لا يا شيخ لقد أفتى علماء روس من شمال افرقيا أن المشروع الغي بالمرة ولا توجد غواصة اسمها AMUR ؛ث:يقصدون مالي
و الله أعلم![]()
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
لا يا شيخ لقد أفتى علماء روس من شمال افرقيا أن المشروع الغي بالمرة ولا توجد غواصة اسمها AMUR ؛ث:يقصدون مالي
و الله أعلم![]()
يقصدون مالي
و الله أعلم![]()
ههههههههههههههههههههه واخد بالك يا عم الحج
equipped with guided missile weapons...............
بشكل شبه رسمي غواصات الأمور ستدخل المغرب ... و ستكون هناك مفاجئات في التسليح ...
قطعة ثمينة يسهل اسقاطها في منطقة مثل مضيق جبل طارق
لا تصلح هده المنظومة ان تعمل في المغرب فالحدود متقاربة بشكل كبير و لن نستفيد منها .
طائرات الدورية البحرية افضل بكتير من ناحية مكافحة السفن و الغواصات و الدوريات و عمليات الانقاد و يمكن استعمالها حتى في عمليات مراقبة الحدود و ضرب اهداف برية خصوصا ادا تعاقدنا على SC-130J Sea Hercules بتسليح يشمل الهاربون و SLAM-ER و في المستقبل اضافة التحفة LRASM .
مادا لو تم استعمالها في الجهة البحرية الاخرى (البحر الاطلسي) قبالة الجزر الاسبانية
لا تصلح هده المنظومة ان تعمل في المغرب فالحدود متقاربة بشكل كبير و لن نستفيد منها .
طائرات الدورية البحرية افضل بكتير من ناحية مكافحة السفن و الغواصات و الدوريات و عمليات الانقاد و يمكن استعمالها حتى في عمليات مراقبة الحدود و ضرب اهداف برية خصوصا ادا تعاقدنا على SC-130J Sea Hercules بتسليح يشمل الهاربون و SLAM-ER و في المستقبل اضافة التحفة LRASM .
قطعة ثمينة يسهل اسقاطها في منطقة مثل مضيق جبل طارق
مادا لو تم استعمالها في الجهة البحرية الاخرى (البحر الاطلسي) قبالة الجزر الاسبانية
زوارق وكورفيتات اسبانية بالكناري
حرام تضع منظومة مدى صواريخها 300 كلم في مضيق لا تتجاوز مساحته 15 كلم
الاكزوسيت بلوك 2 بدل اخراجه من الخدمة نستطيع الابداع و تحويله الى بطارية دفاع ساحلي
و ما التهديد الدي يجعلنا ننشر بطارية دفاع ساحلي على جهة الاطلسي ؟ زوارق خفر السواحل بتسليح 12.7 ملم ؟
حرام تضع منظومة مدى صواريخها 300 كلم في مضيق لا تتجاوز مساحته 15 كلم
الاكزوسيت بلوك 2 بدل اخراجه من الخدمة نستطيع الابداع و تحويله الى بطارية دفاع ساحلي
و ما التهديد الدي يجعلنا ننشر بطارية دفاع ساحلي على جهة الاطلسي ؟ زوارق خفر السواحل بتسليح 12.7 ملم ؟