بالفيديو: قائد ميليشيا أبي الفضل العباس يهدد ترامب من بيروت

Mehdi sl

لــــواء
إنضم
15 فبراير 2016
المشاركات
513
الإعجابات
628
النقاط
570

أطلق أوس الخفاجي الأمين العام لمليشيا أبي الفضل العباس التابعة للحشد الشعبي، الجمعة، تهديداته للرئيس الأمريكي دونالد ترامب من العاصمة اللبنانية بيروت، حسبما ظهر في مقطع فيديو بثته قناة "المسيرة" اليمنية التابعة لجماعة الحوثي.

وجاء في خطاب الخفاجي: "نقول للأمة كلها والعالم كله إن هؤلاء هم رموز المقاومة (الحضور في مؤتمر ببيروت)، فليمنع ترامب الدول العربية والإسلامية، لأنه يخشى من دخول هذه الوجوه إلى أمريكا".

وهدد زعيم مليشيا أبي الفضل العباس بضرب البوارج الأمريكية قائلا: "نقول له: نحن قادمون والمقاومة قادمة وانتصاراتنا في حلب قادمة وهي علامة على نصر الأمة العربية والإسلامية"، لافتا إلى أن "بوارجكم في سواحل اليمن مهددة أيضا فامنعوا ما شئتم".

وأضاف: "أبشركم أن شهادات وفاة داعش وقعت من الحشد الشعبي والعراق سيتحرر في هذا الربيع، فمحور المقاومة منتصر وسيبقى منتصرا ليخشى الجميع من المقاومة لأنها ستحطم كل مخططاتكم".

ويأتي حديث الخفاجي ردا على قرار الرئيس دونالد ترامب بمنع دخول مواطني سبعة دول ذات غالبية إسلامية من دخول البلاد لمدة ثلاثة أشهر ومن هذه الدول العراق وإيران.
 

khalaf

طاقم الإدارة
✄مــشــرف✄
إنضم
12 أغسطس 2016
المشاركات
3,355
الإعجابات
14,890
النقاط
660
الدولة
Saudi Arabia

يا كثر كلامهم ويا كبر شرهاتهم !!
مجرد افواه تتحدث ولا نرى افعال كما يقول المثل " اسمع جعجعة ولا ارى طحيناً "
يسب امريكا وترامب وهو لولا الله ثم الدعم الامريكي والغطاء الجوي لما تحرك شبراً واحداً في ارضه منزوعة السيادة ..
اللهم اخزهم وادحرهم واضربهم ببعضهم ومن والاهم .. شاكر نقل الخبر ، ودي واحترامي للجميع
 

من بلاد الحزم والعزم

وزيــر الــدفـــاع
إنضم
25 سبتمبر 2015
المشاركات
1,963
الإعجابات
6,393
النقاط
660
هههههههههههه
وعلئ ارض الواقع جميع الميليشيات تمارس اجرامها وتخوض حروبها الطائفية بغطاء جوي امريكي ..حين يتوقف نسمع بكائهم وصياحهم لطلب عودته .. للوقاحة عنوان
 

ابن جلا

صقور الدفاع
إنضم
21 يناير 2012
المشاركات
14,862
الإعجابات
49,339
النقاط
9,572
الدولة
Saudi Arabia
هذا وين عايش ؟..
يقول شهادة وفاة داعش كتبت بايدي الجحش الشعبي ويهدد امريكا ؟

طيب من قاعد يوفر لك غطاء جوي ويقصف داعش في العراق ؟
اليس امريكا ؟ .. يارجل لولا طيران التحالف الدولي لكانت داعش اليوم داخل المنطقة الخضراء ؟
وعن اي امة التي بدأت انتصاراتها ترى انتم طائفة منحرفة لا اكثر لاتمثلون الامة ولستم منها اصلا
في سوريا الطيران الروسي .. والعراق الطيران الامريكي .. هذه انتصاراتكم .
 
