بوابة الاقتصاد الجزائري

تصنيف رسمي ,, لا يهمني رأيك فيه لأنكم خارج الترتيب تماما

موريشيوس تمتلك صناعة تحويلية محترمة وأهمها الملابس والمنسوجات لأنها تقدم اعفائات كثيرة للغاية لشركات منها اعفاء ضريبي عن الواردات وضرائب منخفضة ودعم من الدولة لشركات ,,

هناك فرق بين من ينفخ العجلات وبين من يطور قطاعه الصناعي متل موريشيوس وايسواتيني ,,

انا شخصيا لو كنت مستثمرا فسأستثمر في المغرب .

شكرا على التفاعل الأني...
يبدوا ان البطالة في المغرب الشقيق تمشي في الشارع وتسلم على الناس
بدليل انهم يملأوون المنتديات و يقضون معظم اوقاتهم فيها
أغلب الإخوة المغاربة في المنتدى يشتغلون ونسبة مهمة منهم ميسورة الحال بالعكس

طلبت منهم ينشروا فيديو لمصنع آلات الحصاد مثلما هو موجود في الجزائر ،فحذفت مشاركتي.لماذا؟

المواطن الفرنسي الذي يعيش ازمة تضخم يشتري الطماطم المغربية في فرنسا اقل من المواطن المغربي !!
افهم ولا اخنق روحك
الطماطم بالمغرب عندما ارتفع تمنها كانت ب 1 يورو ,, هذا الاسبوع بأكمله اصبحت ب 4.5 دراهم يعني 0.45 يورو فقط ,, لذالك اخنق روحك بالكذب الذي تعيشه

شكرا على التفاعل الأني...
يبدوا ان البطالة في المغرب الشقيق تمشي في الشارع وتسلم على الناس
بدليل انهم يملأوون المنتديات و يقضون معظم اوقاتهم فيها
انا بالعمل ولست عاطل ,, أعمل وعندما يكون عندي وقت فراغ وما أكتره .. أملئه بتفقد أحوال المنتدى :مع السلامة: يمكنني حتى كتابة مواضيع عسكرية يوميا من العمل ,, عادي جدا

تصنيف رسمي ,, لا يهمني رأيك فيه لأنكم خارج الترتيب تماما

موريشيوس تمتلك صناعة تحويلية محترمة وأهمها الملابس والمنسوجات لأنها تقدم اعفائات كثيرة للغاية لشركات منها اعفاء ضريبي عن الواردات وضرائب منخفضة ودعم من الدولة لشركات ,,

هناك فرق بين من ينفخ العجلات وبين من يطور قطاعه الصناعي متل موريشيوس وايسواتيني ,,
أكيد مخرج الصناعة البتروكيماوية و مدخل صناعة الاعشاب و اللحوم.

يعني التصنيف مؤامرة هو كذلك لك الله يا الجزائر الكل متآمر عليها
لما تضع دولة بقروض خارجية تقارب ناتجها القومي أعلى من دولة بناتج محلي اكبر ب30% على الأقل و بدون اي مشاكل مالية هذي مش مؤامرة هذا كلام يضحك الثكالى و يستحق السخرية. مثل عموم كلامك يعني.

والله لاكليتيها ففرنسا الطماطم 3 اورو اقل شيء
راك تكذب ههه

المرة القادمة على الاقل لا تحلف بالله. حرام عليك

مباشرة من باريس سوبريت ايمك ماركت راهي ب 2.29 أورو. و هي ارخص من هذا في الأسواق الخارجية في الهواء الطلق

المرفقات

2.4 MB · المشاهدات: 39
الله يرزقهم من فضله الواسع
أغلب الإخوة المغاربة في المنتدى يشتغلون ونسبة مهمة منهم ميسورة الحال بالعكس

انا بالعمل ولست عاطل ,, أعمل وعندما يكون عندي وقت فراغ وما أكتره .. أملئه بتفقد أحوال المنتدى :مع السلامة: يمكنني حتى كتابة مواضيع عسكرية يوميا من العمل ,, عادي جدا

عندنا مياه جوفية غير قابلة للتعويض..يكفي الزراعات المكثفة في الصحراء,المستهلكة بشراهة للمياه..
نحن دولة فقيرة مائيا,كمية التساقطات قليلة ..وسي خونا جايب ناس تزرع هنا...

عندنا مياه جوفية غير قابلة للتعويض..يكفي الزراعات المكثفة في الصحراء,المستهلكة بشراهة للمياه..
نحن دولة فقيرة مائيا,كمية التساقطات قليلة ..وسي خونا جايب ناس تزرع هنا...
يبدو أنك غير مطلع على حجم المياه الجوفية في الصحراء و غير مستغلة تماما ليبيا دارو أنهر لي نقلها للمدن كل المدن الليبية تشرب من هذا الحوض على ما أظن هو أكبر داره القذافي بقيمة 20 مليار دولار

المشروع الليبي لإستغلال المياه الجوفية كل سكان ليبيا يشربو يغسلو يطيبو منه و حنا من أجل شويا قمح و خضر قالك إستنزاف المياه الجوفية الإحتياطي الجزائري للمياه الجوفية في الصحراء يكفي 1000 سنة حسب بعض التقديرات

تغلة تماما ليبيا دارو أنهر لي نقلها للمدن كل المدن الليبية تشرب من هذا الحوض على ما أظن هو أكبر داره القذاف
طبقة المياه الجوفية الألبية هو نظام تغطي معظم ويمتد إلى ، ويحيط بكامل ، وتعد أكبر احتياطي للمياه العذبة في العالم. يمتد على ثلاث دول، . 70 توجد% من منسوب المياه الجوفية في الأراضي الجزائرية في الجنوب الشرقي من البلاد.
تقدر ب 50000 مليار متر مكعب واخر الدراسات تقول انها متجددة

عودة
أعلى