جنرال اليكتريك سوف تساعد المملكة في تسريع عملية صنع محركات الطائرات بالمملكة ...

ARABIC

صقور الدفاع
إنضم
2 ديسمبر 2013
المشاركات
3,182
التفاعل
13,380 0 0
Here's What Saudi Arabia Gains From $3 Billion Venture With GE


As General Electric (GE) and Saudi Arabia begin to collaborate on their Saudi Vision 2030 initiative -- which is expected to involve up to $3 billion in digital and industrial investments -- the kingdom has much to learn from GE's fledgling, cloud-based Industrial Internet.

GE's software initiative, which accelerated last fall in the rollout of its Predix platform, is finding new ways to optimize industrial productivity on complex machines -- including jet engines, rail cars and wind farms -- by connecting machine sensors to GE's customized software.

The markets may be unpredictable, but Jim Cramer can show you how to navigate it like a pro. Follow his blue-chip portfolio of stocks at Action Alerts PLUS. Join today and try it for 14 days—FREE!

"Predix leverages insight into data created by industrial equipment," Jack Mohr, co-manager of Jim Cramer's Action Alerts PLUS charitable trust, which holds GE stock, said in a report this week. "The collaboration elevates GE's credibility around industrial software and bodes well for the future of its burgeoning digital business (which already accounts for roughly $6 billion of sales and is expected to ramp to $15 billion over the next four years)."

GE's deal with the Saudi Arabian Industrial Investments Co., or SAIIC, is centered on expanding the country's digital innovations and applying them to Saudi Arabia's growing power, transportation and aviation businesses.

Meanwhile, GE's CEO, Jeff Immelt, has called the Saudi initiative a "game changer" for the struggling country, which has considered putting part of its state-owned Saudi Aramco oil giant, a leading member of the SAIIC partnership, on the auction block to cure debt problems.

"This agreement with GE to form joint ventures and co-invest in strategic, high-growth industrial and digital sectors is at the core of SAIIC's mission and supports the Saudi Vision 2030 to strengthen the kingdom's economic diversification," SAIIC Chairman Abdullatif Al-Othman said in a statement.
READ MORE: General Electric's $3 Billion Investment Plan for Saudi Arabia






كما جنرال إلكتريك (GE) والمملكة العربية السعودية البدء في التعاون في 2030 مبادرة الرؤية السعودية التي - التي من المتوقع أن تشمل ما يصل الى 3 مليارات $ في الاستثمارات الرقمية والصناعية - المملكة لديها الكثير لنتعلم من الوليدة جنرال إلكتريك، القائمة على السحابة الصناعية الانترنت.

مبادرة البرمجيات GE، والذي تسارع في الخريف الماضي في بدء تنفيذ منصة Predix لها، هو العثور على طرق جديدة لتحسين الإنتاجية الصناعية على الآلات المعقدة - بما في ذلك محركات الطائرات، عربات السكك الحديدية ومزارع الرياح - من خلال ربط أجهزة الاستشعار آلة لبرنامج جنرال إلكتريك مرغوب.

قد تكون الأسواق لا يمكن التنبؤ بها، ولكن جيم كريمر يمكن أن تظهر لك كيفية التنقل ذلك مثل الموالية. اتبع له محفظة الممتازة من أسهم في عمل تنبيهات PLUS. تاريخ اليوم وذلك في محاولة لمدة 14 أيام مجانا!

وقال "Predix تعزز نظرة ثاقبة البيانات التي تم إنشاؤها بواسطة المعدات الصناعية،" جاك مور، شارك في إدارة التنبيهات عمل جيم كريمر PLUS الثقة الخيرية، التي تملك الأسهم GE، في تقرير صدر هذا الأسبوع. "إن التعاون يرفع مصداقية GE في جميع أنحاء البرنامج الصناعي ويبشر بالخير لمستقبل الأعمال المزدهرة الرقمي (الذي يمثل بالفعل ما يقرب من 6 مليارات $ من المبيعات، ومن المتوقع أن الطريق المنحدر إلى 15 مليار $ على مدى السنوات الأربع المقبلة)."

صفقة جنرال إلكتريك مع شركة الاستثمارات الصناعية السعودية العربية، أو SAIIC، وتتركز على توسيع الابتكارات الرقمية في البلاد وتطبيقها على تنامي القوة والنقل والطيران الشركات في المملكة العربية السعودية.

