تسليم أول سفينة مستشفي صينية الصنع حمولة 10 آلاف طن الى القوات البحرية الصينية

إنضم
11 يونيو 2008
المشاركات
919
التفاعلات
1,856 1

تم تسليم السفينة 866 ـ أول سفينة مستشفي صينية الصنع حمولة 10 آلاف طن في العالم ـ رسميا الى أسطول البحر الشرقي للقوات البحرية الصينية يوم 23 أكتوبر الماضي، مما يرمز الى أن بناء منظومة المعدات الصينية لمواجهة الطوارئ البحرية حقق تقدما اختراقيا هاما، وجعل الصين تصبح من الدول القليلة ذات القدرة على الاسعاف البحري في العالم، ورفع قدرة القوات البحرية الصينية في إنجاز المهمات العسكرية المتنوعة.

أن السفينة 866 هي سفينة المستشفي الوحيدة المتخصصة الضخمة التي تم تصميمها خصيصا للإسعاف البحري في العالم، مع العلم بأن سفن المستشفي في الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا ودول أخرى هي نتاج تحويل السفن الأخرى أو سفن متعددة الوظائف.

ومن شأن هذه السفينة الجديدة أن توفر العلاج البحري المبكر وبعض العلاج المتخصص البحري لجرحى الوحدات المقاتلة في أيام الحرب، وأن تنفذ مهمات التدريب على الإسعاف البحري في أيام السلام، وأن تقدم خدمات طبية الى تشكيلات الاسطول والوحدات المرابطة في الجزر والحيود. وتتميز هذه السفينة بالمكون التكنولوجي العالي والوظائف الشاملة والأجهزة التي تضاهي مستوى مستشفي الصنف أ من الدرجة الثالثة، وتبنت إجراءات لتخفيف الإهتزازات والضوضاء الناتجة عن سيرها في البحر، فهي جديرة بإسم " مستشفي عائم بحري حديث هادئ "، ويصفها الجنود والضباط بأنها " سفينة حياة " تبحر الى المحيط.













 

((hero))

القيادة العامة للقوات البحرية
صقور الدفاع
إنضم
22 سبتمبر 2008
المشاركات
714
التفاعلات
8
الصين لن يبقى شئ الى وصنعة ومن الواضح انها في غاية التطور
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى