ترامب يطلب من اسرائيل الصمود حتي يدخل البيت الابيض

من اول ما قريت الخبر حسسني انوا احد من الدول المحيطة بالكيان يمثل خطر عليه
وانا بقولك يا ترامب نام قرير العين لا يوجد خطر علي الكيان
يا منطقة ما جبتش راجل من ايام صلاح الدين الايوبي
ايا يا عم معداش عليك الصالح نجم الدين ولا قظز ولا بيبرس ولا صنقر ولا كل العهد المملوكى ولا محمد على ولا السادات انته نمت من عهد صلاح الدين ولسه صاحى دلوقتى

ايا يا عم معداش عليك الصالح نجم الدين ولا قظز ولا بيبرس ولا صنقر ولا كل العهد المملوكى ولا محمد على ولا السادات انته نمت من عهد صلاح الدين ولسه صاحى دلوقتى

لا والله اخي انا صاحي ومركز كمان
بس حضرتك مش شايف انه فيه ظلم تحط السادات ومحمد علي ضمن اسماء العظماء الذين قمت بذكرهم حضرتك

ومع هذا كله يجيك بعض الحمقى ليقولوا يجب إعطاء ادارة ترامب فرصة

ومع هذا كله يجيك بعض الحمقى ليقولوا يجب إعطاء ادارة ترامب فرصة
فى المنطقه دولتين تؤيد ترامب مصر والامارات طبعا لمصالحهم الشخصيه وليس لمصلحه الامه العربيه

فى المنطقه دولتين تؤيد ترامب مصر والامارات طبعا لمصالحهم الشخصيه وليس لمصلحه الامه العربيه

صدقني ترامب سيقود امريكا و دول كثيرة للجحيم معه الحسنة الوحيدة اللتي سيجلبها ترامب للخليج بشكل خاص هي عدائيته و عدائية حكومته الحادة ل ايران اما بالنسبة لقضية اسرائيل البعض هنا يعتقد ان بوش حليف الخليج و ابوه حليف الخليج و سبقه نيكسون حليف الخليج و الزابيث و تشارلز و كاميرون الخ من اللذين تحالفوا مع الخليج يعادون اسرائيل .. امريكا حليف استراتيجي الخليج بطريقة او اخرى و وفرت حماية لفترة طويلة و ساعدت الخليج في تكوين جيوش و تطوير البنية التحتية و التعليم و و و و و الخ صحيح ان كلها مدفوعة الثمن ولا يوجد شيء بالمجان لكن لنكن واقعيين امريكا و الناتو لن تعادي اسرائيل لعيونك لذلك ان أردت مصلحة واضحة معهم هذا هو الباب اما ان أردت قومية و شعارات فارغة العم ابو علي بوتين ينتظر في الصف ..

لا والله اخي انا صاحي ومركز كمان
بس حضرتك مش شايف انه فيه ظلم تحط السادات ومحمد علي ضمن اسماء العظماء الذين قمت بذكرهم حضرتك
انا ذكرت محمد على والسادات لانهم تصرفوا وفق امكانياتهم ومقارنتها مع الاعداء فمحمد على جاء مصر مجاهدا ثم حكم وساند الخلافه بقوه الا أن خانه الخليفه وجعله يقاتل الاوربين مجتمين والمعركة كانت معركة الخلافه وهناك وثائقى رائع عن محمد على شاهدته عن محمد على من قناة الجزيرة اما السادات فكان واقعيا ولم يكن عنتريا تسوقه العاطفه ويتاجر بشعبه ويكفى ان 11 سنه فترة حكم السادات جعلت مصر راسخة عسكريا و اقتصاديا وسياسيا لـ30 سنه بعد مماته واكثر..
تحياتى لك

المقصد واضح النظام المصري هو من يرى إعطاء فرصة لإدارة ترامب في الملف الفلسطيني اما الامارات رايتها بيضاء ليس لها علاقة بموضوع إعطاء الفرصة لترامب ومواقف الامارات مشرفة ومن الظلم وضعها مع النظام المصري على قدم المساواة

المقصد واضح النظام المصري هو من يرى إعطاء فرصة لإدارة ترامب في الملف الفلسطيني اما الامارات رايتها بيضاء ليس لها علاقة بموضوع إعطاء الفرصة لترامب ومواقف الامارات مشرفة ومن الظلم وضعها مع النظام المصري على قدم المساواة
اكثر شئ ممكن يوحد الحكومات هو العدو المشترك ( الاخوان ) :D

اكثر شئ ممكن يوحد الحكومات هو العدو المشترك ( الاخوان ) :D
ليس بالضرورة .
الامارات لها علاقة مصالح جيدة مع تركيا وعلاقتها مع قطر في افضل حالاتها خلاف النظام المصري .

شيء جميل اللعب اصبح ع المكشوف وكل شيء صريح وواضح
هذه هي بداية التحول في الصراع العربي الاسرائيلي ويبدون ان عصر الحروب قد اقترب وينتظر الشراره ليبدأ الصراع من جديد

الي يشوف كلامه وتغريداته يقول ان اطفال الحجاره يهددون المحتل الصهيوني مع انه يملك جيش من الاقوى بالمنطقه ويملك النووي هههههههههههههههههه

عودة
أعلى