اختفاء السفير اليوناني لدى البرازيل في ريو دي جانيرو

سومري

عضو مميز
إنضم
26 مايو 2016
المشاركات
10,959
التفاعل
17,364 56 0
الدولة
Iraq
اختفاء السفير اليوناني لدى البرازيل في ريو دي جانيرو

MDOVDVAHMN.jpg



أفادت أنباء عن اختفاء السفير اليوناني لدى البرازيل، كيرياكوس أميريديس، وشوهد الدبلوماسي اليوناني أخر مرة مساء يوم الإثنين.

أفادت قناة "غلوبو" أن السفير اليوناني لدى البرازيل اختفى في ريو دي جانيرو، ولا أحد يعرف عنه شيئا، وأنه شوهد أخر مرة مساء يوم الإثنين.

ودعت شرطة ريو دي جانيرو كل من يعرف أي شيء عن مكان تواجد السفير، أن يخبرها.


المصدر :

 
اغتيال السفير اليوناني لدى البرازيل والعثور على جثته متفحمه

أكدت الشرطة البرازيلية اليوم الجمعة، أن السفير اليوناني لدى البلاد، كيرياكوس أميريدس، قد لقي حتفه، حسبما أفاد موقع "جي 1" الإخباري.

وتم العثور على جثة السفير أميريدس (59 عاماً) في سيارة محترقة في وقت سابق اليوم الجمعة.

وكان أميريدس شوهد آخر مرة يوم الإثنين الماضي، في منطقة بايكسادا فلومينينسي شمال ريو دي جانيرو.

ويسعى المحققون إلى إلقاء القبض على أرملة أميريدس البرازيلية للاشتباه في كونها شريكة في مقتل زوجها. وكانت قد أبلغت عن اختفاء زوجها منذ 4 أيام.

ونقل موقع "جي 1" الإخباري عن الشرطة أن السيارة التي تتطابق أرقام لوحاتها مع أرقام السيارة المستأجرة التي كان يستخدمها الدبلوماسي اليوناني، قد تم العثور عليها في منطقة نوفا إجواكو التابعة لريو.

وتولى أميريدس الذي شغل منصب قنصل اليونان لدى ريو دي جانيرو فيما بين 2004-2001، منصبه كسفير في العاصمة برازيليا في بداية عام 2016.
 
على السفراء الحذر من المعارض الفنية والمطاعم والنساء ويجلسون في السفارات عزابيه..!!

وقضاء الوقت بتأمل صورة القائد والزعيم والشعور مع صورته بالأمان والدفئ والحنان..!!

احسن مايموت بالرصاص او مسموم او محروق..!!
 
طول عمري بقول النسوان مالهم امان هههههههههههه راحت على
 
البرازيل كلها مشاكل وكارتلز اللي يروح لها يعتبر نفسه منتحر.
لا ينافس داعش بجرائمها الا الكارتلز الأمريكي الجنوبي وخاصة البرازيلي وتستطيعون مشاهدة الفيدوات عن جرائمهم!

أتذكرأحد أصدقائي عندما سافر للبرازيل من أجل كأس العالم طلبت منه الحكومة عدم الخروج من المدن والبقاء في التجمعات البشرية والحذر من ركوب اي تاكسي مشبوه، وحفظ ارقام الطوارئ
 
ضابط شرطة برازيلي يعترف بقتل السفير اليوناني
84218e6f7db636356ee424672ec9f223.jpg

تم العثور على جثة السفير في سيارة محترقة وفي الإطار السفير المقتول)



ذكر تلفزيون جلوبو اليوم الجمعة نقلاً عن مصادر بالشرطة البرازيلية، أن ضابطاً بشرطة ريو دي جانيرو أعترف بقتل السفير اليوناني لدى البرازيل، ربما بإيعاز من زوجته البرازيلية، التي كان الضابط على علاقة عاطفية معها.

واختفى السفير اليوناني كيرياكوس أميريديس (59 عاماً) منذ ليل الاثنين، وأبلغت فرانسواز زوجته ووالدة ابنتهما البالغة من العمر 10 أعوام الشرطة يوم الأربعاء عن اختفائه.

وذكر تلفزيون جلوبو، أن الضابط سيرجيو موريرا (29 عاماً)، اعترف بقتل السفير ليل الاثنين في المنزل الذي يملكه السفير اليوناني في نوفا إيجواسو، أحد أحياء الضواحي الشمالية المترامية الأطراف لريو والتي تتسم بالعنف.

وقال تلفزيون جلوبو، إن المحققين عبروا عن اعتقادهم بأن زوجة السفير البرازيلية والضابط القاتل رتبا للجريمة مسبقاً، وأودعت زوجة السفير اليوناني والضابط الحجز، فيما رفض مسؤولو الشرطة والأمن في ريو التعليق على تقرير جلوبو وتحقيقاتهم، كما رفضت السفارة اليونانية في برازيليا التعليق.
 
عودة
أعلى