رئيس شركة "روستيخ" الروسية: تركيا تريد قرضا روسيا لشراء "S-400"

الدرونات هي تهديد العصر الجوي التكتيكي وفشل دولة ما في اسقاطها بالمقاتلات وبالمضادات الارضية يعتبر كارثة كبيرة
من حسن حظهم انها طائرة روسية في مهمة استطلاع ولو كانت طائرة ملغمة يمكن ان يسبب الامر كارثة
الميغ29 الروسية ونجحت في اسقاط درون جورجية بصاروخ حراري دون ادنى مشاكل والاف16 بالسايدويندر او البايثون الذي يزعمون انه الافضل في العالم فشلت
على العموم بلدك يستعمل الاسلحة الروسية كذلك وانت تعلم جيدا عما اتحدث...
هناك تدريبات للأف 16 أسقطت 600 طائرة بدون طيار



ايضا معروف تخلف الروس الشديد في مجال الطائرات بدون طيار حتى أنهم يستجدون إسرائيل أن تنقل لهم تقنية الطائرات بدون طيار.
 
على كل حال ماهو التهديد الجوي الذي تخشاه تركيا وتريد منظومات شديدة الفعالية كالاس400 للتصدي له ؟
كل دولة تسعى أن تحمي نفسها ضد التهديدات الصاروخية حتى لو كانت أكبر دولة تعيش في سلام.
 
جنون العظمة

عدلو على مشاركتك الجميع ضدك

كم انت محارب لأنك ناجح


أيها الجنرال العظيم لاتستسلم
 
والله بواسل انتم اصحاب الادارة في هذا الموقع تحذفون تعليقاتنا لتبيعون انفسكم الوهم عجيب امركم لماذا تحذفون تعليقات الجزائريين

مرحباً عزيزي
من الجيد أن يبدأ المرء بداية طيبه في أي مكان يتواجد فيه لكن أن يبدأ بالكذب فهذا سلوك مخزي وشائن .
لم يتم تنفيذ أي عمليات إدارية على هذا الموضوع نهائياً حتى لحظة كتابه هذا الرد .
وبناء عليه يتبين كذبك المتعمد على إدارة الموقع والتشكيك في نزاهتها ونحن نتوقع أمثال هذة الأدعاءات الباطلة ونتغاضى عنها لسخافتها ولكن من حق الأعضاء معرفة الكاذبين ونبذهم مستقبلاً .
شكراً لك

148956852326711.jpg
 
هناك تدريبات للأف 16 أسقطت 600 طائرة بدون طيار



ايضا معروف تخلف الروس الشديد في مجال الطائرات بدون طيار حتى أنهم يستجدون إسرائيل أن تنقل لهم تقنية الطائرات بدون طيار.


ولكن مانفع النجاح في التدريبات مع الفشل في التطبيق الواقعي ؟ الحادثة التي فشلت فيها الاف16 الاسرائيلية في اسقاط الدرون الروسية ليست الاولى بل سبقها فشل مماثل في التعامل مع طائرات بدون طيار اطلقها حزب خزعبلات من لبنان واطلاق الباتريوت النار يعني انه اقفل على الهدف وهذا حجة على من يتذرع بعدم تخصص المنظومة وماذا حصل ؟ الصاروخان اصطدما ببعض وبالمحصلة بطارية دفاع جوي وطائرة مقاتلة اطلقوا 3 صواريخ على طائرة بدون طيار وفشلوا جميعا في اسقاطها وعادت بسلام الى قواعدها !
اما التخلف الروسي في مجال الطائرات بدون طيار فهذا يعني ان الفضيحة اسوء لانه تم الفشل في التعامل مع طائرات متخلفة ! على العموم تم تدارك الروس لهذا التخلف بعد شراء عدد من الطائرات الاسرائيلية وتطوير تصاميمهم بناءا على ذلك
 
حالياً لا يوجد نظام دفاع جوي يضاهي الباتريوت
التجارب العملياتية تقول أنه النظام الأفضل
أما أس ٤٠٠ فهو نظام جديد لم يخضع لأي
تجربة حقيقية مع بلد التصنيع أو أي بلد آخر
 
مرحباً عزيزي
من الجيد أن يبدأ المرء بداية طيبه في أي مكان يتواجد فيه لكن أن يبدأ بالكذب فهذا سلوك مخزي وشائن .
لم يتم تنفيذ أي عمليات إدارية على هذا الموضوع نهائياً حتى لحظة كتابه هذا الرد .
وبناء عليه يتبين كذبك المتعمد على إدارة الموقع والتشكيك في نزاهتها ونحن نتوقع أمثال هذة الأدعاءات الباطلة ونتغاضى عنها لسخافتها ولكن من حق الأعضاء معرفة الكاذبين ونبذهم مستقبلاً .
شكراً لك

148956852326711.jpg

يكذبون ويعلمون انهم يكذبون ويعلمون اننا نعلم انهم يكذبون واننا قادرين على كشف كذبهم للاعضاء

ومع ذالك يستمرون في الكذب :/
 
تركيا تملك الكاش ولكن سياسه القروض تجعل من روسيا حليف اقوى يرعى مصالح تركيا لضمان استمراريه تسديد القروض بكل سلاسه كما يحدث في سوريا من اهم مصالح الروس حمايه استثماراتهم السابقه في سوريا فلو رحل الجحش ستخسر روسيا جميع مستحقاتها المتراكمه لعقود

الا اذا كان الاتراك طالبين اعداد ضخمه من بطارايات الاس 400 هنا نقول ان الكاش مشكله
 
كيف راح تدمج تركيا منظوماتها الغربية مع S-400 ... هنا المشكلة .. تضحي بتكامل أنظمتك لأجل نظام أطول مدى ؟ من الأجدى طلب الـ Patriot
 
الا اذا كان الاتراك طالبين اعداد ضخمه من بطارايات الاس 400 هنا نقول ان الكاش مشكله


أردوغان: احتياطي البنك المركزي التركي يرعب بعض الجهات الخارجية



rdwgn_qtsd_0.jpg

2.9K
ترك برس

أفاد "رجب طيب أردوغان" الرئيس التركي بأنّ احتياطي البنك المركزي التركي يشكل هاجس خوف بالنسبة إلى القوى الخارجية.

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها بمناسبة "عيد الطب" في المركز الثقافي التابع لقصر بيش تيبيه في العاصمة أنقرة، تطرق فيها إلى الوضع الاقتصادي في تركيا، وإلى أبرز المستجدات السياسية على الساحة المحلية والإقليمية.

وذكر أردوغان أنّ احتياطي البنك المركزي التركي يبلغ 120 مليار دولار، موضحا أنّ هذا الرقم وصل في مرحلة سابقة إلى 135 مليار دولار.

وتابع الرئيس في السياق ذاته: "نحن كتركيا لدينا هذا الاحتياط، وهذا يعدّ قوة لنا، وبالتأكيد هذه القوة ترعب بعض الجهات الخارجية".

ولفت إلى أنّ تركيا تسعى إلى التنويع من مصادرها، متطرقا إلى جسر تشناق قلعة، قائلا في هذا الإطار: " سيتكفل الكوريون بـ 50 بالمئة من التكلفة، والأتراك بـ 50 بالمئة، وسيعمل الكوريون على تشغيلها لفترة معينة ومن ثم سيتركونه لتركيا، وهكذا فإن العمل لمن لديه معرفة، والسيف لمن لديه قوة".
 
شويغو يكشف عن صفقة صواريخ هامة بحثها بوتين وأردوغان
تاريخ النشر:15.03.2017 | 05:36 GMT |

58c8d29ec36188cf478b45ac.jpg

AFP Kirill KUDRYAVTSEV
أرشيف - منظومة الدفاع الجوي S-400 في معرض عسكري خارج موسكو

2670

كشف وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، عن أن الرئيسين، الروسي فلاديمير بوتين والتركي رجب طيب أردوغان، بحثا في موسكو الأسبوع الماضي مسألة تزويد أنقرة بأنظمة إس-400 الصاروخية المتطورة.

