انقلاب فرقاطة صواريخ هندية على رصيف ميناء مومباي

Rooster 

صقور الدفاع
إنضم
15 يناير 2016
المشاركات
12,387
التفاعل
64,518 387 3
الدولة
Morocco
؛ث:؛ث::هه::هه:

انقلبت فرقاطة الصواريخ الهندية “بيتوى” عند انزلاقها من رصيف ميناء في مدينة مومباي الهندية، بحسب ما أعلن المتحدث الرسمي باسم القوات البحرية الهندية، شارما، في 5 كانون الأول/ ديسمبر.

وبحسب سبوتنيك، قال شارما للصحفيين،: “إنه وضع خطير جدا للقوات البحرية إذ لم يحدث شيئا كهذا من قبل أبدا. ووقع الحادث أثناء الابتعاد عن رصيف الميناء. ويعتقد أنه حدثت عرقلة ما في عمل الآلية في الميناء.” ووقع الحادث في حوالي الساعة الثانية ظهرا من 5 كانون الأول/ديسمبر (الرابعة و النصف حسب توقيت موسكو). وأدى انقلاب الفرقاطة إلى مصرع شخصين وإصابة 14 آخرين بجروح.

وبحسب البحرية الهندية، تبلغ حمولة الفرقاطة حوالي 4 آلاف طن وتمت عملية رسوها في الميناء لإجراء أعمال الصيانة. وانقلبت السفينة عند الابتعاد عن الرصيف وهي الآن منقلبة في الميناء رأساً على عقب”. ووفقا للقناة ” إن دي تي في ” الهندية ، من غير المعروف بعد ، كيف لسفينة طولها 126 مترا أن تعود إلى وضعها الطبيعي. هذا وتم تسليم فرقاطة صواريخ موجهة لاستخدام البحرية الهندية في عام 2004. وتم تجهيز السفينة بصواريخ مضادة للسفن وصواريخ “أرض-جو” وطوربيدات. وهذا الحادث هو الثالث منذ عام 2011 الذي يحصل للسفن الهندية الحربية أثناء وجودها في الميناء.

 

:هه::هه::هه:

Cy6KSoxWQAA5wUw.jpg


 
سلاح البحرية الهندي ينافس بقوة على لقب ملك السقوط و الانقلاب في البطولة الهندية​
 
انقلبت :D
الهند تمتلك رؤوس نووية ماذا لو حصلت كارثة كما يحصل لأي قطعة سلاح في الهند ..
 


الهند شيء غريب بكل صراحه ، طائرات تسقط بالهبل واسلحة فاسدة والان فرقاطة تنقلب ؟
لم تحدث من قبل يا رجل ؟ ماذا يجري لكم يابو هنود ؟
شاكر نقل الخبر .. تحياتي للجميع​
 
تحس انه فلم هندي حقيقي البطل بقوته يقلب فرقاطة صواريخ لانقاذ حبيبته :D
 
إذا هي بالصيانة .. إنقلبت ،
كيف إذا ودهم إيعدلونها ؟!!
 
انقلبت :D
الهند تمتلك رؤوس نووية ماذا لو حصلت كارثة كما يحصل لأي قطعة سلاح في الهند ..

من المتوقع ان نجد في الاخبار خبر مفاده اندثار شبه القارة الهندية اثر خطا بشري نجم عنه اطلاق القنابل النووية الهندية حيث اراد الضابط المسؤول اشعال الضوء الى انه ضغط زر تفعيل القنابل النووية​
 
هههههههههههههه غرائب وعجائب.. يبدوا ان الاخوه فى باكستان يدعون عليهم ودعائهم يستجاب يارب المزيد من الاخبار دى
 
سبحان الله ... له حكمته ... بالرغم من حضارة الهند و عدد سكانها الكبير الا انه لم يرد لهم أي قوة تذكر و انقلاب فرقاطة (انقلاب و ليس غرق عاديا) شيئ يؤكد هذا ... أما عرب الجزيرة العربية بعدد قليل جدا و اسلحة قليلة أسسوا منارات للحضارة في العالم القديم بإسلامهم ...
و بالرغم من أن الغرب و اسرائيل يدعمون الهند و كأنها أمهم التي انجبتهم الا أننا نرى العجب العجاب من الفضائح ... و هنا عند العرب بالرغم من منع التقنية و الحرب الخفية و العلنية علينا الا أننا نرى نماذج مضيئة ..
 
الهند عندهم مشكله فعليه

الصيانه سيئة والكوادر عندهم غير مدربه

والا كيف تنقلب فرقاطه

يا ناس فرقاطه عسكريه كيف تنقلب


اني بور لي
 
عودة
أعلى