نوري المالكي يتعهد بتمزيق الاتفاقات مع الأردن ويعتبرها دولة معادية للعراق!

بل سياسة الولايات المتحدة الأمريكية و ذرعها داخل العراق إيران. .
سياسة الولايات المتحدة بدون وجود خلاف جوهري داخلي لن تقدم شئ لو كان المجتمع العراقي متماسك لما استطاعت امريكا نفث سمها وتفتيتة

سياسة الولايات المتحدة بدون وجود خلاف جوهري داخلي لن تقدم شئ لو كان المجتمع العراقي متماسك لما استطاعت امريكا نفث سمها وتفتيتة

عبر التاريخ وبشكل متكرر الشيعية داخل العراق يستجيبون للمؤثر الخارجي و يتسقون معه. .

يبدو اننا بتنا مضطرين لمواجة ايران واذنابها ، لطالما تجنبنا الصراع المباشر وشبه المباشر ، ولكن يبدو اننا وصلنا الى نهاية النفق وسيكون القتال هو الحل الاخير

حين قامت بريطانيا برسم خارطة العراق كانت حريصة على تشتيت الأكراد وابقاء الحكم فيها
تحت سلطة حكام "سنة" حتى لا تككون دولة ثيوقراطية دينية في العراق وتكون مصدر تهديد للمنطقة

الآن الخطة تغيرت مع أمريكا ووضعت السلطة بيد "الشيعة" وتعمل على فصل الأكراد السنة وبذلك
ستكون أغلبية شيعية بما نسبته 75% في العراق، ومع تهجير السنة من مناطقهم المليئة بالمصادر الطبيعية
من نفط وغاز وغيره، فلن يبقى لهم سوى الصحراء وبلا منافذ بحرية وسيجعل من أمر إنشاء "إقليم سني" مستحيل جدا ..
إيران قامت بعمل كبييير وتغيير ديموغرافي واسع في العراق وسوريا بمساعدة الأمريكان والروس في آن واحد
ولم يتبقى أمامها سوى العمل على فصل جنوب لبنان عن لبنان أو ابتلاع لبنان بشكل كامل من قبل الشيعة لأنهم أصبحوا أكبر أقلية في لبنان حاليا.

لذلك لا استبعد من احداث مشاكل مع الاردن في المستقبل لتكوين طوق شيعي حول اسرائيل وكأن التاريخ يعيد نفسه ويرجعنا إلى ما فعله الفرس الملاعين حين تحالف قوروش الفارسي مع اليهود في سنة 583 قبل الميلاد لبناء دولة اليهود في فلسطين بعدما ساعده اليهود في احتلال بابل..

من يسمع المالكي وهو يهدد بتصنيف الاردن كبلد معادي
يعتقد للوهلة الاولى ان الاردن تعول عليهم
او تنتظر منهم العون او ان عداوتهم كارثة عليها

المالكي مجرد بيدق ايراني يردد مايقوله ملالي طهران لا اكثر

التاريخ لا يمكن ان يعطينا اجابة عن كل شيء ، هذا لو افترضنا صحة مروياته
حتى لو كان التاريخ يتكرر هناك احداث كثيرة من التاريخ يمكنها ان تتكرر ، فأي حدث نختار ليتكرر ؟ الجيد ام السيء ؟
الانسان بمشيئة الله هو من يحدد قدره بلا تاريخ بلا هم
كفوا عن تخويف و تفزيع الناس بالطريقة ذي ، بلاش تهيآت
مدري ليش الواحد يذهب الى اشد الابواب تخويفاً ليفتحه حتى لو كان باب ضعيف جداَ وهش لا يعتمد عليه
وبعدين كأن ما فينا رجال تدافع عن ارضها و عرضها !!!
ياخي الي تحاربنا ايران والا الصين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مع احترامي بس مدري ليه نحمل امريكا كل حماقاتنا
لا سم امريكا ولا يحزنون ، العراقيين هم من ضيع ارضهم
هم يتحملون كل شيء

حتى لو كان التاريخ يتكرر هناك احداث كثيرة من التاريخ يمكنها ان تتكرر ، فأي حدث نختار ليتكرر ؟ الجيد ام السيء ؟
مدري ليش الواحد يذهب الى اشد الابواب تخويفاً ليفتحه حتى لو كان باب ضعيف جداَ وهش لا يعتمد عليه

هم يتحملون كل شيء
مش لوحدهم لو هنتكلم بصراحة

هم يتحملون كل شيء

اي عراقيين ؟؟

منهم الكاسب ومنهم من خسر كل شيء .. بشكل عام

وهل تتحمل امريكا

المسؤولية المعنوية والاعتبارية عن ماحصل ويحصل في العراق ؟؟

من ابغظ المخلوقات على وجه الارض عندي هذا الخنزير اعزكم الله ..

