هل كل مايكتب في المنتدى يحلل ؟

k.g.b

صقور الدفاع
التفاعل
252 0 0
بسم الله الرحمن الرحيم
.....................................​

هل كل مايكتب في المنتدى العربي للدفاع والتسلح يحلل؟

اخوتي الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله

السوال يبدو غريب ولاكن اريد معرفة منزلة منتدانا الغالى بين المنتديات
ومايقدمه من خدمات جليلة للقراء والطلبة والمثقفين

وهل كل مايكتب في المنتدى يحلل ويِِِِؤخذ بعين الاعتبار من الساسة والخبراء
العسكريين

ارجو الافادة وشكرا .

شكرا على السؤال اخ سام
بخصوص اهتمام السياسيين او غيرهم من المسؤولين فهذا الجواب عليه صعب لانه لا يمكن التاكد من ذلك
اما شباب الامة فاظن انه ولله الحمد يقوم برسالته على اكمل وجه رغم مايوجد من تقصير او نسيان والكمال لله وحده ويكفي ان هذا المنتدى كان قد لفت على الاقل انتباه الاعلام الجزائري حيث سبق وتحدثت عنه جريدة الشروق الجزائرية وكيف انه اصبح قبلة للشباب الجزائري الراغب في الالتحاق بالجيش للحصول على المعلومات

شكرا على السؤال اخ سام
بخصوص اهتمام السياسيين او غيرهم من المسؤولين فهذا الجواب عليه صعب لانه لا يمكن التاكد من ذلك
اما شباب الامة فاظن انه ولله الحمد يقوم برسالته على اكمل وجه رغم مايوجد من تقصير او نسيان والكمال لله وحده ويكفي ان هذا المنتدى كان قد لفت على الاقل انتباه الاعلام الجزائري حيث سبق وتحدثت عنه جريدة الشروق الجزائرية وكيف انه اصبح قبلة للشباب الجزائري الراغب في الالتحاق بالجيش للحصول على المعلومات

فعلا اخى الكريم بالرغم انى حاسس ان الاخ سام يقصد شيئ اخر واقول له ( صحيح يحلل )

شكرا على السؤال اخ سام
ممكن تحكي لنا ماكتبت الشروق بخصوصه .

وين الردود والتحاليل
ارجو الافادة .

ممكن تفصح اكثر حتى نتفق .

اخى انا متابع موضوعك لكن من عادتى ان افرز شيئا من التعقيد البسيط جدا واتركها للشخص اللى هييجى فى يوم ويفهم ما اعنيه

لو لاحظت مشاركاتى كلها فيها تعقيد لكن مش مستحيل فكها

اتمنى للجميع الخير

اخي الكريم التحليل في مثل هذه المواضيع المشرف عليه هي الجهزة الامنية واعني المخابرات ولكن هذا لايعني ان المخابرات تعتمد على المنتدى ولكن المنتدى اشبه بمراة للامة العربية ومن خلالها يتم معرفة الاوضاع الاراى وغيرها من الاشياء التي قد ترسم صورة لقرات الواقع العربي المعاش

صراحة تحليلنا للأمور لا يرقى الى مايرضينا صراحة فيما عدا عدة مواضيع قتلت بحثا ونقاشا

والباقي مشكور ولا غير

طبعا قبل أن نناقش شيئ يخص سلاح ما أو دولة ما

ألا ينبري الأعضاء في توجيه كلمات تثير من هم من تلك الدولة بمعنى أن يكون نقاشنا عسكري بحت بلا دوافع أخرى

وأن يتصف الباقي بسعة الصدر وقبول النقد

وأعترف صراحة

هناك مواضيع كثيرة لي فيها رأي وحينما أتوسم في من من يشاركني الحديث ضيق الصدر لا أكمل بل لا أعلق من الأصل

نحتاج ميثاق شرف للمنتدى أولا نلتزم به كي يحدد إطارا عاما للمناقشات

اخي الكريم التحليل في مثل هذه المواضيع المشرف عليه هي الجهزة الامنية واعني المخابرات ولكن هذا لايعني ان المخابرات تعتمد على المنتدى ولكن المنتدى اشبه بمراة للامة العربية ومن خلالها يتم معرفة الاوضاع الاراى وغيرها من الاشياء التي قد ترسم صورة لقرات الواقع العربي المعاش
شكرا اخي اسد جرجرة على المرور الطيب .
هاذا بالذات ماكنت اقصد ولاكن هل يمكن القول بان اجهزة الاستخبارات الاسرائيلية والامريكية تعطي اهمية بالغة لما يكتب في المنتدى .

شكرا اخي اسد جرجرة على المرور الطيب .
هاذا بالذات ماكنت اقصد ولاكن هل يمكن القول بان اجهزة الاستخبارات الاسرائيلية والامريكية تعطي اهمية بالغة لما يكتب في المنتدى .

صعب جدا فهو مجرد تحليلات شخصية لكن تشكل نسبة ما من سلة معلوماتهم

صعب جدا فهو مجرد تحليلات شخصية لكن تشكل نسبة ما من سلة معلوماتهم
شكرا اخي مرشال على المرور الطيب
الاراء والافكار وحتى المعلومات الموجودة في منتدانا الغالى والتى لايستهان بها هل يمكن ان نقول عنها انها تعبير عن مفهوم وتوجهات الشارع العربي او بالاحري منبع صافي لتفكير وانشغلات الشباب العربي .

احي الركيم لايمكن الاعتماد على المنتدى ولكن ايضا لايمكن تجاهله لاني كما قلت فهو اشبه بالمراة للحالة المعاشة

احي الركيم لايمكن الاعتماد على المنتدى ولكن ايضا لايمكن تجاهله لاني كما قلت فهو اشبه بالمراة للحالة المعاشة
كلام منطقي وهاذا ما اردت الوصول اليه .

عودة
أعلى