استثمارات إيطالية لبناء سفن مدنية وحربية في السعودية

إنضم
26 نوفمبر 2009
المشاركات
951
التفاعل
2,776 1 0
أفصح لوكا فراري؛ السفير الإيطالي في السعودية، عن مباحثات تجريها بلاده مع الجهات المختصة في السعودية، لبناء سفن مدنية وحربية في المنطقة الشرقية.
وأكد فراري؛ على هامش افتتاح أحد المشاريع الاستثمارية الإيطالية، البارحة الأولى، في العاصمة الرياض، مساعي بلاده لرفع قيمة استثماراتها في السعودية من 41 ملياراً إلى أكثر من 56 مليار ريال خلال السنوات الثلاث المقبلة، مشيرا إلى أنه سيعقد مؤتمر في كانون الثاني (يناير) المقبل يجمع رجال أعمال البلدين
وأوضح أن هناك 200 شركة إيطالية تعمل في السوق السعودية منذ فترة طويلة، علاوة على وجود ست اتفاقيات تعاون تجاري بين الدولتين؛ الأمر الذي أسهم في أن تكون السعودية من أكبر ست دول استثماراً في إيطاليا. وأشار السفير الإيطالي إلى أن الاستثمارات التي تتعاون فيها كلتا الدولتين، تتمثل في "الدفاع، البتروكيماويات، المفروشات، ومجالات أخرى عدة"، مضيفاً أن إيطاليا ستسهم من خلال "رؤية المملكة 2030" في مساعدة المواطنين السعوديين على تأسيس المصانع واستقطاب خبراء التدريب في إيطاليا لتدريب الكوادر البشرية في السعودية كمرحلة تأسيس لهذه المصانع حتى يتمكنوا من إدارتها بشكل احترافي.

وحول العوائق التي يواجهها المستثمرون الإيطاليون في السوق السعودية، أفاد لوكر فراري؛ بأن هناك جملة من العوائق تتمثل في "اللغة، الطقس، وإجراءات استخراج الفيزا لرجال الأعمال، وتأشيرة الزيارة"، إلا أننا نتجاوز تلك التحديات بالتعاون مع نظرائنا في السعودية.


.​
 
قيمة الاستثمارات وتنوعها مهم..
الاهم هو مشروع بناء السفن مدنية وحربية..بداية الدخول في الصناعات العسكرية الكبيره..!!
 
fincantieri.png
 
خبر ممتاز
بالمليارات ممكن نبني فيها فرقاطات
الله يستر لاتنتج دوريات بحرية فقط
 
ابداعات فينكينتياري


READY TO TACKLE THE MOST EXTREME SITUATIONS




Thanks to our wealth of experience and long-standing reputation for excellence, Fincantieri is the trusted partner of numerous international contractors, to whom we supply complete ship systems and logistic support. We are one of the few shipbuilders to design and construct a wide-ranging and complete portfolio: from surface combatants to auxiliary and specialized vessels, as well as submarines.

Our engineering experience and skill in creating prototypes means we are able to develop tailor-made solutions based on the client's specific requirements. Our products are well-proven, equipped to the highest operational standards and optimized in terms of costs.

As a Prime Contractor we manage every stage in producing naval vessels, including design, choice of suppliers, construction, testing, delivery, after-sales services and logistical support.




navi_militari_mappa_servizi.jpg

THE VESSELS
portaerei.jpg

AIRCRAFT CARRIER

cacciatorpedinieri.jpg

DESTROYERS

fregate.jpg

FRIGATE

corvette.jpg

CORVETTES

pattugliatori.jpg

PATROL VESSELS

small_combatant.jpg

SMALL COMBATANTS

navi_anfibie.jpg

AMPHIBIOUS SHIPS

unita_supp_logistico.jpg

REPLENISHMENT SHIPS

navi_multiruolo.jpg

MULTIROLE AND RESEARCH SHIPS

navi_speciali.jpg

SPECIAL VESSELS

sommergibili.jpg

SUBMARINE





اضغطوا على كل صورة لتروا ما ينتجونه في فئات السفن المختلفة .... مبدعين :)
 
من بين انتاج فينكينتياري الذي حاز على طلبيات من الامارات ..


ابوظبي كلاس

20121223172246_abu2.jpg


maxresdefault.jpg


p1482325.jpg


وايضا زوارق فلج كلاس

250714-09.JPG


Falaj+2+class+patrol+boats+P252Qarnen+United+Arab+Emirates+Navy+stealth+inshore+patrol+vessels+(IPVs)P251Ganthoot+(1)fALAJ2Stealth++UAE+Navy++Ghantoot,+P252+Salahah.jpg




ابداعين تحققا على ارض الواقع من فينكينتياري :

&NCS_modified=20131009110503&MaxW=640&imageVersion=default&AR-301119982.jpg



وهنا ملف PDF مثير للاهتمام يتضمن منتجاتهم الحالية + المستقبلية

 
بحسب رابط ملف الـPDF اعلاه ... يمكن رؤية انتشار حوض فينكينتياري في البحرين والامارات ( الامارات , بالشراكة مع حوض الفتان لبناء السفن و اوتوميلارا الشرق الاوسط ... فيما يعرف بحوض الاتحاد لبناء السفن ESB )

logo.png


48728.jpg



هذا التوجه الرائع من فينكينتياري بالانتشار العالمي ( في اوروبا وآسيا وامريكا في 14 دولة بقرابة 19,000 موظف وعدد 20 حوض ) .. هذا يعطي ايحاء عن قوة الشركة واستعدادها للتوسع .

التوسع في المملكة مع قوة الطلب المتوقع والاستعداد الداخلي للشراكة ونقل التقنية والتصنيع الدفاعي ... كل ذلك يعتبر مساهما في تشجيع فينكينتياري وغيرها للدخول في السوق السعودي واستثمار الفرص الذهبية ..


بالتوفيق دائما و ابدا
 
انا اشوف ان الصناعات عندنا تتركز بالخليج بعكس البحر الاحمر هل من سبب علما ان الخليج منطقة توتر
 
عودة
أعلى