امريكا تختبر صاروخ عابر للقارات ICBM

إنضم
11 أبريل 2011
المشاركات
139
التفاعل
236 0 0
missile_1486726128.jpg



قام فريق من سلاح الجو ضربة العالمية قيادة الطيارين من الجناح الصاروخي 91st في قاعدة مينوت الجوية الأمريكية في ولاية داكوتا الشمالية، أطلق صاروخ يوم 8 فبراير في الساعة 11:39 بتوقيت المحيط الهادئ قياسي من قاعدة فاندنبرج الجوية في كاليفورنيا، سلاح الجو الأمريكي أعلنت الخميس.

المركبات العائدة للقارات، والتي تحتوي على حزم القياس المستخدمة في الاختبار العملي، سافر حوالي 4200 ميلا الى أتول كواجالين في جزر مارشال.

اختبار تطلق التحقق من دقة وموثوقية النظام سلاح قارات، وتوفير بيانات قيمة لضمان السلامة والأمن وفعال على رادع نووي استمرار.

مينوت AFB هي واحدة من ثلاث قواعد الصواريخ مع أفراد الطاقم يقف في حالة تأهب على مدار 24 ساعة في اليوم
، وعلى مدار السنة، والإشراف على قارات قوات تنبيه الأمة.


وقال "هذا عمل فرقة العمل لا تشوبه شائبة جنبا إلى جنب مع المهنيين المطلق من 576 FLTS لجعل هذه المهمة كانت ناجحة"، الرائد نيل Copenhaver، قائد فرقة GT221.

يستخدم المجتمع قارات، بما في ذلك وزارة الدفاع، وزارة الطاقة، والقيادة الاستراتيجية الأمريكية البيانات التي تم جمعها من إطلاق اختبار والتقييم المستمر لتطوير القوة.

يوضح البرنامج ICBM اختبار إطلاق القدرة التشغيلية للمينوتمن الثالث ويضمن القدرة على الولايات المتحدة "للحفاظ على الردع النووي كعنصر أساسي من الأمن القومي الأميركي وأمن حلفاء الولايات المتحدة وشركائها.




| تعليقي |

الولايات المتحدة الامريكية تختبر هاذا البرنامج برنامج الصواريخ العابره للقارات

ربما هناك حرب امريكية قادمة على هدف ما


...................................................................


المصدر

 
عودة
أعلى