قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
صعب انهم يحاربون بعض ولكن ارا ان خيار الحرب في يد بريطانيا لان قراراتها الان لاتتبع الاتحاد الاوربي وامريكا يعني اللي بؤاسها بتسويهان شاء الله تولع فيم بينهم و نحرر سبتة و مليلية
لبس شرطا اخي الفاضل،هؤلاء الهمج سيتقاتلون في حاله واحده فقط
وهي عودة الروح للمسلمين وأن تصبح أراضي الإسلام حرام على جيوشهم وجنودهم عندها سيتقاتلون مثمل فعلوها في قرون الإسلام الذهبية ..
أما أن بقيت ديار الإسلام مستباحه بمثل يومنا هذا فلن توجه بنادقهم الإ على رؤوسنا .....
صعب انهم يحاربون بعض ولكن ارا ان خيار الحرب في يد بريطانيا لان قراراتها الان لاتتبع الاتحاد الاوربي وامريكا يعني اللي بؤاسها بتسويه
كلامك صحيح ف اوربا قارة لم تهدا فيها الحروب وكل دولة تكره الاخرىكنت مع فرنسيين و إسبان و بريطانيين.
لو أقول لك كم يكرهون بعضهم البعض لن تصدق، خصوصا الفرنسيين و البريطانيين، البريطانيين يقولون أن الفرنسيين وسخين و يشبهون القردة، و الفرنسيين يقولون أن البريطانيين بغباء رجل الكهف و همج.
إتحدوا لأنهم يعلمون أنهم لو يتفرقوا سوف تقع حروب أخرى عديدة بينهم، لهاذا إتحادهم هو وجودي فقط، الأمور قد تتطور بسرعة في لمح البصر.
كنت مع فرنسيين و إسبان و بريطانيين.
لو أقول لك كم يكرهون بعضهم البعض لن تصدق، خصوصا الفرنسيين و البريطانيين، البريطانيين يقولون أن الفرنسيين وسخين و يشبهون القردة، و الفرنسيين يقولون أن البريطانيين بغباء رجل الكهف و همج.
إتحدوا لأنهم يعلمون أنهم لو يتفرقوا سوف تقع حروب أخرى عديدة بينهم، لهاذا إتحادهم هو وجودي فقط، الأمور قد تتطور بسرعة في لمح البصر.