وزير الدفاع السوداني يتلقى دعوة من نظيره الإماراتي لحضور معرض "آيدكس"

MIG-29 SMT

عضو
إنضم
18 أكتوبر 2015
المشاركات
691
التفاعل
3,798 1 0
:بسم الله:
أ ش أ
تلقى وزير الدفاع السوداني الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف، اليوم الإثنين، دعوة من نظيره الإماراتي الشيخ محمد بن راشد، لحضور معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس" المقرر تنظيمه في الفترة من 17 إلى 23 فبراير القادم.
وتسلم الوزير الدعوة من دولة الإمارات العربية المتحدة بالسودان حمد محمد الجنيبي - خلال لقائهما بمقر الدفاع في العاصمة الخرطوم - وبحثا العلاقات الثنائية بين البلدين، وقضايا العمل العربي المشترك.
وفي سياق متصل، التقى وزير الدفاع السوداني، دولة الكويت لدى الخرطوم بسام القنيدي، بمناسبة تسلم مهام عمله، وتناول اللقاء سبل تطوير العلاقات بين البلدين وتعزيز التعاون المشترك، خاصة في مجالات التدريب العسكري وتبادل الخبرات.
من جهة أخرى، بحث وزير الدفاع السوداني، وملحق الدفاع بالسفارة الأمريكية بالخرطوم، المقدم مارك أيرفان شاووت، القضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز التعاون بين السودان والولايات المتحدة.
وعلى جانب آخر، التقى رئيس الأركان المشتركة السودانية، الفريق أول مهندس ركن عماد الدين مصطفى عدوي، الملحقين العسكريين لكل من (بولندا، وكندا، وبلجيكا)، المعتمدين لدى السودان غير المقيمين، ونائب رئيس البعثة الألمانية بالسودان، والوزير المفوض الخارجية.
وأشاد رئيس الأركان بدورهم العسكري والدبلوماسي في تطوير العلاقات الثنائية بين السودان وبلدانهم، وقدم لهم توضيحًا حول الموقف الأمني في البيئة المحلية والإقليمية والدولية وتطور العلاقات الثنائية بين السودان ودول الجوار.

 
السودان لها ثقلها في المنطقة وهي دولة تتطور صناعياً وهي تزيد من نجاح اي معرض عسكري

يالتوفيق لسودان الحبيبة
 
عودة
أعلى