اجتماع طارئ لوزراء خارجية الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي الخميس المقبل

متستغربش
انا كنت مفكرها موقوفة عن المشاركة من فترة كبيرة
شكرا على مشاعرك الطيبة~. اود ان واضح نقطة أخي هناك فرق بين الطرد وبين الايقاف ~,. ولا تحناج شرح هذي على ماعتقد ~,. ارجو التركيز في الكلام ومعرفة مايعنيه~. تقديري لكك~..

نعم ايران منذ قيام ثورتهم اللعينة وهم يعملون على زعزعة العالم الإسلامي بشكل عام والخليجي بشكل خاص لا اختلاف بهذي..
لكن بإعتقادي ان الحكومة بقيادة الملك سلمان اكثر حزم وتتعامل مع ايران بالمواجهة عكس ماكنت عليه من قبل نراعي جوارهم..
السعودية بعد عاصفة الحزم المباركة ليست السعودية قبل..
نقطة اخيرة انا مؤيد للتوجهات السعودية الجديدة ضد ايران ولست ضدها ياعزيزي قد تكون فهمت عكس ماقصده.

تقديري

السلام عليكم
هذي اول مشاركة لي معكم بعد فترة طويلة جداً من المتابعة من ايام الساحات لكن مدري وش حصل صار منتدى واحد ولا هذاك اختفى !

بالنسبة للموضوع الواضح ان السعودية وبعض الدول الخليجية تشتغل على تحجيم دور ايران واستغلال كل المواقف المعادية من ايران ضدها والثانية تصارع بكل قوة
ولكن شخصياً لا اتفائل بهذه المنظمة ابداً المسلمين في دول كثيرة يضطهدون وهالمنظمة ولا دارية عنهم !!

الله يصلح حالنا وحالة الأمة الإسلامية يارب
حياك الله اخي الكريم
بخصوص المنظمة هي كهيئة لا تستطيع فعل شيء الا بقرارات من الدول الاعضاء فاللوم ليس على المنظمة بل على الدول الاسلامية التي لم تتخذ قرارات يمكن التعويل عليها

حياك الله اخي الكريم
بخصوص المنظمة هي كهيئة لا تستطيع فعل شيء الا بقرارات من الدول الاعضاء فاللوم ليس على المنظمة بل على الدول الاسلامية التي لم تتخذ قرارات يمكن التعويل عليها

الله يحييك ويبقيك عزيزي
صحيح ولهذا انا لا اعول عليها اي شئ لأن ليس لها اي صلاحيات

نعم ايران منذ قيام ثورتهم اللعينة وهم يعملون على زعزعة العالم الإسلامي بشكل عام والخليجي بشكل خاص لا اختلاف بهذي..
لكن بإعتقادي ان الحكومة بقيادة الملك سلمان اكثر حزم وتتعامل مع ايران بالمواجهة عكس ماكنت عليه من قبل نراعي جوارهم..
السعودية بعد عاصفة الحزم المباركة ليست السعودية قبل..
نقطة اخيرة انا مؤيد للتوجهات السعودية الجديدة ضد ايران ولست ضدها ياعزيزي قد تكون فهمت عكس ماقصده.

تقديري
لصبر حدود أخي الكريم وللظلم كذلك ~.. مثل الي يضربك وانت ساكت ~. يمكن تصبر الاولى والثانية والثالثة .؟ ولاكن إلى متى ,.؟ الا يجب وقف هذا .؟ في السابق كانت ايران تقول هذولا ماعندهم سالفة ~. والحين يوم شوفوا الردود وضعيت الميت ~. ايران متغطرسة بشكل لا يطاق ~,. ماعتقد ان فيه صبر مثل صبرنا مع ايران ~. اشكرك ~.

اتوقع متابعة للقرارات التصعيدية اللي صارت في الامم المبطحة من قبل اعضاء الدول العربية في المنظمة
راح يصدر ادانات لايران ممكن توصل لحد المقاطعة احتمال
وادانة للحوثي وصالح لقطع الخط على كيري وهذا احتمال

لكن ننتظر ونترقب

ههههههه اجتماع بلا فائدة ايران عضو في
:Dالمنظمة

واذا تم نقاش مشكلة صواريخ الحوثيين وتسليط التهمة على ايران وتم طردها من المنظمة كونها الدعمة في محاولة استهداف مكة !!!
.
انا اشوف السعودية جالسة تضيق على ايران
ايران اكتشفت انها منفردة في العالم العربي او الاسلامي
والدليل مشكلة الحج عندما طالبت ايران من العالم الاسلامي والعربي انتقاد السعودية
ولم يعبرها احد ذاك الوقت وفي الاجتماع الاخير في تركيا تم انتقادها ايضاً وانسحب مندوبهم
اتوقع طردهم والله اعلم لانه لم يتبقى الا هو

واذا تم نقاش مشكلة صواريخ الحوثيين وتسليط التهمة على ايران وتم طردها من المنظمة كونها الدعمة في محاولة استهداف مكة !!!
.
انا اشوف السعودية جالسة تضيق على ايران
ايران اكتشفت انها منفردة في العالم العربي او الاسلامي
والدليل مشكلة الحج عندما طالبت ايران من العالم الاسلامي والعربي انتقاد السعودية
ولم يعبرها احد ذاك الوقت وفي الاجتماع الاخير في تركيا تم انتقادها ايضاً وانسحب مندوبهم
اتوقع طردهم والله اعلم لانه لم يتبقى الا هو

اللي اقصده اي عضو عربي يقدر يطالب بإجتماع قمة عربية
اي عضو اسلامي يقدر يطالب بإجتماع المنظمة
ايران بتاكل هوا

عودة
أعلى