسها ضد أي نشاط تخريبي ينطلق من الأراضي العراقية، وذلك في إطار القانون الدولي، وستتمسك بحقها في اتخاذ الإجراءات اللازمة.
جاء ذلك في بيان صدر عن المتحدث باسم وزارة الخارجية التركية، حامي أكسوي، رداً على بيانات رئاسة الوزراء ووزارة الخارجية العراقيتين.
وذكر بيان المتحدث باسم الخارجية التركية: "سبق وأن أجبنا على المواقع العراقية بخصوص عمليتي مخلب النسر ومخلب النمر اللتين تستهدفان منظمة حزب العمال الكوردستاني الإرهابية الملطخة أياديها بالدماء، وتتخذ من العراق معقلاً لها. لكننا وجدنا مؤخراً بيانات جديدة لا أساس لها تنشر في المواقع العراقية".
وقال أكسوي: "مرة أخرى نذكّر بأننا مستعدون للتعاون والتصدي المشترك لحزب العمال الكوردستاني، الذي يعرض أمن العراق للخطر وينتهك سيادته".
وأكد المتحدث باسم الخارجية التركية أنه: "طالما انتظرنا ولم يصدر رد، فإن تركيا وفي إطار القانون الدولي للدفاع المشروع عن النفس، ستتصدى لكل نشاط تخريبي ينطلق من أراضي العراق، وستستمر في اتخاذ الإجراءات اللازمة للرد على تلك النشاطات".
ولا تزال العمليات التركية مستمرة داخل أراضي إقليم كوردستان، حيث يقصف الجيش التركي المناطق الحدودية.
ومؤخراً، أعلنت وزارة الدفاع التركية انطلاق عمليتين ضد مقاتلي حزب العمال الكوردستاني في إقليم كوردستان، وكانت العملية الأولى جوية باسم "مخلب النسر"، والثانية عملية برية في منطقة حفتانين باسم "مخلب النمر".
وكانت رئاسة جمهورية العراق قد دعت إلى "إيقاف الانتهاكات التي تطال السيادة الوطنية نتيجة العمليات العسكرية التركية المتكررة وخرقها للأجواء العراقية والتي ذهب ضحيتها عدد من المدنيين العزل".
وفي وقت سابق، استدعت وزارة الخارجية سفيري تركيا وإيران لدى بغداد إلى مقرها، وسلمتهما مذكرة احتجاج شديدة اللهجة، على إثر تلك العمليات.
 
Sabeeh Al-kishtaini

جعفر العبودي مسؤول عمليات لواء 43 في الحشد الشعبي، ظهر في فيديو وهو يحاول اقتحام المنطقة الخضراء والوصول إلى السفارة السعودية وقبلها ظهر بمقطع فيديو "ولحيته قصيرة" عند محاولة اقتحام السفارة الأميريكية وهو يمجد بجمهورية يران وعلي خامنئي ..
يمكن اختصاصه بس سفارات ...
 
واعد

تعرّض مطار بغداد لقصف بصاروخ كاتيوشا سقط بين صالة الانتظار ومدرج الطائرات.
 
واعد

مسلحون يغتالون "هشام الهاشمي" المقرّب من حكومة بغداد والذي تصفه وسائل الإعلام بـ"الخبير الأمني"؛ بإطلاق النار عليه في منطقة "زيونة" شرقي العاصمة العراقية.
Bild
 
