عربة أطلس المغربية * صور حصرية*

لقد سبق و قلت لك انه بترخيص, و الترخيص انك تاخذ نفس التصميم (مع امكانية اضافات) ثم تصنعه

و بما ان اطلس 1 مشتقة من فام تي ال اسبانية فشيء طيبيعي ان تكون اسبانية
انت لم تاتي بشيء جديد​

بالنسبة للاخ الذي يطلب مصادر, كل الناس كانت تكذب ان المغرب لم يصنع طائرة و بما اننا قلنا ان التجارب العسكرية في المغرب كانت خجولة فلن تجدو مصدرا او مصادر كثيرة
و بعد فترة من البحث وجدت مصدرا واحدا لن تجدو غيره عن صنع طائرة جبال 3 التي تعرف ب: GEPAL MK3/4.
و سبقني اخ سوري في نشر صورتها ثم اتيت بمصدر​

و الدول التي توجد مصادر لصناعتها غالبا ما تكون للسوق الداخلية اي للجيش النظامي و للصدير و من اللازم ان يكون لها مصادر او موقع الكتروني للتعريف بها
مثلا مكتب عبد الله للتصميم له موقع فهو يصدر منتوجاته, الهيئة العربية و ان كانت مشاريعها الان ليست جيدة انما حاولت مصر ان تصدر عربات فهد للمغرب الجزائر و السعودية و هكذا
اما المغرب فلم تكن له نية للتصدير و عموما قلت سابقا انها كانت تجربة و فقط خصوصا ان المشاريع التصنيعية تتطلب امكانيات مالية​

السلام عليكم
انا لما اعارض فكرة ان تكون مجمعة بترخيص من اسبانيا لاكن في اي مصنع؟؟ و اين المصادر التي تقول ان المغرب يجمع سيارات الفامتك بترخيص من اسبانيا؟؟
المغرب يجمع سيارات لوغان الفرنسية انظر كم مصدرا موجود

ادا كانت المغرب قد جمعت سيارات الفامتاك تفضل اعطيني مصدرا لكلامك؟؟؟
سؤال لم تجاوبني عليه ادا كان المغرب يجمع سيارات الفامتاك في رايك هل يكتب الاسم بهاته الطريقة؟؟ في حياتي لم ارى صورة سيارة كتب اسمها في الجانب او في مقدمة السيارة و قد كتب بطريقة غريبة يعني بلون الاسود
انت تقول ان سيارات تويوتا و الهامفي ليست مصنعة في المغرب ادن لمادا تم كتابة اسم اطلس عليها؟؟

اما طائرة جبال 3 التي تتكلم عليها فلم تعطينا ادلة على وجودها لا وجود حتى لصورة الطائرة و كل المواقع العسكرية لم تدكر طائرة بهادا الاسم في الجيش المغربي
و لا تقلي سري من فضلك لان اي دولة عربية لو تصنع طائرة فستكون بشراكة مع دولة متقدمة يعني يكون فيه مصادر للتفاوض و و.و.. مثل الهند تصنع الميغ 27 فهناك عشرات الادلة و الصور تثبث هادا

المغرب يجمع سيارات لوغان الفرنسية انظر كم مصدرا موجود

سبب وجود مصادر كثيرة لان داسيا من شركة رونو و المغرب يريد تسويقها داخليا في المغرب و خارجا (نحو تونس و مصر و اسبانيا)
و من الطبيعي ان تكون مصادر كثيرة يا اخي, هذه شركات تصنع لتبيع فكيف لا تريدها ان تقوم بالدعاية!!!!!!!!!!!!!!!! غريب

ادا كانت المغرب قد جمعت سيارات الفامتاك تفضل اعطيني مصدرا لكلامك؟؟

انا قلت طراز مشتق من فام تي ال و ليس فامتاك, لان فامتاك يعاقد عليها المغرب موخرا, فانت مع نفسك لا تفرق بين عربتين

انت تقول ان سيارات تويوتا و الهامفي ليست مصنعة في المغرب ادن لمادا تم كتابة اسم اطلس عليها؟؟

سلسلة

اما طائرة جبال 3 التي تتكلم عليها فلم تعطينا ادلة على وجودها لا وجود حتى لصورة الطائرة و كل المواقع العسكرية لم تدكر طائرة بهادا الاسم في الجيش المغربي
انا اتيت بمصدر و انت لم يعجبك كعادتك و اتى سوري بصورة و لم تعجبك و هذه مشكلتك و اتعهد بان يكون هذا اخر رد عليك فلا تنتظر مني اي شيء

هل هناك اخبار عن سيارات فامتاك الجديدة? متى سيتم تسليمها?

سبب وجود مصادر كثيرة لان داسيا من شركة رونو و المغرب يريد تسويقها داخليا في المغرب و خارجا (نحو تونس و مصر و اسبانيا)
و من الطبيعي ان تكون مصادر كثيرة يا اخي, هذه شركات تصنع لتبيع فكيف لا تريدها ان تقوم بالدعاية!!!!!!!!!!!!!!!! غريب​

انا قلت طراز مشتق من فام تي ال و ليس فامتاك, لان فامتاك يعاقد عليها المغرب موخرا, فانت مع نفسك لا تفرق بين عربتين​

سلسلة​

انا اتيت بمصدر و انت لم يعجبك كعادتك و اتى سوري بصورة و لم تعجبك و هذه مشكلتك و اتعهد بان يكون هذا اخر رد عليك فلا تنتظر مني اي شيء​

السلام عليكم
حسنا سنقول ان المغرب جمع سيارات فامتاك في المغرب للسوق الداخلية فقط يعني تم انشاء مصنع كبير و تكوين ايدي عاملة ثم تجميع عدد لا يقل 100 سيارة بعد دالك مباشرة تم غلق المصنع؟؟ شيئ لا يصدق و لا يقبله عقل يا اخي ما فائدة اقامة مصنع لتجميع بعض السيارات ثم غلق المصنع؟؟
و بالرغم من هادا يجب ان تكون مصادر متوفرة في النت ادا صح كلامك حول مفاوضات مع اسبانيا للتجميع و..و..و..
اما بالنسبة للطائرة اطلس 1 نعم لقد اعطى صورة لطائرة مجهولة ليس عليها حتى العلم المغربي فكيف تريدني ان اصدق انها مغربية
و ادا كان المغرب صنع هاته الطائرات فعلا فاين هي الان؟؟ لابد ان تكون في الخدمة و ان نرى صورها بالعلم المغربي

ياأخي لماذا تعارض وترفض أن تتقبل أن المغرب يصنعها ألأنها المغرب؟ وأنا متأكد لو كان الأمر يتعلق بدولة أخرى لما أبديت هذه المعارضة على أيٍ من يهتم

ياأخي لماذا تعارض وترفض أن تتقبل أن المغرب يصنعها ألأنها المغرب؟ وأنا متأكد لو كان الأمر يتعلق بدولة أخرى لما أبديت هذه المعارضة على أيٍ من يهتم

السلام عليكم
اهلا بك اخي
اقرا جيدا كل ردودي انا لا اعارض بل اطالب بمصادر فقط
و لانني اعرف ان سيارات فامتاك لم تصنع الا في اسبانيا
و انضر جيدا طريقة كتابة اطلس 1 في السيارة هل رايت في حياتك سيارة يكتب اسمها بهاته الطريقة و في هادا المكان يعني مقدمة السيارة او الجانب
و لمادا تم كتابة اطلس 1 حتى في سيارة تويوتا و الهامفي؟؟؟

الموضوع خرجا عن مصدقية و حوار

ارجو من اخوا ضبط نفس

عودة
أعلى