دبـابـة الـمـعـارك الـرئـيـسـيـة كـرار

من فئة الدبابات الإيرانية التي تتمتع بالتقنية الحديثة ؟ !

من المعيب جدا أن نطلق عليها أصلا دبابة من صنع إيراني
ومن المخجل جعلها شيء متفوق في هذا الموضوع!
طبعا مو أنا يلي جعلتها دبابة متفوقة
و العبارات التي ذكرتها بالموضوع مأخوذة من المواقع الأجنبية نقلاً عن الخبراء الايرانيين

و العبارات التي ذكرتها بالموضوع مأخوذة من المواقع الأجنبية نقلاً عن الخبراء الايرانيين

معذور حبيبنا فادي الشام،

بالعكس أنا الصراحة أشجع على النقل عن ما تملكه إيران ولو كان خرده، لكي نستزيد عن قدراتها أكثر ونعطيها حجمها الحقيقي، وأيضا لكي نضحك :D

مشكور على المجهود، مواضيع مميزة دائما :100&:

اخي العزيز انت رجل تعجبني مواضيعك واتابعها طالما انت وجدتها في مواقع اجنبيه ياليت تزودنا بمعلومات عن هذه الدبابه وعن كامل مواصفاتها وكم تملك ايران منها وصور لها بميادين التدريب وصور من الداخل ان امكن حتى نتعرف على الدبابه هل هي صناعه ايرانيه خالصه او دهان او تلحيم فقط وتحميل على الناقلات لتخيف من مالديهم من ترسانه عسكريه مع جزيل الشكر لك

دبابة محترمة وراح تكون مفيدة في عملية الحشد والعدد الاكبر وسيتم تطويرها لترتقي لمستوا اكبر نبدء خير من ان لا نبدء

وللاسف العرب لازال نائمون

كرار 72 والنسخه التصديره كرار 92 رائعه تلك الدبابه لكن لا اعرف لماذا لا يستفيد العراق منها او يشترى دبابات ذو الفقار وطائرات ارزخكش هههههههههه من الجيد انتقال التقيه من الدين الى السياسه وصولا بالعسكرية .........وبكره شوفوا ايران

دبابة محترمة وراح تكون مفيدة في عملية الحشد والعدد الاكبر وسيتم تطويرها لترتقي لمستوا اكبر نبدء خير من ان لا نبدء

وللاسف العرب لازال نائمون
لو انته بتابع المنتدى هتعرف ان العرب ليسوا نائمين فالسودان تصنع دبابات اكثر من ايران ومصر تصنع الابرامز والامارات تصنع طائرات الاتحاد 40 بدون طيار وستتكفل كل طائره بـ10 كرار اطمئن على العرب ولو ترفع امريكا يدها عن ايران لافترسها العرب

لو انته بتابع المنتدى هتعرف ان العرب ليسوا نائمين فالسودان تصنع دبابات اكثر من ايران ومصر تصنع الابرامز والامارات تصنع طائرات الاتحاد 40 بدون طيار وستتكفل كل طائره بـ10 كرار اطمئن على العرب ولو ترفع امريكا يدها عن ايران لافترسها العرب
يا عزيزي كلها برخص تصتنيع وبعدد متفق علية من قبل والامر ليس بالصناعة انما تجيع مثل تايلند

والمناسبة انا معجب بمحاولات السودان في التصنيع

إن لم نكن اكثر صراحة سنضل كما نحن ولن تغير

كرار 72 والنسخه التصديره كرار 92 رائعه تلك الدبابه لكن لا اعرف لماذا لا يستفيد العراق منها او يشترى دبابات ذو الفقار وطائرات ارزخكش هههههههههه من الجيد انتقال التقيه من الدين الى السياسه وصولا بالعسكرية .........وبكره شوفوا ايران
اذرخش ههههههه يا اخي انا كل ما اقرأ هذا الاسم تصيبني نوبة ضحك مثل هذا المذيع ، خلصت الاسامي الله ياخذكم هههه

يا عزيزي كلها برخص تصتنيع وبعدد متفق علية من قبل والامر ليس بالصناعة انما تجيع مثل تايلند

والمناسبة انا معجب بمحاولات السودان في التصنيع

إن لم نكن اكثر صراحة سنضل كما نحن ولن تغير

برخصة تصنيع افضل من دبابة اعدل عليها واقول انا صنعتها !!

يارجل هذي T72 روسية الصنع وليست ايرانية.

اذرخش ههههههه يا اخي انا كل ما اقرأ هذا الاسم تصيبني نوبة ضحك مثل هذا المذيع ، خلصت الاسامي الله ياخذكم هههه
[/QUOTE
يا ابنى انا بتريق ( امزح يعنى) وانته تقول الله ياخذكم الله يهديك تجمعنى مع الايرانيين ليه

مــن جديــد الدبابــة T-90 تنجــو مــن ضربــة مباشــرة بصــاروخ TOW !!

عودة
أعلى