مميز للغاية فديو AN132

انصح بالمشاهدة انا لم اشاهدة كامل فقط لقطات لكن فيه كثير

شفت اول الدقائق يتحدث عن القمرة واختلافها عن السابقة وعن انها اكثر اعتماد على الزجاج من الازرة كسابق ...الخ

انا متفاجئ من فرحة الاوكران بها
الحقيقة انهم فرحوا بها اكثر مننا وكانهم يصنعون طائرتهم الاولى

تعرف ليش لانه خيرهم قليل مو مثل الي عدنا الحمد لله على النعمة الي احنا بيها

طائرة متميزة جدا متعددة الاستخدامات يمكن استخدامها مدنية للركاب او شحن اعتيادي او عسكرية مثل نسخة ac 130 او صائدة غواصات او اواكس مصغرة . الاكران فرحانيين بشكل لايوصف مصنعهم كاد ان يتوقف بسبب ندرة الطلبات على الطائراتهم ناس تريد تشتغل وضروري جدا افتتتاح مصانع للشركة بالدول العربية ونقل التقنية هذه الفرصة لن تتكرر ابدا

تعرف ليش لانه خيرهم قليل مو مثل الي عدنا الحمد لله على النعمة الي احنا بيها

لذلك دائما ما أقول اننا لم نستغل ما حبانا الله اياه من امكانيات استثنائيه لكي نصبح من دول العالم المتقدم .. للاسف والاسف الشديد ايضا ! .. لدرجة ان الاحباط بلغ منا من طول المدة التي فاتنا فيها ما ذكرت لأن نقول "خلاص ما عاد نبغى شي !"

قال تعالى : ( ثُمَّ لَتُسْأَلُنَّ يَوْمَئِذٍ عَنِ النَّعِيمِ )

اذا لم نعترف بذلك لن نتغير وان سعينا للتغير فاننا لن ننجح !

ملكة بس النسخه العسكرية هل يوجد فيها refuelling probe
؟

صناعة الطائرةAN132 فخر لكل سعودي و لكل خليجي و لكل عربي و لكل مسلم و ندعوا الله ان ييسر لنا ولجميع المسلمين سبل التقدم و انماء و تفاءلوا بالخير تجدوه والامه الاسلاميه في خير و ان شاء الله ان نصنع وان نبتكر ونطور هذه الامه

أوكرانيا كانت على حافة النهاية ..
كل شئ فيها توقف وكان في طريقة للافلاس والنهاية..ولا احد يستطيع الاقتراب بسبب نفوذ وتهديدات روسيا..ودعم امريكي بسلاح الصوتيات..!!

ثم اتى من يقتحم هذا اليأس وبشراكات مصالح ضخمه وبدون تردد وجاهز بخطط التطوير كان انقاذ هائل لهم واستفادة هائلة للسعودية وحتى بالمجالات الاخرى..!!

قمرة الطائرة عن السابق ..
ليست نفس الطائرة بل هي جديدة كلياً..!!

عودة
أعلى