مستشار الرئيس ترامب يطلب من رئيسة Lockheed Martin تخفيض سعر THAAD للسعودية !!

تبي تقنعني ان الي صنع صاروخ يصل لقاره اخرى لا يستطيع تعديله ليعطي مدى عملي

واقصد هنا بالمدى العملي ان اسرائيل صنعت هذه الصواريخ لمواجه العرب فكيف بالله تصنع صاروخ لا تستطيع استخدامه ضد هذا العدو !

كلامك غير منطقي ابداً
ومن قال ان اسرائيل انها لاتملك صواريخ تغطي معظم أن يكن كل الدول العربيه ، اسرائيل تملك صواريخ بالستيه قصيرة ومتوسطة المدى بالفعل من فئة "أريحا " ..
بينما مشروع تملكها لصاروخ يصل مده إلى 5000 كلم أو اعلى من هذا الرقم لازال لم يثبت ...
ثانيا وما حجاتك اساسا لصاروخ عابر للقارات من الاساس اذا عدوك المفترض يقبع على بعد خطوات منك..
بالتالي الدول عندما تصمم صواريخها البالستيه هي تصممها سواء كانت صواريخ بالستيه قصيرة أو متوسطة المستوى أو بعيدة المدى كصواريخ عابره للقارات وذلك حسب نوعية العدو المفترض واين يقع جغرافيا بالنسبه لهذه الدول ..

ثالثا اتمنى ان تصلك الفكره التي ربما البعض من الاعضاء لم يفهمون ما أقصد ..ما أقصده بالضبط أن من يتكلم عن الرؤوس الحربيه سواء نوويه أو تقليديه التي تندفع نحو اهدافها بسرعات مهوله مثل ( 20_24 ) ماك في الساعه وزاوية انقضاض مميزه يستحيل التصدي لها من هذه فقط يتم التحصل عليها على الصواريخ العابره للقارات فقط وحصرا ..اما الصواريخ القصيره ومتوسطة المدى فهي صواريخ زاوية ورودها وسرعة انقضاض الرأس الحربي تختلف بختلاف المسار البالستي ..

لذا أرجو ان تحفظو هذه القاعده (( مديات الصواريخ سواء قصيره متوسطة بعيدة المدى هي --------> التحدد المسار الباستي للصاروخ ومالمسار البالستي يحدد ---------زاوية وسرعة انقضاض الرأس الحربيه
 
عودة
أعلى