الجيش الاماراتي يبرم 7 صفقات

محارب خليجي

عضو مميز
إنضم
13 ديسمبر 2008
المشاركات
11,425
التفاعل
15,244 351 0
الدولة
Bahrain
أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة عن 7 صفقات بقيمة بلغت 763 مليوناً و499 ألفا و200 درهم خلال فعاليات اليوم الأول من المعرض.
وقال اللواء الركن طيار إسحاق صالح البلوشي رئيس هيئة الإمداد بالقوات المسلحة إن القوات المسلحة تشارك للمرة الأولى في هذا المعرض بهدف التعرف الى الشركات العاملة في قطاع تجارة الأغذية والمنتجات الزراعية المحلية والعالمية.
ولفت إلى أن الصفقات التي تم إبرامها مع عدد من الشركات المحلية تهدف إلى تعزيز التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص، مؤكداً حرص القوات المسلحة على لقاء ممثلي شركات قطاع الأغذية المحلية والعالمية خلال تواجدهم في هذا الحدث الدولي المتخصص وضمن خططها لحضور مثل هذه المعارض المتخصصة للتعرف عن قرب الى جودة ومميزات المنتجات الغذائية المحلية وقدرتها على المنافسة في الأسواق العالمية.

وأوضح أن الجهات التي تم التوقيع معها هي فندق ونادي ضباط القوات المسلحة وشركة أبوظبي الوطنية للفنادق كومباس الشرق الأوسط وشركة الوسطية الإمارات لخدمات التموين وشركة مركز الإمارات للضيافة وشركة كيلفن لخدمات التموين وجمعية القوات المسلحة وشركة أبوظبي الوطنية للمواد الغذائية (فودكو).
وتشهد فعاليات المعرض الذي يمتد لثلاثة أيام، سلسلة من الجلسات المتخصصة لمناقشة أحدث الاتجاهات في قطاع الأغذية والمشروبات، ويعد ركن الابتكار في معرض سيال من أهم الفعاليات المميزة هذا العام لاستعراض المنتجات الأكثر ابتكاراً في العالم، وتوفير فرصة فريدة أمام المشاركين للتعرف الى الاتجاهات المستقبلية لهذا القطاع واستضافة أبطال سيال العالميين الرواد في مجال الابتكار من جميع أنحاء العالم.

وتسلط دورة هذا العام الضوء على الابتكار الغذائي العالمي والأمن الغذائي إضافة إلى أحدث اتجاهات هذا القطاع، وذلك بمشاركة أكثر من 950 جهة عارضة و30 جناحاً دولياً.
 
عودة
أعلى