آخر مقال للراحل هشام الهاشمي على شبكة رووداو الإعلامية بتاريخ 28 حزيران المنصرم


مثلث المال والموت

 
قبل اغتياله بساعة.. الهاشمي كشف لرووداو عن ملفات فساد

رووداو ديجيتال

قبل اغتيال الخبير والباحث بالشأن الأمني هشام الهاشمي، اليوم الاثنين (6 تموز 2020)، كشف عن عدة ملفات تخص العملية السياسية والفساد في العراق.
وقال الهاشمي، قبل ساعة من اغتياله أمام منزله في بغداد، لشبكة روداو الإعلامية إنه كان عائداً من أحد الاجتماعات، لبحث عدة قضايا تخص الوضع السياسي في البلد.
واغتال مسلحون مجهولون، الخبير الأمني هشام الهاشمي، اليوم الاثنين، قرب منزله بمنطقة زيونة، في العاصمة بغداد.
وأوضح الهاشمي أن الدولة العراقية تعاني من ملفات ضخمة في الفساد، وهنالك عدة جهات متورطة بهذا الملف الكبير، مشيراً إلى أن العديد من مبالغ المساعدات الدولية، تذهب أغلبها إلى جيوب الفاسدين، وليس إلى الشعب.
وكان الهاشمي أحد أبرز كتب المقالات لشبكة رووداو الإعلامية، كما أن لديه أكثر من 500 مقالة وبحث، خصوصاً في الشأن الأمني والجماعات المتطرفة والتكفيرية.
وتولى الهاشمي، منصب مدير برنامج الأمن الوطني ومكافحة الإرهاب بمركز آكد، فضلاً عن كونه عضو فريق مستشاري لجنة تنفيذ ومتابعة المصالحة الوطنية.
وأكد الهاشمي أن القيادات في إقليم كوردستان، محقة بشأن الفساد في العراق، ولطالما شددت على ضرورة وضع حد للفساد، وكانت رؤيتها صائبة بهذه الملفات.
وسبق للهاشمي أن اعتقل من قبل نظام صدام حسين، وحكم عليه بالسجن، ثم خرج من السجن عام 2002.

ولفت إلى أنه كان من المقرر أن يشارك في اجتماع مع رئيس الجمهورية، برهم صالح، لبحث عدة ملفات سياسية.
الهاشمي بين أن العديد من الجهات السياسية سبق أن حذرته من كشفه عن ملفات الفساد، بمختلف الوزارات والهيئات بالدولة العراقية، إلا أنه قال إنه لا يأبه لهذه التهديدات، وأن اي ملف فساد يقع تحت يده، سيقدمه للمعنيين داخلياً وخارجياً.
وأضاف الهاشمي أن مبالغ عديدة من المساعدات الدولية والتخصيصات الحكومية للنازحين تذهب إلى جيوب الفاسدين، وسبق أن واجه عدة مسؤولين، حول فسادهم وحذرهم من ضرورة ذهاب المبالغ إلى مستحقيها، ومنها الشركات الفاسدة العائدة لمسؤولين مهمين في الدولة، من الذين هيمنوا على صفقات وهمية، ولاسيما الأموال المخصصة للنازحين.
وكتب الهاشمي قبل ساعات من مقتله، على حسابه بموقع تويتر: "أكثرُ الشباب الذين يطبلون للسياسيين الفاسدين هم باحثون عن فتات وبقايا طعام من موائدهم وأموالهم التي سرقها الفاسدون، لا يعرفون شيئا لحظة التطبيل لسلطة الفاسد، فلا ناقة لهم فيها ولا جمل. وإنّما أنفُسَهم يظلِمون".
كما كتب الهاشمي في آخر تغريدة له على تويتر: "تاكدت الانقسامات العراقية ب:
1-عرف المحاصصة الذي جاء به الاحتلال (شيعة، سنة، كرد، تركمان، أقليات) الذي جوهر العراق في مكونات.
2-الأحزاب المسيطرة (الشيعية، السنية، الكوردية، التركمانية..) التي أرادت تاكيد مكاسبها عبر الانقسام.
3-الأحزاب الدينية التي استبدلت التنافس الحزبي بالطائفي".
الهاشمي قال في آخر لقاء متلفز له إن الجماعات "المتمردة" التي تتحدى سلطة القانون والقوات المسلحة العراقية بأسمائها المعروفة، والتي لديها مواقعها، هي مستمرة، رغم تلك التسوية التي حدثت باطلاق سراح "خلية البوعيثة" في الدورة، جنوبي بغداد، سواء كان اطلاقاً قضائياً أو تسوية لها معنى سياسي وتدخلات حزبية.
وحذر الهاشمي من أن هذه الجماعات مستمرة في مثل هذه التهديدات والتحدي ومواجهة الدولة العراقية، مشيراً إلى أن المواجهة تحولت من مضادات الصواريخ ومضادات القذائف الخاصة بحماية السفارة الأميركية مع "خلايا الكاتيوشا" وكأن الوقات الأمنية هي مجرد "متفرج" على المواجهة بين الطرفين، وهذا بحد ذاته "أسوأ" بكثير من "خلايا الكاتيوشا" التي كان من المفترض أن ترد عليها القوات الأمنية.
الهاشمي رأى أن حماية الولايات المتحدة بعثتها الدبلوماسية بنفسها، ناتجة من "عجزها" من وعود القوات الامنية العراقية التي توعدت بحماية المنشآت الدبلوماسية ومنشآت التحالف الدولي.
عملية اغتيال الهاشمي، جاءت لتكمل سلسلة الاغتيالات للناشطين العراقيين على يد مسلحين مجهولين، فيما يرى خبراء وناشطون أن الهدف من موجة الاغتيالات إسكات أصواتهم عن المطالبة بمحاربة الفساد.

 
يعرب الدوري


هذا دكان (أكاديمي) آخر في فيينا
الترجمة الإنكليزية غير مطابقة لإسم الجامعة الوهمية
إسم الدولة الرسمي غير صحيح
كتابة الأرقام بالاحرف العربية تارة وبالهندية تارة أخرى

على الأقل احترموا النمسا مستضيفتكم

1594111679578.png

 
واعد

"اللجنة المالية النيابية":
الفضائيون ومزدوجو الرواتب يكلفون الدولة أكثر من ملياري دولار شهريا.
 
د. جاسم الشمري

تخيلوا معي!
الراحل هشام الهاشمي كانت لديه علاقات جيدة مع الكثير من المسؤولين المدنيين والعسكريين،
وبسبب قوله الحقيقة قتل بدم بارد!
تخيلوا معي ما هو حال (المتهمين) أصىلاً بالإرهاب،
وكيف يمكن تصور عودتهم للعيش في العراق؟
 
شاهو القرةداغي

الحكومة لم ترسل سيارة واحدة لتشييع هشام الهاشمي و الدولة ورئاسة الجمهورية والوزراء والبرلمان لم ترسل ممثلين للمشاركة ، واقتصر التشييع على عدة محللين سياسيين و بعض الوكالات الاعلامية. إلى هذا الحد تخافون من الميليشيات ؟
Bild
 
Khalil Al Khalil

لم ينفع هشام الهاشمي تهليله لانتصارات الميلشيات،
ولا مشاركته في جنازة المهندس،
ولا عدائه الكبير لداعش،
ولا جهوده الاستخبارية للإطاحة ببعض قيادات التنظيم،
ولا صداقته لأغلب رموز شيعة العراق السياسية…

قتلوه فقط بسبب منشورات انتقد فيها لامركزية الدولة وفوضى السلاح والميلشيات!
 
وزير عراقي

أخي طلب أن أضع صورتي على الحساب وأعلن المعارضة العلنية للنظام الحاكم وأن أٌقدم عدة حلقات تلفزيونية أسرار من داخل أروقة النظام الحاكم, رفضت وقلت له سوف يقتلوكم جميعاً لأنني معارض للشيطان الأكبر خامنئي , الآن قال لي أنت صح لأن هشام الهاشمي لم يعارض خامنئي وقتلوه فكيف أنت وتنتقده بحدة.
 
فائق الشيخ علي

الدكتور هشام الهاشمي الخبير الأمني بالجماعات الإرهابية والتكفيرية، الذي فككها وحللها ودرسها وتعمق في أهدافها وعناصرها وقياداتها.. وعرّاها.
هذه الجماعات لم تقتله، بالرغم من وجعها.
لقد قتله مَنْ هم أخس وأقذر وأحقر من القاعدة وداعش.. قتلته ميليشيات شيعية نتنة
 
واعد

النائب "ماجدة التميمي":
العراق صرف منذ 2003 و لغاية نهاية 2019 :

(1,226,631,000,000,000) دولار.
 
الخلاف الداخلي بهيئة الحشد.. هذه آخر دراسة للهاشمي قبل اغتياله

 
عودة
أعلى