العبادي يتوعد داعش في سوريا

Mehdi sl

عضو
إنضم
15 فبراير 2016
المشاركات
819
التفاعل
1,141 0 0
الدولة
Algeria


أكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي الأربعاء 8 مارس/آذار أن بلاده لن تتردد بضرب مواقع الإرهاب في دول الجوار كسوريا بعدما حصل على موافقة دمشق.

وأضاف العبادي في مؤتمر صحفي في مدينة السليمانية أنه يحترم سيادة الدول وأنه حصل على موافقة سوريا على ضرب أهداف في أرضها، "مع احترامي لسيادة الدول الأخرى، لن أتردد بضرب مواقع إرهاب في دول مجاورة تهدد داخل العراق"، إن "المرة الأخيرة التي اسُتهدفت فيها مواقع الإرهاب في سوريا، لأنه كان هناك إرهابيون يرسلون سيارات مفخخة إلى بغداد للقيام بأعمال إرهابية"، داعيا دول المنطقة إلى "المزيد من التعاون للقضاء على الإرهاب".

وكان العبادي قد أعلن في الـ24 من فبراير/شباط عن أول ضربة جوية عراقية داخل الأراضي السورية حيث جرى استهداف مواقع لداعش ردا على هجمات تفجيرية في بغداد.

من جهة أخرى، أشار العبادي إلى أن كلفة البنى التحتية التي دمرها "داعش" بلغت 35 مليار دولار، مبينا أن هذه الكلفة لا تشمل التدمير الاجتماعي والعلاقات بين فئات المجتمع، "داعش لا يريد الحياة الكريمة للمواطنين وادعوا زورا وكذبا أنهم يدافعون عن أهل السنة إلا أن حقيقة الأمر قتلوا من أهل السنة أكثر من أي فئة ب‍العراق".

وتواصل القوات الأمنية المشتركة بمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي عملية استعادة الموصل من قبضة "داعش" وذلك بعد إعلان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء العبادي صباح يوم الـ 17 تشرين الأول 2016، "ساعة الصفر" لتحرير نينوى.

المصدر: وكالات
 
جنود الولايات المتحدة الامريكية على الارض يثق فيهم و لهم تجارب مثمرة ..
 
إنجلد قبل كيذا و لا فتح فمه .. حقير​
 
عمليات نفسية اكثر منها عسكرية والهدف الايحاء ان موضوع داعش في العراق منتهي والان ننظر الى ماهو ابعد من العراق .
 

يا رجل فك نفسك من داعش في العراق والتي تدعمك فيها 60 دولة جواً وامريكا ومن معها
على الارض ، بعدها فكر بالذهاب لسوريا ؟!
حشفاً وسوء كيلاً
 
حقهم ،الله يوفقهم و يحفظ لهم بلادهم و ارضهم .
.
معهم موافقة و اذن من الجيش السورى بالتدخل مثلهم مثل الروس .
 
اليهود يعرفون من اين تأكل الكتف
 
حقهم ،الله يوفقهم و يحفظ لهم بلادهم و ارضهم .
.
معهم موافقة و اذن من الجيش السورى بالتدخل مثلهم مثل الروس .


أُطالب إدارة المنتدى بـ إضافة زر ديسلايك​
 
الغريبة في ناس معك وضدك بنفس الوقت !!

ما علينا... خلونا مع الغبي اللي بيضرب داعش في سوريا ولا واثق من نفسه بقوة ونسي او تناسا انه مدعوم من كل جهة ومن كل دول العالم وامريكا اولهم ويا ليت انهم قدرو على داعش حتى اللحظة ..

لنا اخوة بالعراق والا لكنت تمنيت تحرقهم داعش ويصيدونك يا العبادي ويصيدون الوصخ اللي اكرهه كره العمى نوري المالكي ويقطعون روسهم اثنينهم بوقت واحد
 
و الله و كبرنا و صرنا نعرف نرفع البنطال و نحكي و نتوعد

H.Ebadi.TR.1.JPG
 
عودة
أعلى