إنضم
1 يناير 2016
المشاركات
1,736
الإعجابات
2,132
النقاط
660
هذا وين عايش ؟..
يقول شهادة وفاة داعش كتبت بايدي الجحش الشعبي ويهدد امريكا ؟

طيب من قاعد يوفر لك غطاء جوي ويقصف داعش في العراق ؟
اليس امريكا ؟ .. يارجل لولا طيران التحالف الدولي لكانت داعش اليوم داخل المنطقة الخضراء ؟
وعن اي امة التي بدأت انتصاراتها ترى انتم طائفة منحرفة لا اكثر لاتمثلون الامة ولستم منها اصلا
في سوريا الطيران الروسي .. والعراق الطيران الامريكي .. هذه انتصاراتكم .
الامة العربية التي يتحدث عنها هي الشيعة و الصوفية و النصارى و الدروز و النصيريين و اليسارجية و القومجين و البعثيين و الناصريين و من لف لفهم هي هذه الامة طبعاً بدون اهل السنه الوهابية السلفية النواصب التكفيريين كما قالو في مؤتمرهم
 

ابن جلا

صقور الدفاع
إنضم
21 يناير 2012
المشاركات
14,862
الإعجابات
49,339
النقاط
9,572
الدولة
Saudi Arabia
الامة العربية التي يتحدث عنها هي الشيعة و الصوفية و النصارى و الدروز و النصيريين و اليسارجية و القومجين و البعثيين و الناصريين و من لف لفهم هي هذه الامة طبعاً بدون اهل السنه الوهابية السلفية النواصب التكفيريين كما قالو في مؤتمرهم
صدقت اخي محمد خصوصا فيما يخص اليساريين والناصريين والبعثيين في سوريا (بعث العراق له موقف مختلف عن بعث سوريا)
سبحان الله القوميين المنادين بالقومية العربية كذبا وزورا يقفون مع ايران ضد العرب
 

رشاش

رئــيـــس الأركان
إنضم
5 فبراير 2009
المشاركات
1,185
الإعجابات
2,800
النقاط
1,025
الدولة
Saudi Arabia
لو تقراون التاريخ الاسلامي لوجدتم بان الروافض الصفويين

منذ بدايه التاريخ الاسلامي وهم الاعداء الحقيقيين للامه

ومطيه للفرس والتتار والروم في السابق وللغرب والشرق

بالوقت الحاضر ..في الوقت الحاضر من عين الخميني رئيسا لايران هي فرنسا

من دعم ايران ضد العراق الاتجاد السوفيتي واسرائيل (ايران كونترا)

وامريكا من دعم امريكا ضد افغانستان وفتح الاجواء لهم من دعم امريكا

وبريطانيا ضد العراق ..عندما احتلت امريكا العراق سلمته لمن جميع الاجابه

ايران ..ايران دمرت العراق وسوريا ولبنان واليمن وتحتل اراضي عربيه

واسلاميه اكبر من الاراضي التي احتلتها اسرائيل من فلسطين

ايران جيش الكفر المعين من الغرب والشرق وهم العدو للاسلام والمسلمين

منذ امد التاريخ
 

المغوار الازرق

راقب كلماتك .. فهي دليل شخصيتك
طاقم الإدارة
✄مــشــرف✄
إنضم
27 أغسطس 2010
المشاركات
9,249
الإعجابات
17,314
النقاط
3,572
الدولة
Jordan
هههه الظاهر ايران ايقنت ان الضربة قادمة وبدأت بتسخين اعلامي علللل وعسىىىىى ان يرتدع ترامب
 

الراية

صقور الدفاع
إنضم
14 ديسمبر 2011
المشاركات
11,520
الإعجابات
21,948
النقاط
7,036
سبحان الله مردو على النفاق والكذب
لم ارى اكذب منهم.ولن يلد في التاريخ اكذب منهم طائفه
الكذب وجبه اساسيه لهم .نعوذ بالله من الفجره
الكذب هو وقودهم في الحياة.
 

البحرية عز وحرية

صقور الدفاع
إنضم
1 ديسمبر 2011
المشاركات
6,838
الإعجابات
11,218
النقاط
1,590
استعملتهم امريكا خير استعمال منذ 2001 وحان وقت التخلص منهم وسيدهم كسرى والله اعلم.
العميل من يجعل نفسه عميل يعلم ان اسياده عندما تنتهي مصلحتهم يتخلصون منه فورا
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى