قائد مروحية عسكرية يهبط على الطريق ليسأل عن الاتجاهات

عادة لا يؤثر .. الأمطار العادية لا تؤثر على استقبال إشارات نظام تحديد المواقع ولكن الغيوم الثقيلة والضباب الكثيف أو الثلوج يمكن أن تكون عائقا للإشارات للوصول إلى جهاز استقبال GPS !
شكرا لك مرة أخرى, صحيح كلامك حصلت في مصدرك الكلام الآتي:
"كما تؤثر على أداء محركاتها وعلى بعض أجهزتها مثل أجهزة التحدث الاسلكي وجهاز التحكم الأرضي في الطائرة عند الهبوط والإقلاع على مدرج مغطى بالثلج"

هذي أفعال العاصفة المصفوفة :confused:؛ث:

اخ محمد بن عبد الرحمن

انا اعرف اسباب تأخرنا ولكن هذا لا يعني ان نستسلم لواقع مرير وبائس نحن نعيش فيه وعلى فكرة انت فهمتني غلط انا لا أتكلم عن اسباب تأخرنا او نهضتنا وانا اعرف اذا تم اعطائنا الفرص المناسبة في الامكنة المناسبة سوف نصنع الكثير ونبدع ولكن انا اتكلم عن طريقة تفكيرنا وطريقة تعبيرنا

انا من رواد المنتدى منذ فترة طويلة جداً
وانا عضو فيه من فترة طويلة ايضاً وكنت من عشاق المنتدى وكنت افكر ليل نهار بتطوير المنتدى و انشاء قناة فضائية او تطبيق الكتروني لنشر الثقافة العسكرية في وطننا العربي ولكنني كنت اتفاجئ يوماً بعد يوم ببعض الاعضاء الذين يمجدون دولة أو فكرة أو شخصية معينة أو مذهب معين لا يتركون مجال للنقاش ولا للتفكير بشكل ايجابي وللأسف معظم المشاركات اما تكون ساخرة أو تكون عدائية تنال من شخص او من فئة او من دولة

يا اخوان هذا منتدى (عسكري) وليس متنزه او مقهى لنبقى نقول امريكا افضل من روسيا والعكس وايران والخليج يا اخوان كلنا نحب بلداننا ونتمنى الخير لها ولكن ليس كل ما تعاقدنا على صفقة سلاح نطبل ونزمر ونحن شعوبنا تموت من الجوع والقتل وتعاني الجهل والانحلال والمرض وغير ذلك

في النهاية اتمنى التعقل من الجميع والهدوء والتفكير بعمق قبل كتابة اي رد ونأخذ الامور بمأخذ الجد ان كنا نعيش برفاهية ونعيم فذلك بفضلٍ من الله ولكن هناك حروب و ويلات قادمة يجب الاحتياط لها وعدم الاكتفاء بإنجازات بسيطة نعطيها اكبر من حجمها

دعائي لكم بالتوفيق

P.Godzilla Out

خلك من التطور بالاول تصالحو مع بعض حماس وفتح
اليهودي جالس ع الكرسي يتضحك عليكم

كأنك تشمت وتعايرني بفتح وحماس ؟؟؟ !!! للعلم انا لا مع فتح ولا مع حماس ولا مع أي دولة او حكومة

ثانيا لو رديت عليك بمثل اسلوبك كان ذكرتك بالمشاكل الي في بلدك و الاحتقانات الطائفية والاخطاء الي ترتكبها حكومتك على جبهة اليمن ضد الروافض

للأسف لا احد يعترف بأخطائه والكل يقدس اشخاص وحكومات بلده

في مصر كان الناس يقولون حسني مبارك سيعمل وسيفعل وسيحارب اسرائيل والأن اين حسني مبارك ؟
وفي العراق كان الناس يقولون ان العراق سيصمد في وجه امريكا وان صدام سينتصر ثم سقطت بغداد ب3 اسابيع
وسوريا كذلك وليبيا واليمن ولا نعلم مَن مِن الدول العربية سيأتي الدور عليها

لنكن واقعيين رجائاً

عودة
أعلى