ونقلت صحيفة "إزفستيا" الروسية عن الوزير شويغو قوله، إنه تم بالفعل " مناقشة" قضية بيع الجانب التركي نظام الدفاع الجوي "إس-400"خلال المحادثات بين الرئيسين في الكرملين.

وذكر الناطق الصحفي باسم الرئيس الروسي، دميتري بيسكوف للصحيفة،أن "الأطراف المعنية سوف تستمر" في بحث الموضوع.

وقال سيرغي تشيميزوف، رئيس شركة "روستيخ" الروسية، إن تركيا في إطار المفاوضات لشراء منظومات "إس-400" المضادة للجو، عبرت عن رغبتها في الحصول على قرض روسي لتمويل الصفقة. وأشار إلى أن المسألة لم تحسم بعد، إذ يجري الجانب التركي مفاوضات مع وزارة المالية الروسية حول حجم القرض المحتمل، مضيفا أنه بعد ذلك سيتم التوقيع على عقود التوريد.

يذكر أن الصين أصبحت أول مشتر لمنظومات "إس-400"، وهي من أحدث منتجات شركة "الماز أنتي" الروسية المنتجة لمنظومات الدفاع الجوي.

وكان نائب وزير الدفاع الروسي، ألكسندر فومين، قد أكد قبل أسبوعين أن موسكو تجري مباحثات مع أنقرة بشأن توريد منظومات "إس-400" للدفاع الجوي، مشيرا إلى عدم توصل الطرفين إلى اتفاقات محددة بعد.وقال: "المباحثات مستمرة. والتوريد لم يجر طبعا بعد. التوريد ممكن في حال التوصل إلى اتفاق وتوقيع العقود المطلوبة. حتى الآن لا يوجد اتفاق".

وأعلن وزير الدفاع التركي، فكري إيشيق، قبل ذلك أن أنقرة تبحث مع موسكو مسألة شراء هذه المنظومات التي لم تسلمها موسكو حتى الآن إلا لأقرب أصدقائها وحلفائها.

وعقد الرئيسان بوتين وأردوغان محادثات في موسكو، يوم 10 مارس/أذار الجاري، ناقشا خلالها إعادة إنعاش العلاقات الروسية التركية، ومسألة توريد روسيا لتركيا هذه المنظومات الصاروخية المتطورة للفاع الجوي التي لا مثيل لها في العالم، بالإضافة إلى قضايا التعاون الثنائي، وتنسيق الجهود لحل الأزمة في سوريا.

يشار إلى أن منظومات صواريخ "إس 400" المضادة للطائرات مصممة لحماية المرافق السياسية الإدارية والاقتصادية والعسكرية الهامة من الغارات الجوية، وتعتبر من أحدث المنظومات في العالم للدفاع الجوي والدفاع المضاد للصواريخ، وهي قادرة على تدمير الطائرات والصواريخ المجنحة على مسافة تصل إلى 400 كيلومتر، وأيضا الصواريخ البالستية التي تصل سرعتها إلى 4800 متر في الثانية على ارتفاع يصل إلى 30 كيلومترا.

وتستطيع المنظومة توجيه 72 صاروخا وتدمير 36 هدفا في آن واحد ويمكن نشرها خلال 5 دقائق لتكون جاهزة للعمل.

المصدر:
 
كيف راح تدمج تركيا منظوماتها الغربية مع S-400 ... هنا المشكلة .. تضحي بتكامل أنظمتك لأجل نظام أطول مدى ؟ من الأجدى طلب الـ Patriot
روكستان واخواتها ماهي مقصرة صدقني الروس لو يبون يعطون تركيا الاس 400 مارح تاخذ تركيا الا بتعديل مناسب لها
 
هذا المعيار تم اختراعه في المنتديات العسكرية العربية ولو اخذنا به فستكون الاف22 والاف35 محل شك كذلك
النسخة القديمة من الاس300 اثارت اعتراضات كبيرة عند توقيع ايران على الصفقة ولك ان تقيس مع الفارق
تذكر اسقاط الميغ29 الروسية لطائرة جورجية بدون طيار بصاروخ موجه ومن وضعية التقابل ؟ طيب ماذا فعلت الاف16 الاسرائيلية مع الطائرة الروسية بدون طيار ؟ لا شيئ فشلت في اسقاطها ! ماذا فعل الباتريوت ؟ اطلق صاروخين اصطدما ببعض قمة المهزلة العسكرية ههههههههه

أولا الـ Patriot لم يصمم لهذه المهام هو مخصص للصواريخ Tactical Ballistic Missile و قصيرة المدى SRBM ومتوسطة المدى MRBM ..