وفي الوقت نفسه، الرئيس التنفيذي لشركة جنرال إلكتريك، جيف إميلت، ودعت المبادرة السعودية "لعبة المغير" لبلد يكافح، الذي يعتبر وضع جزء من السعودية العملاقة المملوكة للدولة أرامكو للنفط، وهو عضو بارز في الشراكة SAIIC، للبيع في المزاد لعلاج مشاكل الديون.

"هذا الاتفاق مع شركة جنرال الكتريك لتشكيل المشاريع المشتركة والمشاركة في الاستثمار في القطاعات الصناعية والرقمية الاستراتيجي، وارتفاع النمو هو في صميم مهمة SAIIC وتدعم الرؤية السعودية عام 2030 لتعزيز التنوع الاقتصادي في المملكة"، رئيس SAIIC عبداللطيف العثمان وقال في بيان.
اقرأ المزيد: خطة الاستثمار جنرال إلكتريك 3 مليار $ للمملكة العربية السعودية

الترجمة عن طريق مترجم قوقل
 
الف مبروك للمملكة لعربية السعودية نقل مهم لصناعة لسعودية ان شاء كل توفيق لكم وتكون لسعودية اول دولة عربية تصنع محركات الطائرات ان شاء الله
 
خلاصة الموضوع ان جنرال اليكتريك سوف تزود المملكة بمعدات صناعية هي تقوم بصناعة القطع ذاتيا ويتم التحكم بها عن طريق الحاسوب فهي اكثر كفائة واكثر انتاجية واكثر دقة واكثر سرعة اذا كانت بكميات كبيرة
اتوقع قد مر علي موضوع ان مصنع الطائرات سوف يكون الي بشكل كبير
 
على سبيل المثال


 
التوربينات الغازية هي مقدمة لاكتساب المعرفة ... ومن ثم سنرى باذن الله هذه التقنيات المعقدة على ارض الوطن .

نجاح مشاريع التوربينات الغازية سينعكس ايجابا على جلب الكثير من التقنيات .

نسال الله التوفيق
 
ارى ان طريقه الصناعه الاليه بالكامل غير مجديه وتزيد نسبه الغباء على عكس ما يشاع .
نسأل فنقول لو تعطلت هذه الالات الصانعه وانت في زمن حرب وحصار من سيزودك بتقنيتها وتقنيه قطع غيارها
هنا السؤال
الصناعه اذا لم تكن من القاعده فصناعتك مقننه ويتحكم بها

صحيح ان خطوه الالف ميل بدأت
ولكن كنت اتمنى انها لم تكن مع الامريكان لانهم خبثاء
رأوا انك تسير على درب الصناعه فتدخلوا لكي يقصقصوا اجنحتك التي ستطير بها للمستقبل

تحياتي لكم
 
ارى ان طريقه الصناعه الاليه بالكامل غير مجديه وتزيد نسبه الغباء على عكس ما يشاع .
نسأل فنقول لو تعطلت هذه الالات الصانعه وانت في زمن حرب وحصار من سيزودك بتقنيتها وتقنيه قطع غيارها
هنا السؤال
الصناعه اذا لم تكن من القاعده فصناعتك مقننه ويتحكم بها

صحيح ان خطوه الالف ميل بدأت
ولكن كنت اتمنى انها لم تكن مع الامريكان لانهم خبثاء
رأوا انك تسير على درب الصناعه فتدخلوا لكي يقصقصوا اجنحتك التي ستطير بها للمستقبل

تحياتي لكم

حسب فهمي ان الالة لاتحل محل المهندس وانما تاخذ محل الفني
يعني مثلاً انت الي تصمم ماتريد صناعته ووانت الي تختار المواد وبعدها تنزل التصاميم على لاالة الي بدورها تصنع الشي الي صممته
يعني مثلها مثل الالت القديم اللهم ان هذي تماتيك تتحرك وتخلص الشغل لحالها
 
فعلا الأمريكان لايتمنون الخير للعرب وان عرضوا المساعدة او المشاركة فهي لتأخيرنا عن الصناعة ومواكبتها اتمني البعد عن الأمريكان والأوربيين فهم سبب تخلف الأمة العربية وخبثهم في هذا المجال لا يعد ولا يحصي ممكن اللجوء الي بدائل اخري الصين والبرازيل جنوب افريقيا في بداية الصناعة واذا تمرسنا ممكن نقلها من الاوربيين بمعرفتنا وخبرتنا التي اكتسبناها
 
عودة
أعلى