بوابة الاقتصاد الجزائري

الرئيس الجزائري المعين بالتزوير يطلب من الشعب تبرعات لمواجهة كورونا.

علما انه أثناء الحملة الانتخابية يقول انه يعلم أين نهبت مئات الملايير من الدولارات و كان يقول بصوت عال انه سيسترجعها. الظاهر انه يظن أن الشعب هو من سرق الأموال و ليس هو و عصابته و ابناءه

بحث في فائدة العائلات. اختفاء جميع أعضاء اختصاص الشيتة من هذا الموضوع هههه

ان شاء الله راك لباس في فرنسا ليك مدة مابنتش ٫ ان شاء الله المانع خير

الحمد لله راني مليح و انتوما انشاء الله ملاح. انا نبان و نشارك فقط في المواضيع الجزائرية . و الدليل انظر فقط لأعلى و في مواضيع أخرى. أما في بداية شهر مارس فقد كنت بالجزائر

مرة أخرى انا جد متشاءم مما يحدث في الجزائر. الاولى أفريقيا و عربيا في هذا الوباء . و يغنون كل مساء في نشرة الثامنة و يقولون أن الوضع تحت السيطرة هههه

الحمد لله راني مليح و انتوما انشاء الله ملاح. انا نبان و نشارك فقط في المواضيع الجزائرية . و الدليل انظر فقط لأعلى و في مواضيع أخرى. أما في بداية شهر مارس فقد كنت بالجزائر

مرة أخرى انا جد متشاءم مما يحدث في الجزائر. الاولى أفريقيا و عربيا في هذا الوباء . و يغنون كل مساء في نشرة الثامنة و يقولون أن الوضع تحت السيطرة هههه

هذا اذا كنت جزائري اصلا وحر ووليد بلاد..... مشي وليد جزائري حركي.عايش في فرنسا همه الوحيد التهجم على كل شيء اسمه الجزائر
كما نقولوا......اذا عندك لقب فاحشم عليه

هذا اذا كنت جزائري اصلا وحر ووليد بلاد..... مشي وليد جزائري حركي.عايش في فرنسا همه الوحيد التهجم على كل شيء اسمه الجزائر
كما نقولوا......اذا عندك لقب فاحشم عليه

انت و امثالك عندكم نفس المشكل . عندما لا يغني أحد على هواكم و على هوى اسيادكم تتهمونه بالعمالة .

انا جزائري أصيل حفيد شهيد من جهة و مجاهد من جهة أخرى . لكن انا لست ضد الجزائر. انا ضد حكام الفساد و التزوير وووو و ما يحدث في أزمة الكورونا إلا احسن دليل .

الجزائر رقم في العالم العربي و افريقيا . عيب و عار و و زيد كبير الكهنة يقول إن الوضع تحت السيطرة ههههه. نورمال الجزائر التي يعيش فيها نراها في نشرة أخبار اليتيمة . و لا يمد بصلة لجزائر الواقع

عودة
أعلى