"إس 400".. للأصدقاء حصرا!

منظومة S-400

الاصلية تكون بعد تجارب ودراسات وسنين من البحث وتطوير القديم اما الاستنساخ فمن الاخر بدون تعب يعني استنساخ الشكل الخارجي وطريقة العمل فقط اما السوفتوير فالغربي ربما يمكن لان المعماريات معروفة ولغات البرمجة عليها معروفة اما الشرقي فغير معروف لا المعمارية و لا لغة البرمجة والمكونات العالية التقنية فلا اعتقد ان استنساخها ممكن اما النتيجة فلا احد يضمن
لا اعتقد
لدي صديق عمل في التصنيع العسكري
تحدث عن المنظومات الفرنسية والتي امتلكها العراق قبل التسعين ولم لم نستطيع صنع منظومات اسلحة والكترونياتها بأنفسنا
اخبرني انها خوارزميات غريبة وتختلف جذريا عن المعارف عليها
سواء برمجتها او تشفيرها
وقال ايضا ان كل نسخة محدثة اتت بشئ جديد وغريب
حسب كلامه انه ان اردت ان تصنع نظام اسلحة ناجح مع الكترونياته فيجب عليك العمل على خوارزمية خاصة بك
وملائمتها مع السلاح الذي صنعته انت
لهذا الامر صعب جدا جدا واحيي الصينيين الصراحة فما يفعلوه معجزة تقنية

خخخخخخخخ اين هم الروس في شمال افريقيا
فهم عندهم 36 بطارية اس-300 و 36 بطارية اس-400 و 48 بوك

الله لايوفقهم

يصبرون حتى اتزوج وبعدين يتحاربون

ههههههههههه بارك الله فيك وزوجك من الحور العين ..أقسم بالله هلكتني ضحك يا اخي واخرجتني من حالة كأبة اسعد الله قلبك وازال همك واراح بالك ... انا هتزوج اخر الشهر ههههه بعد 31 سنة انتظار ...

صحيح كلامك ...هذا يذكرني بأحد الدول العربيه في شمال افريقيا التي تسمي نفسها بأنها حليف استراتيجي لروسيا ( والحق أنه مجرد تابع من الدرجه العاشره لروسيا ) أعضاء هذه الدوله يقسمون بالله بأن بلدهم قام بأستلام منظومة ال S-400 قبل الصين حتى , وأنه قد دخل الخدمه الفعليه لديهم :D:D:D والأن أنكشف المستور بتصريح روسي رسمي أن هذه المنظومه فقط للحلفاء الأستراتجين المقربين لروسيا (الهند والصين ) وبشكل ((((((استثنائي))))) فقط ...

وهو بالمناسبه نفس البلد الذي باعه الروس صفقة ال Mig-29ال مغشوشه الشهيره والتي أصبحت فضيحه بجلاجل قبل سنوات واضطروا بالنهايه لارجاعها وهو بلد يحاول يخلق لنفسه مكانه كحليف استراتيجي للروس في المنطقه , ولكنه تلقى بهذا التصريح (( صفعه محترمه أو على قولت أخوانا الشوام ..كف مرتب من الروس ؛ث: ))حلفائهم الأستراتجيين ......هههههههههههههههه

هل عرفتوا أسم هذا البلد ........!!!!الذي أقصده
القوة الإقليمية هههههه:هه:

ههههههههههه بارك الله فيك وزوجك من الحور العين ..أقسم بالله هلكتني ضحك يا اخي واخرجتني من حالة كأبة اسعد الله قلبك وازال همك واراح بالك ... انا هتزوج اخر الشهر ههههه بعد 31 سنة انتظار ...

هههه بالرفاء والبنين ان شاء الله وتملو المنتدى عياااال
لازم تبلغونا قبل فترة حتى نعمل احتفال ... وانا بقترح انشاء قسم للمناسبات السعيدة ، شو رأيكووووووو

هههههههههههههههههههه
بس تذكرت بعض الناس اللي يقولون انها تخدم في بلدهم وانهم استلموها قبل عامين
والصين والهند راح يحصلوا عليها في 2020
نفس ما خطر على بالي ابن من كان ان تسلمها وانها تخدم فعليا بالرغم من تقارير كانت تفيد سابقا ان الصين من سيمتلكها اولا بعد سنوات

هههه بالرفاء والبنين ان شاء الله وتملو المنتدى عياااال
لازم تبلغونا قبل فترة حتى نعمل احتفال ... وانا بقترح انشاء قسم للمناسبات السعيدة ، شو رأيكووووووو

جزاك الله خيرا اخي وبارك فيكك ...هههههه ان شاء الله سأجعلهم بأذن الله من اعضاء منتدانا الغالي ويكونوا اخوة لأخوانهم المحترمين في المنتدي هذا المنتدي اصبح بيتي الثاني رغم تقصيري الشديد في حق هذا الصرح الثقافي والعلمي الرائع ..لكن عذري انا هناك الكثير من الاعضاء يسدون الثغر ويثرون المنتدي بعلمهم الكبير وادبهم الجم وخلقهم الحسن

جزاك الله خيرا اخي وبارك فيكك ...هههههه ان شاء الله سأجعلهم بأذن الله من اعضاء منتدانا الغالي ويكونوا اخوة لأخوانهم المحترمين في المنتدي هذا المنتدي اصبح بيتي الثاني رغم تقصيري الشديد في حق هذا الصرح الثقافي والعلمي الرائع ..لكن عذري انا هناك الكثير من الاعضاء يسدون الثغر ويثرون المنتدي بعلمهم الكبير وادبهم الجم وخلقهم الحسن

اخجلتم تواضعنا افندم ههههههه
كلنا خير وبركة ان شاء الله اسعد الله فؤادك باهل بيتك وجعلكم من اهل الجنة والرضا والسعادة

انا ماكسر خاطري الا هالشخصين ههههه

تبا لك ياصاحب الموضوع حطمت احلام اصحاب الاسلحه المغشوشه ههههههه

انا ماكسر خاطري الا هالشخصين ههههه

مشاهدة المرفق 65973

مشاهدة المرفق 65974

تبا لك ياصاحب الموضوع حطمت احلام اصحاب الاسلحه المغشوشه ههههههه

ههههههههههههههههههههههه يحلمون كثيرا بأنهم حليف استراتيجي للروس
لكن الحقيقة المرة هم حديقة خلفية للاسلحة منتهية الصلاحية :D

ههههههههههههههههههههههه يحلمون كثيرا بأنهم حليف استراتيجي للروس
لكن الحقيقة المرة هم حديقة خلفية للاسلحة منتهية الصلاحية :D

لاتضحك اخي على حالهم قول الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثيرا من خلقه
ردودهم بالامانه في هذاك الموضوع مثيره للشفقه بعد هالموضوع
احلام ضاعت بسبب هذا الموضوع هههه

ناطحة ومتردية ميكروبية ؛ث:
المغرب مسبب لهم ازمة نفسية حادة :وداع:

اخي محمد اذا عندكم قطعه في احدى طائراتكم استهلاكها انتهى
لاترموها عطوها جارتكم على قولة عادل امام دائمه متعوده هههه

لاتضحك اخي على حالهم قول الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثيرا من خلقه
ردودهم بالامانه في هذاك الموضوع مثيره للشفقه بعد هالموضوع
احلام ضاعت بسبب هذا الموضوع هههه
ههههههههههههه الحمد لله

هههههههههههههه الجزائريين شافوا الشاحنة الباز هوبا s400 يحمي سماء الجزائر والمصيبة انهم صدقوا الكذبة الان اتضح تضليل تلك الصفحات الكاذبة للشعب الجزائري

اقتباسي للصورتين المثيره للشفقه هههه خلتني اتذكر هذا الفديو الشهير

بصراحه انا مالي دخل بس عملت نفسي ميت من الاحراج هههههه

هههههههههههههه الجزائريين شافوا الشاحنة الباز هوبا s400 يحمي سماء الجزائر والمصيبة انهم صدقوا الكذبة الان اتضح تضليل تلك الصفحات الكاذبة للشعب الجزائري
بالفعل وكنت احظرت لهم دليل قاطع ان نسخة s300 pmu2 الجديدة التي وصلت ف 2012 تم حملها على نفس شاحنات باز المتواجدة في s400 و احظرت صور لل PMU2 من أذربيجان و الصين ب شاحنات الباز وفي الاخير لا حياة لمن تنادي و اتهمت بتخريب الموضوع خخخخخ اما ذالك blog فهو بالفعل اكبر كداب جاءت c17 امريكية بحمولة لقاعدة جوية جزائرية قال للقارئ نحن نجربها و سنشتريها :نكتة: وهناك امثلة كثييرة

تصدق بعقد اتفاقيه مع ادارة المنتدى لتوريث معرفي لأبني :D
أرحمنا يرحم الله والديك (يكفي أبوه)
عزيزي الأعزب تزوج ولا تمنعك الحروب فهي لم تمنع من كان قبلك (حنظلة) ليلة زواجه خرج مع النبي صلى الله عليه وسلم.
عبد الله والد جابر بن عبد الله رضي الله عنهما استشهد في أحد ترك وراءه جابر وسبعة بنات، ومن قبل استشهاده وبعد استشهاده لم يكن الحافظ لهذه الذرية إلا الله عز وجل.
فالله خلق الخلق وتكفل بهم.
تحياتي يا أعزب يا مسكين.

عودة
أعلى