أنباء عن عودة الهبه السعوديه للجيش اللبناني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حزب الشيطان احتل بيروت

ما يعجز عن عرسال

الحزب حاصر الحريري في قصره (( بيت الوسط )) واجبره على ترك الحكم​
سئلتك اليوم وانت تهرب من الاجابه
قلت لك لماذا انسحب حزب الشيطان في 7 ايار من بيروت ؟

لا يوجد والسبب السياسة السعودية

هناك الكثير من الرموز السنية تم خذلانها آخرها وزير العدل القائد الاسبق لقوى الامن الداخلي

أشرف ريفي

لكن الحريري يحارب أي سني يمكن يحل محله وبمال السعودية​

اسمه الشيخ سعد لو سمحت :D

يا اخوة والله كلمة تحرم شعبها كبيرة الدولة سنويا تنفق مئات المليارات منها مشاريع ودعم ورواتب وغيرها ولكن لديها مسؤوليات سياسة خارجية لا تحسسوني ان الشعب مهو ملاقي شيء عجيب هذا الكلام

يارجال خلي الحكومة تتبرع وتوزع الهبة اللي عجبه عجبه وللي ماعجبه عنده باب ولي العهد وان ماعجبه يطلع لباب الملك

كل اعداء حزب الشيطان في لبنان وفق نظرهم صهاينه
العرض العسكري اليوم لحزب الشيطان واسرائيل نايمه في العسل نضع علامه استفهام
اعتراف روسيا ان قدومها الى سوريا كان بموافقه اسرائيليه للحفاظ على الاسد حليف حزب الشيطان

ههههههههههههههه

يجب انك تعرف ان علاقة الكتائب مع الصهاينة حتى فبل ان يوجد حزب اللات

قلنا لكم الي ماله علم بتاريخ لبنان يصف على جنب

التعديل الأخير:
انظروا للوضع جيدا
هناك تغيرات حدثت في لبنان في الشهر الماضي
وجود رئيس جديد ورئيس حكومه وغيرها
انا رائيي في البدايه كان مع المنع
لكن هناك تغيرات علي الارض واكيد الاداره السعوديه يصل اليها كل شئ
وليس من السهل الافراج الان الا بعد تغير اشياء لصالح المملكه ووجود ضمانات لذلك
اعتقد قبل اي خطوه يكون هناك حسابات للمنافع والمضار واكيد حكومه المملكه حسباها صح

يا اخوة والله كلمة تحرم شعبها كبيرة الدولة سنويا تنفق مئات المليارات منها مشاريع ودعم ورواتب وغيرها ولكن لديها مسؤوليات سياسة خارجية لا تحسسوني ان الشعب مهو ملاقي شيء عجيب هذا الكلام
يارجال الضمان الاجتماعي وغير باقي الانظمة غير الصرف على شبكة الطرق غير غير غير

لو مهو احترام للمنتدى وللشعب السعودي لكان نزلت مقاطع للي يقولون جوعو الشعب السعودي اشلون ينقطون رقاصات بالوف الريالات

انظروا للوضع جيدا
هناك تغيرات حدثت في لبنان في الشهر الماضي
وجود رئيس جديد ورئيس حكومه وغيرها
انا رائيي في البدايه كان مع المنع
لكن هناك تغيرات علي الارض واكيد الاداره السعوديه يصل اليها كل شئ
وليس من السهل الافراج الان الا بعد تغير اشياء لصالح المملكه ووجود ضمانات لذلك
اعتقد قبل اي خطوه يكون هناك حسابات للمنافع والمضار واكيد حكومه المملكه حسباها صح

يا اخوة الأخ نبوت رجل محترم اقدره والجميع كذلك اهلا بيك يا كبير

رٍسِـــلآنٍ
هذا هو طريقتك لموقف حصل بيني وبينك في السابق والكلام لم يعجبك استخدمت سلطتك كلامي واضح كلامك عارف موجه لمن وانت عارف انه راسك معبى من بقر ومحليين وانت عارف قصدي جيدا حدود الادب مع قيادتك وانتقد في حدود الادب واتذكر المنتدى يتبع لقوانين ماذا ومن

عزيزي مشكلتك تخلط الحابل بالنابل وتبني افتراضات استباقيه لان الشخص ليس على مزاجك او هواك فمن السهل لديك تخوين اي شخص لايعجبه اي قرار حكومي مثل شربه الماء

كلامي وكلامك السابق شيء خاص بينا ومع ذالك حشرك له هنا غلط في غلط ولا له علاقه بالموضوع لا اعلم كيف حشرته وربطته !!
اذا كنت تقصد انه موجه لشخص بعينه فا ارجع اذكرك ان هذه الهبه منحت للبنان قبل وصول هذا الشخص لمنابر السلطه اصلا !!!!

كلامي واضح هذه القرارات لدينا لا تخضع لمجلس امن قومي واستخبارات ولا تقييم شامل من جميع المتخصصين بل تخضع لرأي عدد محدود من المسؤلين يبنون قراراهم على حسب وجهة نظرهم وهذا اكبر كارثه بحيث انك بالاخير وجدت اغلب من دعمتهم منقلبين عليك و وجدت من اهملتهم هم من وقفو معك وقت الشده

رجاء اترك اسلوب التشكيك في وطنيه من لا يعجبك كلامه , لاتسوي انك الوطني الوحيد وانك الاكثر وطنيه منا

اسمه الشيخ سعد لو سمحت :D

هنقلع من ديارنه

83134.imgcache

عزيزي مشكلتك تخلط الحابل بالنابل وتبني افتراضات استباقيه لان الشخص ليس على مزاجك او هواك فمن السهل لديك تخوين اي شخص لايعجبه اي قرار حكومي مثل شربه الماء

كلامي وكلامك السابق شيء خاص بينا ومع ذالك حشرك له هنا غلط في غلط ولا له علاقه بالموضوع لا اعلم كيف حشرته وربطته !!
اذا كنت تقصد انه موجه لشخص بعينه فا ارجع اذكرك ان هذه الهبه منحت للبنان قبل وصول هذا الشخص لمنابر السلطه اصلا !!!!

كلامي واضح هذه القرارات لدينا لا تخضع لمجلس امن قومي واستخبارات ولا تقييم شامل من جميع المتخصصين بل تخضع لرأي عدد محدود من المسؤلين يبنون قراراهم على حسب وجهة نظرهم وهذا اكبر كارثه بحيث انك بالاخير وجدت اغلب من دعمتهم منقلبين عليك و وجدت من اهملتهم هم من وقفو معك وقت الشده

رجاء اترك اسلوب التشكيك في وطنيه من لا يعجبك كلامه , لاتسوي انك الوطني الوحيد وانك الاكثر وطنيه منا

لم اشكك كلامي واضح الانتقاد الخاص فيك كان فيه تجريح شوي طبيب ممكن سؤال لحضرتك لماذا القرار لا يمر بمجس الشؤون السياسية والأمنية وعلى فكرة تذكر السياسات السعودية في المنطقة انا اجزم لك 99% منها من الاستخبارات المليء بالضباط الخبرة صدقني كلامك هذا قد يكون وجهة نظر لكنه بعيد عن كونه مسلمة وتذكر انه ممكن صح شخص الي يتخذ القرار ولكن الي ينفذ وقلب التنفيذ ينصح الخ... مستشارين للدولة مثلا حرب اليمن اقرت دون مثلا دراسة للحرب وتخطيط وعرض الصعوبات الخ ... ثم يقرر صاحب القرار الموضوع مهو سردادي مردادي فصعب نرمي الكلام بهذا الشكل شكرا لك

يا اخوة الأخ نبوت رجل محترم اقدره والجميع كذلك اهلا بيك يا كبير
بارك الله فيك يا اخي وكلنا اخوه حتي وان اختلفنا في وجهات النظر لكن تبقي الاخوه والاحترام فوق اي شئ
وشكرا لكل اخوتنا في الخليج والمملكه مع تمنياتنا بكل الخير لجميع بلداننا العربيه والاسلاميه

آخرتها ربعنا بعد ما يكلون الكف المرتب

يصرحون الاتي

هنقلع من ديارنه

83134.imgcache

لا اصدق ما يحصل امامي انتقادك الاقتصادي التنموي أتمنى اسمعه في المواضيع المطلوبة اما هذا العذر ارجوك اتركه الدولة دولة رزينة وتنفق مئات المليارات على شعبها قول انا ضد كوننا حنفية لمن لا يستحق مو تقول اعطونا اموالنا وحقوفنا حنا فين ان شاء الله لو قلت هذا الكلام وانت عندك مؤيد بترد علي صح

لا اصدق ما يحصل امامي انتقادك الاقتصادي التنموي أتمنى اسمعه في المواضيع المطلوبة اما هذا العذر ارجوك اتركه الدولة دولة رزينة وتنفق مئات المليارات على شعبها قول انا ضد كوننا حنفية لمن لا يستحق مو تقول اعطونا اموالنا وحقوفنا حنا فين ان شاء الله لو قلت هذا الكلام وانت عندك مؤيد بترد علي صح

لا اقتصاد ولا سياسة و لا ولا .....

فشل كبير

نعرف العيب ونعرف الادب مو محتاجين احد يعلمنا , عندك رأي اكتبه بكل حريه واحترام ولن يتعرض لك احد ولكن لغه الانتقاص من اي احد بهذه الالفاض احتفظ به لنفسك
وهل من الأدب أن يصف أحدهم السعودية بالبقرة !!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى