"الرئاسة": زيارة "السيسي" للسودان دعم لجهود "البشير"

Nighthawk

صقور الدفاع
إنضم
15 يونيو 2016
المشاركات
7,880
التفاعل
19,552 21 2
الدولة
Egypt
424710231439395585.jpg


"السيسي" و"البشير"

يشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، غدا، في ختام أعمال مؤتمر الحوار الوطني السوداني في الخرطوم، وذلك تلبية للدعوة الموجهة له من الرئيس عمر البشير، ومن المقرر أن يشارك أيضا في الجلسة الختامية للمؤتمر عدد من رؤساء الدول الإفريقية، ورؤساء عدد من المنظمات الإقليمية والدولية.

وصرح السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن مشاركة الرئيس في الجلسة الختامية لمؤتمر الحوار الوطني السوداني تأتي في إطار العلاقة الخاصة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، وما يجمعهما من تاريخ ممتد ومصير مشترك.

وأشاد السفير علاء يوسف بنتائج اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين التي عقدت على المستوى الرئاسي لأول مرة في القاهرة الأسبوع الماضي، وخاصة توقيع الرئيسين على وثيقة الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، والتي تعكس إرادة سياسية واضحة في الوصول بمستويات التعاون المشترك إلى الآفاق التي تتسق مع ما يجمع البلدين من علاقات متميزة.

وأوضح المتحدث الرسمي أن الرئيس يؤكد دائما دعم مصر ومساندتها لكل الجهود التي يقوم بها الرئيس عمر البشير للحفاظ على استقرار السودان، وتحقيق السلام والأمن في كل ربوعه، داعياً كل القوى والحركات السياسية في السودان إلى إنجاح الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس البشير، بما يساهم في تعزيز وحدة الصف السوداني ويضمن تحقيق آمال الشعب السوداني في السلام والاستقرار.
 
السودان عمق لمصر والعكس صحيح مصر عمق للسودان
أي تقارب بين البلدين غرضه مصلحة الشعبين
ويوطد العلاقات بينهما هو توجه سليم
 
السودان بلد عزيز على قلوب المصريين
يكفي ان نصف رؤساء وزعماء مصر من اصول سودانية والنصف الاخر منايفة :rolleyes:
والله دبحونا السودانيين والمنايفة :عويل
 
السيسي ينفجر في الضحك في مؤتمر الخرطوم بسبب كلمة ممثل الحكومة الصينية

 
عودة
أعلى