المغرب يتعاقد على طائرات دورية بحرية

إضافة ممتازه والف مبروك للبحرية المغربية

اتمنى الخطوة القدمة تكون ادخال طائرة دوريه بحرية اكبر من حيث المهمام والقدرات خصوصا ان السواحل المغربية تبارك الرحمن طويله وتطل على محيط

وارى ان C-295 خيار رائع من الناحية الاقتصادية والتسليحية فتحمل صواريخ مضاد للسفن وطوربيدات وطافيات صوتيه

بالتوفيق للأشقاء

لو ممكن أخي تشرح لنا لماذا تعبرها صفقة سيئة ؟
الشهيد صدام حسين @الشهيد صدام حسين Ibn zyad @Ibn zyad

لكي اشرح لك اخي يجب ان اخوض في تفاصيل الصفقة و مادمت الصفقة لم تعلن فلا يمكنني الخوض فيها

بخلاصة العبارة الصفقة تلخص ب المثل المغربي اللهم العمش و لا العمى

بالعربي كان بإمكاننا شراء ما هو احسن و اقوى علما اننا سنين و نحن ننتظر هذه الصفقة

للإشارة Beechcraft 350ER هي نسخة ذات مدى كبير ER ترمز ل Extended Range تم زيادة CFT فوق المحركات كما في الصورة التي تعود للبحرية المكسيكية ..

بالنسبة للصفقة و لمن تعود لا تحتاج للقول فهي واضحة :) هناك مفاجئة للبحرية أيضا ستظهر في أقرب وقت
تأكيدا لما سبق طائرتي Beechcraft 350ER مغربية قبل تجهيزها

الصور ملتقطة قبل 3 اشهر في فرنسا و يقال ان التجهيز سيكون من THALES و ليس LEONARDO الايطالية
لا ليس من Thales ليس هناك اي اعلان من هذه الشركة عكس Leonardo التي اشارت بالتحديد انهما طائرتين ومن نفس نوع الطائرتين المغربيتين يمكن تركيب التجهيزات في فرنسا ايضا الجزائر مثلا اخدت تجهيزات من alenia وركبتهم في فرنسا ..

شكرا على المتابعة المحترفة للخبر​
قريبا ايضا ستظهر مروحيات مضادة للغواصات ;)
انها صفقات شبحية فعلا :ROFLMAO: لا حس ولا خبر مصطلح يحاول ان يستعمله البعض للسخرية طلع حقيقة

التعديل الأخير:
انها صفقات شبحية فعلا :ROFLMAO: لا حس ولا خبر مصطلح يحاول ان يستعمله البعض للسخرية طلع حقيقة
اخي القناص هل من معلومات كان الخبر ان لم تخني الذاكرة ذكر نقل تقنيتها او ما شابه ممكن مزيد من التفاصيل

اخي القناص هل من معلومات كان الخبر ان لم تخني الذاكرة ذكر نقل تقنيتها او ما شابه ممكن مزيد من التفاصيل
لم اصادف شيئ عن نقل التقنية بالنسبة لتفاصيل المروحيات ستكون مخصصة لمكافحة الغواصات وطبعا مسلحة ومجهزة بكل التجهيزات اللازمة للقيام بمهمتها بيتش كرافت ايضا من مهامه asw .

لم اصادف شيئ عن نقل التقنية بالنسبة لتفاصيل المروحيات ستكون مخصصة لمكافحة الغواصات وطبعا مسلحة ومجهزة بكل التجهيزات اللازمة للقيام بمهمتها بيتش كرافت ايضا من مهامه asw .

هنا اخي القناص

. Leonardo will also conduct ground and flight testing prior to delivery and will work with a third party company in-country to provide support services and knowledge transfer. This is the third customer to have been provided with an ATOS system fitted to a Beechcraft King Air which has previously been selected by nations including Ecuador.

معدات البعثة. كما سيجري ليوناردو اختبارات على الأرض والطيار قبل التسليم وسيعمل مع شركة طرف ثالث داخل البلد لتقديم خدمات الدعم ونقل المعرفة. هذا هو العميل الثالث الذي تم تزويده بنظام ATOS مزود بنظام Beechcraft King Air والذي تم اختياره من قبل دول بما في ذلك الإكوادور.

ان فهمت جيدا هذه ترجمة غوغل ارجع لنص الخبر في الصفحة الاولى

هنا اخي القناص

. Leonardo will also conduct ground and flight testing prior to delivery and will work with a third party company in-country to provide support services and knowledge transfer. This is the third customer to have been provided with an ATOS system fitted to a Beechcraft King Air which has previously been selected by nations including Ecuador.

معدات البعثة. كما سيجري ليوناردو اختبارات على الأرض والطيار قبل التسليم وسيعمل مع شركة طرف ثالث داخل البلد لتقديم خدمات الدعم ونقل المعرفة. هذا هو العميل الثالث الذي تم تزويده بنظام ATOS مزود بنظام Beechcraft King Air والذي تم اختياره من قبل دول بما في ذلك الإكوادور.

ان فهمت جيدا هذه ترجمة غوغل ارجع لنص الخبر في الصفحة الاولى
هنا لايتحدثون عن نقل التقنية بل التدريب سيكون محليا knowledge تخص كل مايتم تعليمه وتلقينه التدريب على استعمال الاجهزة والرادار وصيانة ...

هنا لايتحدثون عن نقل التقنية بل التدريب سيكون محليا knowledge تخص كل مايتم تعليمه وتلقينه التدريب على استعمال الاجهزة والرادار وصيانة ...
شكرا لك اخي القناص انا اعتقدت ان نقل المعرفة هي نقل تقنية اما المراد بها هو معرفة و التدريب

اولا يسخرون و يستهزؤون ... بعدها يشككون ... ثم وبعد سنوات يتفاجؤون بوجودها في الخدمة ههههه
حالة نفسية صعبة​

عودة
أعلى