مناورات بحرية إيرانية عراقية مشتركة في مياه الخليج وشط العرب

هل اشتركت الطائرات الشبح الايرانية والطرادات الايرانية النووية ؛ث:
 
شوفت الفيديو اخى الكريم قبل كدا و عارف ان الخومينى كان بيتجرع السم ... انا بقول النتيجة ايه ؟؟ اما دولة اغلب قيادات جيشها فى السجون و خارجة من ثورة و تصمد 8 سنين فى حرب تكسير عظام مع العراق المدعومة خليجيا و مصريا .. اختلافنا عقائدى معاهم لكن الحق يقال
مناوشات ايران والعراق لم يرد لها ان تنتهي غربيا ، انت دعمت العراق وغيرك دعم ايران (ايران كونترا)
 
ايران تناور مع نفسها .. عراقستان ماهو الا مقاطعه ايرانيه .. اين العراق الذي كانت تسجد له ايران ؟ ولم تفكر حتى بمجرد برنامج نووي سلمي حتى لا يهدمه العراقيين فوق رؤوسهم

 
انا اشوف ان المناورة رسالة لدول الجوار ان حتى حدود العراق البحرية نتحكم بها ولا كقوة بحرية عراقية ماضنتي تصمد حتى قدام قوارب صيد..

لكن اعجبتني وشاركت ايران ببوارج الي مايحقر عمره مشكلة هذا
 
افتكر 8 سنين العراق بيقاتلهم بدعم خليجى مصرى ده غير الامريكى و النتيجة ايه ؟؟ و كمان دولة خارجة من ثورة

ايران كانت تتفوق على العراق في التسليح كما وكيفا وهي التي لم تستطع حسم عدوانها على العراق بنصر كاسح بل كسر العراق عدوانها بشبه انتصار تجرع فيه الخميني كأس السم وهي اقوى منه اقتصاديا و كثافه بشريه وعسكريا .. امريكا كانت تعد ايران الشاه شرطي الخليج و راس حربه في حربها البارده ضد الاتحاد السوفيتي .. يكفيك أن تعلم ان ايران وقعت على صفقة 160 F-16 في اواخر السبعينات و استلمت منها اثنتين قبل الثوره الخمينيه لتعلم مدى اهتمام الولايات المتحده بتسليحها انذاك .. من حسنات الثوره الخمينيه لنا كعرب عامه وخليجيين خاصه انها حجمت القوه العسكريه الايرانيه الى الربع على الأقل اليوم مقارنة بعهد الشاه !
 
افتكر 8 سنين العراق بيقاتلهم بدعم خليجى مصرى ده غير الامريكى و النتيجة ايه ؟؟ و كمان دولة خارجة من ثورة


ايران كانت انداك اقوى بشريا وعسكريا وماديا بكثير من العراق, صمود العراق كان اسطوريا الحق يقال, ولمدة 8 سنوات بكتلة سكانية تبلغ 20 مليون نسمة في مواجهة دولة تعدادها 70 مليون!!!!
 
وبدون مناورات ..
مصر تفتش مركب ايراني في المياه المصرية الاسلحة الايرانية المضبوطه..!!

قال مناورة بحرية..
لضبط التهريب ومكافحة المخدرات ..:)
FB_IMG_1481985084339.jpg
 
وبدون مناورات ..
مصر تفتش مركب ايراني في المياه المصرية الاسلحة الايرانية المضبوطه..!!

قال مناورة بحرية..
لضبط التهريب ومكافحة المخدرات ..:)
مشاهدة المرفق 69598
حتى فصيل حزب الله التابع لايران يتاجر بالمخدرات لتمويل انشطته العسكرية ، هذي الهدية الاولى من ايران :D
 
تطبق في المنتدى قوانين المملكة العربية السعودية والتي تجرم المخدرات بأنواعها والترويج لها والتعامل بها بأي وسيلة. يمنع ذلك منعا صارما تحت طائلة المسؤلية.

شكرا،
 
ههههه الحمد لله الذى عفانا مما ابتلى به غيرنا ... دلوقتى العراق بقى عربى ... ده الدولة الوحيدة المطلة على الخليج و مش معترف بيها .. انا عارف ان كلمة الحق بتزعل .. و بعدين انا لو فارسى هقول ... يكفى اغلب علماء المسلمين من فارس و خرسان و هتنكر برضة ده
اغلب العلماء في تلك المنطقة كانوا من أواسط اسيا وخاصة من أوزبكستان والفرس ينسبون العلماء الاوزبك لهم زوراً وبهتاناً والاوزبك والاذر والطاجيك وغيرهم من شعوب اسيا الوسطى ليسو فرس.
 
ايران دولة قوية و الفرس بغض النظر عن اختلافنا معاهم بس اهل حرب و معروفين انهم صندايد فى القتال


الأخ فرعوني .. لا يوجد في العالم أقوى من مسلم بعقيدة صافية يدافع عن دينه وأهله وبلاده وارجع لتاريخ المسلمين وحروبه.

قبل الإسلام كان العرب أهل ثأر وقتال وذوو بأس شديد وحرب ذي قار خير شاهد


غضب كسرى على وعزم على استئصالهم، فجهّز لذلك جيشاً ضخماً من الأساورة الفرس يقودهم و ، ومن قبائل العرب الموالية له، من ، وولى قيادة هذه القبائل ، وبعث معهم كتيبتيه الشهباء والدوسر. فلما بلغ النبأ بني شيبان استجاروا بقبائل ، فوافتهم طوائف منهم، واستشاروا في أمرهم حنظلة بن سيّار العجلي، واستقر رأيهم على البروز إلى بطحاء ذي قار، وهو ماء لبكر بن وائل قريب من موضع الكوفة .

عزل بعد خسارة المعركة إياس بن قبيصة عن حكم الحيرة وعين عليها حاكما فارسيا هو ، إلا أنه لم يتمكن من إعادة الثقة التي كانت بين ، ومن تحسين العلاقة التي ساءت بين العرب والفرس ، فتمردت التي استقلت فتبعها قبائل في أواسط . مما اضطر الفرس أن يعيدوا حكم الحيرة إلى أحد أبناء النعمان وهو في محاولة لعودة الأوضاع إلى ماقبل المعركة ولكن الأمور تغيرت بظهور وبدء .
 
عودة
أعلى