اسأل الله العظيم ان يرينا فيه عجائب قدرته وان يهلكه ويميته ميته مريعة ويجمد الدم بعروقه قبل موته وان يخزيه في الدنيا والآخرة

مش لوحدهم لو هنتكلم بصراحة
اهلاً اخي ، من حقك تقول رأيك
انا في رأيي لوحدهم ، و عارف انك تبي تقول السعودية تتحمل لاني اسمع هالكلام كثير وكنت مقتنع فيه ولا ادري ليه كنت مقتنع
بس احس الموضوع صار موضه ، اي كارثة تحدث في العالم العربي لازم يتحملها العالم العربي ككل و خاصة السعودية
الواقع ( في رأيي ) ان العراقيين هم من ضيع ارضهم ، لا يمكن للسعودية ان تتحمل كل خطأ يفعله الاخرون

اي عراقيين ؟؟

منهم الكاسب ومنهم من خسر كل شيء .. بشكل عام

وهل تتحمل امريكا

المسؤولية المعنوية والاعتبارية عن ماحصل ويحصل في العراق ؟؟

خل امريكا الحين ، انا ما اتكلم عن نفس الحرب ، انا اتكلم بعد الحرب وحتى قبل الحرب
صدام وجيشه و شبيحته هم من جلب كل هذا على العراق هل هم صينيين ؟
و كذلك انا اقصد الحين الي يصير الحين و تضييعهم للبلد الواضح للعيان

* ملاحظة : لما اقول كلهم اقصد ( مجملاً ) وليس تفصيلاً فرداً فرداً

انا كلامي هنا موجه الى شيعة العراق ... يا اخواني لماذا الركض وراء ايران؟ لماذا تدعون الفرس يسستغلونكم ويستغلون ثرواتكم؟
هل ترضون بحكم دولة احتلال؟ لا احد يريد منكم تغير معتقاداتكم لكن لا تدعوا الفرس يقودكم ويفعلوا بكم ما يشائون

انا كلامي هنا موجه الى شيعة العراق ... يا اخواني لماذا الركض وراء ايران؟ لماذا تدعون الفرس يسستغلونكم ويستغلون ثرواتكم؟
هل ترضون بحكم دولة احتلال؟ لا احد يريد منكم تغير معتقاداتكم لكن لا تدعوا الفرس يقودكم ويفعلوا بكم ما يشائون
"لقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي"
- عمرو بن معد يكرب

اهلاً اخي ، من حقك تقول رأيك
انا في رأيي لوحدهم ، و عارف انك تبي تقول السعودية تتحمل لاني اسمع هالكلام كثير وكنت مقتنع فيه ولا ادري ليه كنت مقتنع
بس احس الموضوع صار موضه ، اي كارثة تحدث في العالم العربي لازم يتحملها العالم العربي ككل و خاصة السعودية
الواقع ( في رأيي ) ان العراقيين هم من ضيع ارضهم ، لا يمكن للسعودية ان تتحمل كل خطأ يفعله الاخرون

خل امريكا الحين ، انا ما اتكلم عن نفس الحرب ، انا اتكلم بعد الحرب وحتى قبل الحرب
صدام وجيشه و شبيحته هم من جلب كل هذا على العراق هل هم صينيين ؟
و كذلك انا اقصد الحين الي يصير الحين و تضييعهم للبلد الواضح للعيان

* ملاحظة : لما اقول كلهم اقصد ( مجملاً ) وليس تفصيلاً فرداً فرداً
لو ذابت قطعت ثلج بالقطب الشمالي بسبب الاحتباس الحراري لقالو بسبب السعودية ;)

للبيت رب يحميه
حتى الرضيع في الاردن يكره إيران بكل ما تمثله وسواء إيران و ميليشياتها من يريد ان يجرب حظه مع الارادنه فالحدود موجودة وعنواننا معروف

الاردن لن تكون وحيدة .. المنطق والعقل يقول ذلك !!
اضف لذلك ان امريكا لن تتخلى عن الاردن لإيران بتلك البساطة ، تخلي الغرب عن الاردن هو بمثابة ضرب تحالفات الغرب
مع القوى السنية كلها بما فيها الخليج ، وهذا لن يحدث من اجل عيون ايران !
علاقة مسعود برزاني مع السعوديه وتركيا تعتبر ممتازه ويعتبر حليف قوي
إيران لها مساعي لإبعاد برزاني وإعاده طالباني المقرب لإيران
السنه العرب مشتتتين عكس السنه الاكراد
الدور على الخليج والاردن لتوحيد العرب السنه ممكن كخطوة أولى
مساعي لـ لقاء مع ائتلاف القوى السنيه العراقيه وتوحيد باقي التكتلات السنيه العراقيه في تيار واحد
راح يكون وضع السنه قوي جداً السنه العرب والكرد ستكون الامور بيدهم
هذا يشكل قلق لإيران ولإمريكا
انتصار الثوره السوريه يكون لها انعكاس قوي جداً على العراق ولبنان
كسر شوكة إيران في سوريا

هم لا يرونها كما انت تراها هم يقولون كلهم شيعة و هذا هو الفرق بينهم و بين من استخدم القومية الذي جلبها نصارى الشام

هذا الكلب له تصريح بنقل قبلة المسلمين من مكه الى كربلاء مالمرجو منه بعد ذلك.

هم يتحملون كل شيء
هو يقول نفس كلامك ، لو كان المجتمع العراقي متماسك ... وهذا يعني ان المجتمع العراقي غير متماسك وبالتالي هو المسؤول وليست امريكا

عودة
أعلى