معرض القوات المسلحة في مدينة ابها

يبدو أنك بحاجه لقليل من القتل ياعزيزي
لوس آنجلوس الواقعة على والمحاطه بالغابات وفيها بحيرات وان كانت صغيره تقارنها بالرياض مناخياً :confused:
:اخ:

لا فعلاً مناخ جنوب الولايات المتحدة ( مجملاً ) ( قريب ) من مناخنا
صحيح في تفاوت و اختلاف بس فيه مناطق قريب لنا مناخياً
اترك الغابات و البحيرات اقصد شمسياً :D يعني المناخ
هم ناس يحافظون عالبيئة موب مثلنا وهذا موضوع آخر

أكثر من نصف كثافة الرياض هم من العمالة الأجنبية تتوقع يجي يدفع مبالغ وقدرها للترفيه ؟
أرقد وقم الصبح وقول هذا مشروع عظيم وتلقى عشرين مطبل يضبطونك أصبر شوي باقي حقين الضوابط يقولون ويحقق مقاصد شرعية عظيمة في القديه :D

مجتمعنا اصبح ينتقد اصغر شيء الى اكبر شيء ردي عليك والاخوة المشروع الي اطلق لن يكون اول واخر مشروع أي ان الرياض هي واحدة من تلك الثلاث مدن الي سيتم ايصالها الى قائمة افضل 100 مدينة حول العالم الجنوب والشمال تحتاج الى مشاريع حقيقية والتنمية المناطقية اكبر دليل على جدية هذا الامر الشمال والمناطق الغربية ستكون هناك مشاريع مماثلة ينتج عنها استثمارات ترفيهية سياحية عالمية انت انتقدت الخدمات وانتقدت الاستثمار في الجنوب بشكل عام الخدمات مالها الى حل واحد خصخصتها بعد دراسة متعمقة الحكومة خدماتها العادة سيئة ليست في السعودية ولكن بشكل عام في دول العالم وانا قرأت كتاب كامل عن تجربة الولايات المتحدة في خصخصة البلديات نجاح مبهر انا رأيته وعايشته بنفسي فيما يخص الاستثمار لا تخاف الامانات بتوحد تشريعاتها وهناك استثمارات سياحية لكل تلك المناطق واغلب جزر السعودية أيضا الرؤية مسببة لكم مشاكل كثيرة

ابها ما هي تحتاج اكثر من لجنة او هئيةمثل الجبيل و ينبع تديرها و تدير اي منطقة سياحية في المملكة اكثر من مشاريع مثل القدية او غيره لصعوبة المالية و الاستثمارية و تسهيل الاستثمار و دعم الغابات بزراعتها و مراقبة من يزبل فيها و معاقبتهم و الشد على الشقق في الأسعار و الجودة
و صدقوني اي مكان سياحي في السعودية يطبق الى فوق بيزدحمون الناس عليها

مجتمعنا اصبح ينتقد اصغر شيء الى اكبر شيء ردي عليك والاخوة المشروع الي اطلق لن يكون اول واخر مشروع أي ان الرياض هي واحدة من تلك الثلاث مدن الي سيتم ايصالها الى قائمة افضل 100 مدينة حول العالم الجنوب والشمال تحتاج الى مشاريع حقيقية والتنمية المناطقية اكبر دليل على جدية هذا الامر الشمال والمناطق الغربية ستكون هناك مشاريع مماثلة ينتج عنها استثمارات ترفيهية سياحية عالمية انت انتقدت الخدمات وانتقدت الاستثمار في الجنوب بشكل عام الخدمات مالها الى حل واحد خصخصتها بعد دراسة متعمقة الحكومة خدماتها العادة سيئة ليست في السعودية ولكن بشكل عام في دول العالم وانا قرأت كتاب كامل عن تجربة الولايات المتحدة في خصخصة البلديات نجاح مبهر انا رأيته وعايشته بنفسي فيما يخص الاستثمار لا تخاف الامانات بتوحد تشريعاتها وهناك استثمارات سياحية لكل تلك المناطق واغلب جزر السعودية أيضا الرؤية مسببة لكم مشاكل كثيرة

الله يرضى عليك يعني لازم تطلع انت الوطني وغيرك خاين وينتقد ووو
أسمع ورني مخطط للمدينه في القديه وأعطني صورة تخيليه على الأقل
صدقني مافيه ولا بتجيب لامخطط ولا صورة أنا ما اقول ما راح يكون فيه مدينه فيها لكن وين البوادر أو المؤشرات اللي تخليك تشب نار علينا وتخونا هاتها ياخوك .
الشغله بس شيل الطبل واضرب في المليان ياعزيزي وخون الثاني وشكك في وطنيته .
هذا شغلكم مع الخيل ياشقراء ...

الله يرضى عليك يعني لازم تطلع انت الوطني وغيرك خاين وينتقد ووو
أسمع ورني مخطط للمدينه في القديه وأعطني صورة تخيليه على الأقل
صدقني مافيه ولا بتجيب لامخطط ولا صورة أنا ما اقول ما راح يكون فيه مدينه فيها لكن وين البوادر أو المؤشرات اللي تخليك تشب نار علينا وتخونا هاتها ياخوك .
الشغله بس شيل الطبل واضرب في المليان ياعزيزي وخون الثاني وشكك في وطنيته .
هذا شغلكم مع الخيل ياشقراء ...

انا من كثر ما شككتني في ردي رحت وتأكدت منه من جديد بالله عليك فين التخوين المجتمع لدينا يريد تغير سريع تعرف لو اني مكان محمد بن سلمان لأطلع في مؤتمر صحفي وأقول الاتي انا ايش دخل اهلي اذا انه سياسة الحكومة السابقة أدت الى كل هذه الإجراءات هذه مهي مشكلتي ولن اتقبل ان اخذ اللوم وانا كنت ادخل كل فترة للديوان أحاول اغير شيء قبل ان نصل للسنوات العجاف هذه والمصيبة يجيك شخص ويقول الله يرضى على أيام الملك عبد الله الله يرحمه لكن أقول لو انه هذه الأيام مستمرة كان شوفت مصائب لم تمر بها دولتنا حتى الحرب لن نستطيع ان نمولها انا كلامي عن موضوع السياحة وتوزيع التنمية بشكل عادل بالذات ان الرؤية أتت ببرنامج التنمية المناطقية وبرنامج الخصخصة وبرامج أخرى عن التوزيع السكاني الي هو مرتبط بالتنمية لم اخون احد
تقصد مخطط عن المدينة المعلنة في الرياض حساب مشاريع السعودية نقل المخطط وأكد انه الصور تلك هي لمخطط المدينة وشرح عنها بالتفصيل ولو كنت تقصد مخطط للمدن أخرى أي منطق وعذر هذا أيه انا مطبل لكن بالحقائق فقط يعني تعال عندي وكلمني بالعقل والمنطق تبي مشروع نقل عام مثلا في تبوك والرياض الي فيها 8 مليون بشري ؟؟ هذا فقط مثال لكن اكيد هناك خلل في التنمية بشكل عام وهناك أسس جديدة وأساليب جديدة ستتبع بأذن الله

أبها جميله وأعشقها لكن
تم قتلها جمالياً وهناك من يعرقل ويطفش المستثمرين فيها ..
صدق أولا تصدق لايوجد مقهى معتبر عالمي في أبها ولا في خميس مشيط وقالك عاصمة السياحه المقاهي رمز للمدن الجميله وتعطيها جذب محترم .
كلها قهاوى عاديه وأقل من عاديه وأن يذكر شيئ نقول مقهى سينابون في مجمع ليالي أبها وهو لابأس به .
مولات عسير والواحه كالعادة عوائل والشباب وين يروحون لا مدن ترفيه ولا صالات العاب محترمه ولا شيئ .
السياحه ليست كلام على البنرات والصحف ...
أبها أو الجنوب بالكامل لابد من حمايته من العبث ورعاية الغابات وتنميتها وليس أقتلاعها وبناء المظلات والصبات وتسميتها منتزهات .
قتل الطبيعه يجرى على قدم وساق وسط غباء وعدم كفاءه من بلديات المناطق .....
أدري ان الموضوع عن معرض عسكري لكن هذي الحقيقه التي أعرفها واشاهدها في عموم الجنوب .
الجماعة اللي طبلوا لمشروع المدينه الترفيهيه في القديه هل تملكون عقول ؟؟؟
أي ترفيه في درجات حراره طوال العام تلامس الخمسين بأستثناء كم شهر في الشتاء ؟
كم من الطاقة الكهربائية اللازمة للتبريد والأناره وتحسين المناخ داخل المدينه ؟؟
كم مليون لتر من المياه تستهلك المدينه بسبب الحر واستصلاح التربه وزراعتها ؟

موقعها غبي ولا يخدم أحد سوى من يريد شفط المال أما لو كانت في مناطق الألتقاء السكاني الكبير والنشط على مدار العام لقلنا ونعم الأختيار
الطائف موقع مثالي من ناحيه المناخ والكثافه على مدار العام فكل من في جدة ومكة والساحل والباحه والجنوب يستطيع الوصول لها بسهوله ناهيكم عن السياح من الخليج الذين يتوافدون على المنطقة طول الصيف
أضف عليهم كل من يأتي لمكة المكرمة للعمره بعد ذلك لن يتردد في الصعود للطائف والتمتع بالمدينه لبعض الوقت .
حجاج الخارج وغيرهم ممن سيرغب في الأطلاع والترفيه بعد اداء الفريضه أو قبلها ممن يبقى في الديار المقدسة من رمضان حتى الحج .
لن تكلف الكثير للتبريد فالجو جميل في الطائف
لن تكلف الكثير في استصلاح الأرض وزراعتها فالمنطقة زراعيه ولن تأخذ مجهود كزراعه صحراء القديه واستهلاك المياه لأبقائها على قيد الحياه ...
وغيرها الكثير مما يقال ولن من يسمع في زمن قرع الطبول ؟؟؟
العبرات تخنقني عندما نتحدث عن هذا الموضوع
لو أخذت سنوات لن تستطيع أن تنتهي من الأماكن الجميلة في السعودية وتحديداً الجنوب

شكلك ماشفت الباحة اجل

..وضعوه بالرياض بسبب وجود الكثافة السكانية العالية
وجود الكثافة السكانية بالرياض بسبب وجود مشاريع كهذه
دائرة مغلقة
والنتيجة
20 مليون نسمة يقطنون الرياض بحلول 30 سنة
وش فيها الباحة؟!

انا من كثر ما شككتني في ردي رحت وتأكدت منه من جديد بالله عليك فين التخوين المجتمع لدينا يريد تغير سريع تعرف لو اني مكان محمد بن سلمان لأطلع في مؤتمر صحفي وأقول الاتي انا ايش دخل اهلي اذا انه سياسة الحكومة السابقة أدت الى كل هذه الإجراءات هذه مهي مشكلتي ولن اتقبل ان اخذ اللوم وانا كنت ادخل كل فترة للديوان أحاول اغير شيء قبل ان نصل للسنوات العجاف هذه والمصيبة يجيك شخص ويقول الله يرضى على أيام الملك عبد الله الله يرحمه لكن أقول لو انه هذه الأيام مستمرة كان شوفت مصائب لم تمر بها دولتنا حتى الحرب لن نستطيع ان نمولها انا كلامي عن موضوع السياحة وتوزيع التنمية بشكل عادل بالذات ان الرؤية أتت ببرنامج التنمية المناطقية وبرنامج الخصخصة وبرامج أخرى عن التوزيع السكاني الي هو مرتبط بالتنمية لم اخون احد
تقصد مخطط عن المدينة المعلنة في الرياض حساب مشاريع السعودية نقل المخطط وأكد انه الصور تلك هي لمخطط المدينة وشرح عنها بالتفصيل ولو كنت تقصد مخطط للمدن أخرى أي منطق وعذر هذا أيه انا مطبل لكن بالحقائق فقط يعني تعال عندي وكلمني بالعقل والمنطق تبي مشروع نقل عام مثلا في تبوك والرياض الي فيها 8 مليون بشري ؟؟ هذا فقط مثال لكن اكيد هناك خلل في التنمية بشكل عام وهناك أسس جديدة وأساليب جديدة ستتبع بأذن الله
فيه كلام ينبلع ويترقع
وفيه كلام ما يمشي معه التطبيل نهائياً

فيه كلام ينبلع ويترقع
وفيه كلام ما يمشي معه التطبيل نهائياً

ما قلنا شيء وشعبنا كل ماله يتحدث عن انك مطبل فقط لأنك مؤيد للرؤية ؟؟؟ تصدق شيء لو قابلت الأمير محمد بن سلمان ما راح اتحدث معه عن أي شيء الى فقط موضوع حماية الرؤية لأن تحول اقتصادي مصيري واطلبه يحول سياستنا الى سياسة دكتاتورية العامة لن يعرفوا مصيرهم اذا كانت خبرتهم الاقتصادية معدومة لازم الانسان يثق نفسه بدل لا نقول يا كلب يا إيراني خائن ولا يا مطبل يا طبل يا مباحث رح مع دبدوبي رح مع أبو يخت

ما قلنا شيء وشعبنا كل ماله يتحدث عن انك مطبل فقط لأنك مؤيد للرؤية ؟؟؟ تصدق شيء لو قابلت الأمير محمد بن سلمان ما راح اتحدث معه عن أي شيء الى فقط موضوع حماية الرؤية لأن تحول اقتصادي مصيري واطلبه يحول سياستنا الى سياسة دكتاتورية العامة لن يعرفوا مصيرهم اذا كانت خبرتهم الاقتصادية معدومة لازم الانسان يثق نفسه بدل لا نقول يا كلب يا إيراني خائن ولا يا مطبل يا طبل يا مباحث رح مع دبدوبي رح مع أبو يخت
هههههههه
أنت نسخة كاملة من صديق لي
نفس أسلوبك بالضبط
Hero of Chaos @Cao Cao
أكيد عرفته يا ساو ساو

ردك هذا ينسف كل شيئ تحاول تضبط فيه
من جاب سيره محمد ولا حسين ؟
بعدين تراك تذم في ابوه لأنه كان أمير الرياض فوق 40 سنه ووزير دفاع وولي عهد ووو يعني العهد السابق يشمله ولا ألغيت تحديد الكل ياعزيزي
كل ما قلنا شيئ قلتم فلان وعلان والعالم عندهم وعندهم طيب ماعندي مشكله بس العالم اللي تتكلم عنه مافيه فرد واحد يسوي كل شيئ ويقرر كل شيئ
الشعب هناك له كلمه في مستقبله ومشاريعه ووش يحتاج ووش مايحتاج وفق خطة واضحه يحاسب عليها وتعدل وتلغى أن كان الأمر لايستحق ...
رجاء لاتقتبس كلامي لأني أمشي في وادي واضح وأنت متقوقع على شخص فقط .

ردك هذا ينسف كل شيئ تحاول تضبط فيه
من جاب سيره محمد ولا حسين ؟
بعدين تراك تذم في ابوه لأنه كان أمير الرياض فوق 40 سنه ووزير دفاع وولي عهد ووو يعني العهد السابق يشمله ولا ألغيت تحديد الكل ياعزيزي
كل ما قلنا شيئ قلتم فلان وعلان والعالم عندهم وعندهم طيب ماعندي مشكله بس العالم اللي تتكلم عنه مافيه فرد واحد يسوي كل شيئ ويقرر كل شيئ
الشعب هناك له كلمه في مستقبله ومشاريعه ووش يحتاج ووش مايحتاج وفق خطة واضحه يحاسب عليها وتعدل وتلغى أن كان الأمر لايستحق ...
رجاء لاتقتبس كلامي لأني أمشي في وادي واضح وأنت متقوقع على شخص فقط .

أبو محمد بن سلمان ما كان الملك حتى يغير سياسة كاملة رغم ذلك كان يعتمد على ابنه تماما في وسيعتمد على ابنه في أي اصلاح الفكرة ان محمد بن سلمان اعذرني دبدوبي أبو يخت يدخل على الملك عبد الله أبو متعب الله يرحمه محاولا التغيير لكن بعض كلاب البيرقراطية محبين الاشتراكية منعوا الأمير من التغيير

موقفك تغير من اقتصاد الى سياسة توقفوا بالله عليكم عن الردود والأسباب الكسينوفوبية انا لست ضد الملكية الدستورية لكني اتحدث من جانب اقتصادي بحت رؤية 2030 أساسا يكفيك انها بتنهي الصناديق السوداء الحكومية الي ما يعرف عنها احد سياسة اشتراكية تعمل لصالح افراد معنين وارامكو سيل ونهر لا يتوقف أدى الى فساد الرؤية بتغير هذا الأمر ومنها السوق الحرة لا احتكارات وهذا فقط مثال لا تزعل اني اقتبست ردك اوك

على فكرة بس مشروع القدية له فائدة في احتياطيات ساما النقدية الاحتياطي الأجنبي مين الشطور الي يقول لي كيف ;););)

مشورع القديه ما يصلح بالجنوب بسبب انها منطقه جبليه
مشروع يحتاج مساحات شاسعه صحراويه
مكانه الافضل صحراء الشمال على الحدود الاردنيه اجواءها تعتبر جيده مقارنه بالرياض بالصيف
بس ممكن قريب الرياض بسبب الكثافه السكانيه

مشورع القديه ما يصلح بالجنوب بسبب انها منطقه جبليه
مشروع يحتاج مساحات شاسعه صحراويه
مكانه الافضل صحراء الشمال على الحدود الاردنيه اجواءها تعتبر جيده مقارنه بالرياض بالصيف
بس ممكن قريب الرياض بسبب الكثافه السكانيه

الله يسعد قلبك
حسستني أن الجنوب جبل كبير وحنا ساكنين في السفوح مثل القرود ننزل ناكل ونشرب بعدين نطلع الجبل مره ثانيه
يارجل مافلحنا لا في الجبل والسهل دام الشغله ماخذينها أثاث مجلس كل من دخل قال غيروا العفش مايعجبني وراحت الأيام نغير في العفش والمجلس قديم ومتهالك .
لاتزعل كلنا نختلف حول مستقبل بلدنا بعضنا يقول خلونا ع المكشوف والثاني يقول أنتم ماتفهمون ولازم نسوي لكم ديكتاتورية ....

شباب .. وش صار على موضوع معرض القوات المسلحة هههههه
جميل هذا الدفاع والغيرة الوطنية التي لا تتقمصونها
متأكد 100% أن قلبكم على مملكتكم وما تقولونه من انتقاد أو خلافه هو بدافع الحب الفطري و أن ترون بلادكم الأفضل
فالحمد لله المساحة بالملايين والموازنة بالترليونات
اذن لا ينقصكم سوى التخطيط الممتاز والخصخصة لما فيه مصلحة البلد وقاطنيها

أتمنى استكمال عرض الصور والأخبار المتعلقة بالمعرض

شباب .. وش صار على موضوع معرض القوات المسلحة هههههه
جميل هذا الدفاع والغيرة الوطنية التي لا تتقمصونها
متأكد 100% أن قلبكم على مملكتكم وما تقولونه من انتقاد أو خلافه هو بدافع الحب الفطري و أن ترون بلادكم الأفضل
فالحمد لله المساحة بالملايين والموازنة بالترليونات
اذن لا ينقصكم سوى التخطيط الممتاز والخصخصة لما فيه مصلحة البلد وقاطنيها

أتمنى استكمال عرض الصور والأخبار المتعلقة بالمعرض

نحتاج الى رأسمالية جزأيه وهذه تلقائيا بتغير لك كل مشاكلك وبتغير لك كل سياساتك في كل الوزارات الى افضل وانجح بأذن الله

الله يسعد قلبك
حسستني أن الجنوب جبل كبير وحنا ساكنين في السفوح مثل القرود ننزل ناكل ونشرب بعدين نطلع الجبل مره ثانيه
يارجل مافلحنا لا في الجبل والسهل دام الشغله ماخذينها أثاث مجلس كل من دخل قال غيروا العفش مايعجبني وراحت الأيام نغير في العفش والمجلس قديم ومتهالك .
لاتزعل كلنا نختلف حول مستقبل بلدنا بعضنا يقول خلونا ع المكشوف والثاني يقول أنتم ماتفهمون ولازم نسوي لكم ديكتاتورية ....
ياخي الجنوب جبال صعب تعمل مشروع كبير جدا جدا هذه تعتبر مدينه ترفيهيه كامله
مكان المشروع الافضل اقصى الشمال صحراء منبسطه شاسعه جرداء واجواء مقبوله صيفا بس تعمل مطار بالمدينه الجديده لانها بتكون بعيده المدن السكنيه
اصلا كثير من اهلنا ابناء الجنوب استقرو بالشمال

اما ردي عن المشروع استغرب الاعتراض عليه لأسباب غري مقنعه
مشروع يتكفل فيه مستثمرين اين المشكله

اما ردي عن المشروع استغرب الاعتراض عليه لأسباب غري مقنعه
مشروع يتكفل فيه مستثمرين اين المشكله

الرؤية كلها الناس معترضة عليها لكن لو زادت الرواتب اسمع شيلات من الليل لبكرة عن الرؤية وتطبيل قوي محمد بن سلمان قدم مستقبل البلد على مستقبله وهذا اهنيه عليه واذا الناس جحدت إنجازاته انا لن اجحدها واعتبره افضل شخص مر على المملكة كأقتصادي من اكبر 3 مسؤولين بالبلد

عودة
أعلى