قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
لعنة الله عليهم ... الله يخزيهم اينما ثقفوا :ادعو انهم اتو لمحاربة الجماعات الارهابية..
والآن بعد ابادة حلب ..!!
هل قصفو ميليشيات الاحتلال الايرانية 66 ميليشيا وباسيج وهرس ساوري واخرجوها من سوريا..؟!!
وهل قصفو جماعات داعش واخرجوها من سوريا..؟!!
الاوله..
يتحالفون معها ويدعمونها على الارض..!!
والثانية..
ينسحبون هم وقوات النظام من المناطق ويسلمونها الارض ومخازن الذخيرة والسلاح..!!
لعنة الله على المحتلين المجرمين..!!
![]()
روسيا النووية تستخدم اجهزة ايباد ودرونات هواة في عملياتها العسكرية \::لا تعليق:
![]()
روسيا النووية تستخدم اجهزة ايباد ودرونات هواة في عملياتها العسكرية \::لا تعليق:
![]()
روسيا النووية تستخدم اجهزة ايباد ودرونات هواة في عملياتها العسكرية \::لا تعليق: