ليس ببعيد ههه

مناطق لم يسيطر عليها الأمريكي ليسيطر عليه عملاؤه.

الغريب ان العبادي أعلن النصر على داعش ولازالت قواته يتم حصدها.

[/QUOTE]
من والواضح انك لا تفرق بين التحرير وبين مسك الارض هل امريكا كانت تواجه صعوبة بدخول المدن ام بتأمين الارض التي دخلت اليها من العمليات العسكرية للتنظيمات الارهابية والانفجارات وغيراها؟ نعم اعلن النصر عند انتهاء السيطرة العسكرية لتنظيم داعش على الاراضي العراقية اذا عندة غيو معلومات ياريت تزويدنا بمعلوماتك مثال بسيط بالغتك حادثة قاعدة العند الحوثيين والنشاط الارهابي لتنظيم داعش بالعاصمة عدن نتيجة التأمين غير الكامل للمدينة ووجود خلايا نائمة ام لسيطرة تنظيم داعش والحوثيين على الارض؟
 
راى شخصى ... العراق يحتاج لانقلاب عسكرى مدعوم عربيا يشارك به ضباط من الجيش السابق لاعادة ترتيب الاوراق و انتزاعه من احضان ايران
 
راى شخصى ... العراق يحتاج لانقلاب عسكرى مدعوم عربيا يشارك به ضباط من الجيش السابق لاعادة ترتيب الاوراق و انتزاعه من احضان ايران

وضع العراق يروق للعراقين

لذلك اجد رضا تام منهم على وضع دولتهم .

المهم بالنسبة لنا

أن لا تكون دولتهم تصدر المؤامرات لنا فى السعودية .​
 
المالكي مجددا أمينا عاما لحزب "الدعوة" العراقي!


أعاد حزب الدعوة الإسلامية في العراق، اليوم السبت، انتخاب نوري المالكي، أميناً عاماً للحزب، خلال الانتخابات الحزبية التي جرت في محافظة كربلاء جنوبي العراق.

وقال مراسل RT إن "المالكي كان أبرز المرشحين في المؤتمر العام للحزب الذي خلت ترشيحاته من قيادات معروفة، عدا أمينه العام الحالي".

وبدأ مؤتمر حزب الدعوة الإسلامية الدوري أعماله صباح أمس الجمعة في مدينة كربلاء، ونقلت لجنة المؤتمر عن المالكي تأكيده على "وحدة الدعوة وأهمية مسيرتها في العراق".

وشغل المالكي منصب رئيس الحكومة العراقية في الفترة ما بين عامي 2006 و2014.

المصدر: RT
187946


187947


187948



 
عودة
أعلى