أيضا الـPatriot الذي قام بمحاولةإسقاط الـUAV مانوعه ؟ مالصاروخ المستخدم ؟ لأن الفرق هنا كبير وجوهري .. أيضا نقدك للـPatriot لأنه فشل في إسقاط UAV أمر غير واقعي .. اذا سنتكلم على مسألة السجل العسكري فيكفي منظومة Patriot شرفًا أنها استطاعت أعتراض 100% من صواريخ الحرس الجمهوري التابع لعلي صالح و مليشيات الحوثيين .. سواء صواريخ Tactical Ballistic Missile أو Short Range Ballistic Missile بصواريخ من نوع Tochka SS-21 أو Scud-B أو Hwasong-5 أو Hwasong-6 وحتى بعض الصواريخ من فئة SAM التي تم تعديلها لتكون صواريخ Surface-to-Surface Missile SSM وصد عدد كبير جدا منها داخل الحدود السعودية .. وداخل اليمن لحماية المدن مثل عدن و مأرب وحتى مناطق ميدانية عسكرية مثل : باب المندب - صافر

أضافة الى تدمير طائرات بدون طيار مثل MQ-1 Predator الأمريكية ...

أيضا عمله في ضروف مناخية صعبة ونقله من مناطقه عبر مئات الكيلومترات ليستقر بقواعده ويتغير كل فترة ويحل مكانه غيره .. ويعمل بكل كفاءة

رغم ذلك نجح في اسقاط طائرة Quadcopter ..


550mm-rtf-quadcopter-uav-1-large.jpg






Small drone 'shot with Patriot missile'


A Patriot missile - usually priced at about $3m (£2.5m) - was used to shoot down a small quadcopter drone, according to a US general.

The strike was made by a US ally, Gen David Perkins .

"That quadcopter that cost 200 bucks from Amazon.com did not stand a chance against a Patriot," he said.

Patriots are radar-targeted weapons more commonly used to shoot down enemy aircraft and ballistic missiles.

"Now, that worked, they got it, OK, and we love Patriot missiles," the general said.

However, he suggested the strategy was probably not economically wise.

"I'm not sure that's a good economic exchange ratio," he told an audience at the Association of the United States Army's Global Force symposium in Alabama.

"In fact, if I'm the enemy, I'm thinking, 'Hey, I'm just gonna get on eBay and buy as many of these $300 quadcopters as I can and expend all the Patriot missiles out there'."

'Enormous overkill'

No further details of the encounter - such as how recently it took place - were given, but Gen Perkins did describe the party that launched the missile as "a very close ally".

"It is clearly enormous overkill," said Justin Bronk, a researcher at the Royal United Services Institute.

"It certainly exposes in very stark terms the challenge which militaries face in attempting to deal with the adaptation of cheap and readily available civilian technology with extremely expensive, high-end hardware designed for state-on-state warfare."

Mr Bronk also told the BBC that Patriot radar systems, while sophisticated, might struggle to target a small quadcopter effectively.

Patriot missiles were first produced in 1980 and are operated by 12 countries including the US, the Netherlands, Germany, Japan, Israel and Saudi Arabia.

The missiles themselves , whereas a quadcopter drone typically has a top speed of 50mph (80km/h).








سؤالي هنا لك بدلا من الحديث عن السجل العملياتي لمنظومات Patriot ماذا عن السجل العملياتي لـS-300 و S-400 . ؟
 
التعديل الأخير:
يكذبون ويعلمون انهم يكذبون ويعلمون اننا نعلم انهم يكذبون واننا قادرين على كشف كذبهم للاعضاء

ومع ذالك يستمرون في الكذب :/

ليس بالضرورة
في احد المواضيع تم حذف احد ردودي دون اي مبرر لذلك ولما تسائلت عن السبب تم حذف الرد الثاني وتلقيت انذارا بحجة " عدم احترام قررات الادارة "
هكذا ظلما وعدوانا
تحديدا راجع موضوع الاف35 الاسبانية كان لي رد من الاوائل وتم حذفه وليس فيه ما يستدعي الحذف بينما الطرف الاخر يجاهر بالاساءة ومع ذلك لا يلحقه اي شيئ
اتكلم عن حادثة حصلت معي ولا اعرف صدق ما يقوله العضو الذي تتكلمون عنه الان
 
وزير دفاع تركيا: أحرزنا تقدماً في مباحثات شراء منظومة "إس 400"



و المباحثات بين الجانبين مستمرة

> , , 15.03.2017

thumbs_b_c_3d3aceba39fc37c1528bfd2b6ce07d8b.jpg






اخبار مرتبط





أنقرة/ صارب أوزر/ الأناضول

أعلن وزير الدفاع التركي، فكري إشيق، اليوم الأربعاء، أن بلاده أحرزت تقدما في مباحثاتها المستمرة لشراء منظومة الدفاع الجوي بعيدة المدى "إس 400" من روسيا.

جاء ذلك في تصريح للأناضول علق خلاله على مباحثات بلاده مع روسيا لشراء منظومة الدفاع الجوي المذكورة.

وأضاف الوزير التركي أن المباحثات بين الجانبين مستمرة، إلا أنها لم تصل بعد إلى نقطة ابرام الاتفاقية اليوم.

ونهاية فبراير/ شباط الماضي، أعلن مساعد وزير الدفاع الروسي ألكسندر فومين، استمرار محادثات بلاده مع تركيا بشأن توريدها المنظومة المذكورة.

وكان عضو مجلس إدارة شركة روكتك الروسية للصناعات الدفاعية، سيرغي جيميزوف، صرح في وقت سابق أنّ تركيا تولي اهتماماً لمنظومة "إس 400" وأنها تجري مباحثات لشراء المنظومة.
 
أولا الـ Patriot لم يصمم لهذه المهام هو مخصص للصواريخ Tactical Ballistic Missile و قصيرة المدى SRBM ومتوسطة المدى MRBM ..

أيضا الـPatriot الذي قام بمحاولةإسقاط الـUAV مانوعه ؟ مالصاروخ المستخدم ؟ لأن الفرق هنا كبير وجوهري .. أيضا نقدك للـPatriot لأنه فشل في إسقاط UAV أمر غير واقعي .. اذا سنتكلم على مسألة السجل العسكري فيكفي منظومة Patriot شرفًا أنها استطاعت أعتراض 100% من صواريخ الحرس الجمهوري التابع لعلي صالح و مليشيات الحوثيين .. سواء صواريخ Tactical Ballistic Missile أو Short Range Ballistic Missile بصواريخ من نوع Tochka SS-21 أو Scud-B أو Hwasong-5 أو Hwasong-6 وحتى بعض الصواريخ من فئة SAM التي تم تعديلها لتكون صواريخ Surface-to-Surface Missile SSM وصد عدد كبير جدا منها داخل الحدود السعودية .. وداخل اليمن لحماية المدن مثل عدن و مأرب وحتى مناطق ميدانية عسكرية مثل : باب المندب - صافر

أضافة الى تدمير طائرات بدون طيار مثل MQ-1 Predator الأمريكية ...

أيضا عمله في ضروف مناخية صعبة ونقله من مناطقه عبر مئات الكيلومترات ليستقر بقواعده ويتغير كل فترة ويحل مكانه غيره .. ويعمل بكل كفاءة

رغم ذلك نجح في اسقاط طائرة Quadcopter ..


550mm-rtf-quadcopter-uav-1-large.jpg






Small drone 'shot with Patriot missile'


A Patriot missile - usually priced at about $3m (£2.5m) - was used to shoot down a small quadcopter drone, according to a US general.

The strike was made by a US ally, Gen David Perkins .

"That quadcopter that cost 200 bucks from Amazon.com did not stand a chance against a Patriot," he said.

Patriots are radar-targeted weapons more commonly used to shoot down enemy aircraft and ballistic missiles.

"Now, that worked, they got it, OK, and we love Patriot missiles," the general said.

However, he suggested the strategy was probably not economically wise.

"I'm not sure that's a good economic exchange ratio," he told an audience at the Association of the United States Army's Global Force symposium in Alabama.

"In fact, if I'm the enemy, I'm thinking, 'Hey, I'm just gonna get on eBay and buy as many of these $300 quadcopters as I can and expend all the Patriot missiles out there'."

'Enormous overkill'

No further details of the encounter - such as how recently it took place - were given, but Gen Perkins did describe the party that launched the missile as "a very close ally".

"It is clearly enormous overkill," said Justin Bronk, a researcher at the Royal United Services Institute.

"It certainly exposes in very stark terms the challenge which militaries face in attempting to deal with the adaptation of cheap and readily available civilian technology with extremely expensive, high-end hardware designed for state-on-state warfare."

Mr Bronk also told the BBC that Patriot radar systems, while sophisticated, might struggle to target a small quadcopter effectively.

Patriot missiles were first produced in 1980 and are operated by 12 countries including the US, the Netherlands, Germany, Japan, Israel and Saudi Arabia.

The missiles themselves , whereas a quadcopter drone typically has a top speed of 50mph (80km/h).








سؤالي هنا لك بدلا من الحديث عن السجل العملياتي لمنظومات Patriot ماذا عن السجل العملياتي لـS-300 و S-400 . ؟

ممتاز هذا ما كنت اود الوصول اليه
لما واحد ينتقد سلاح دولة معينة عليه ان يتحرى الدقة
ليس لان التي72 لها سجل قتالي سيئ تصبح التي90 فاشلة
ليس لان الاف15 اسقطت الميغ23 فهذا يجعل من السو30 خردة
من يضع معايير مزدوجة انما يبيع الوهم لنفسه فقط

السجل العملياتي للاس300 والاس400 هو نفس السجل العملياتي للاف22 والاف35 وهو سر لدى اصحابه طالما لم تشترك هذه الاسلحة في عمليات قتالية واسعة النطاق تتيح لخبراء مستقلين تقييمه
 
محادثات أردوغان وبوتين حول صفقة صواريخ الإس-400 كانت إيجابية
58c85ac20f25441218856334-780x439-c.jpg

أكدت مصادر عسكرية تركية اليوم الأربعاء، أن المحادثات بين تركيا وروسيا بشأن صفقة أنظمة صواريخ الإس-400 الدفاعية، كانت إيجابية.

وقد كتبت صحيفة إيزفيستيا الروسية صباح اليوم أن المحادثات تقدمت إلى مرحلة مناقشة سعر المبيع وطرق تمويل النظام الدفاعي.

وصرحت مصادر رسمية للديلي صباح (إنكليزي) أن المحادثات تتقدم في الطريق الصحيح.

كما تمت مناقشة صفقة صواريخ الإس-400 خلال زيارة الرئيس أردوغان إلى موسكو في العاشر من الشهر الجاري ولقائه بالرئيس بوتين.

كذلك، أكد المتحدث باسم فلاديمير بوتين، ديمتري بسكوف لصحيفة إيزفيستيا أن الزعيمين مهتمان بإتمام الصفقة.

وستكون هذه الصفقة الأكبر من نوعها بين البلدين.


 
المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف: إنّ المحادثات بين أنقرة وموسكو بخصوص تزويد الأولى بمنظومة إس 400 مستمرة، وأنّها تسير بايجابية.

 
سوالف للخبراء تركيا عندها برنامج دفاع جوي هوا حصار صفر وحصار أي ليس تشتري اذا موجود عندها برنامج دفاع جوي وشكرا
 
عودة
أعلى