سـلاح الـغواصات الروسي فـي العناية المشددة



Wednesday, 05 October 2016

The operational evaluation of the Project 677 diesel-electric submarine St. Petersburg has met the expectations of the military and will be completed by the yearend, CEO of Russia’s Rubin Central Design Bureau for Marine Engineering Igor Vilnit told TASS.

The Rubin Central Design Bureau for Marine Engineering is the developer of the Project 677 submarine. Russia’s United Shipbuilding Corporation said in the spring of 2016 that the operational evaluation of the diesel-electric submarine St. Petersburg was planned to be completed this year.

"As far as we know, the Russian Navy is planning to complete the submarine’s operational evaluation this year. The results have met expectations and confirmed that submarines of this type will be considerably prospective," Vilnit said.

During the six year-long operational evaluation, the submarine’s mechanisms have been checked and its tactics were tested. The submarine is also being used for personnel training.

"Initially, the Lada-class submarine was planned to be the most advanced ship. New military hardware was developed for this submarine and it was necessary to test it," the CEO said.

"Considering the operational evaluation and the fact that advanced radio electronic equipment and other systems were developed, the Rubin Design Bureau has worked out an improved project being used by the Admiralty Wharves Shipyard [in St. Petersburg in northwest Russia] to build two ships of the same type," he added.

As of today, the submarine St. Petersburg is the sole Project 677 ship operational with the Russian Navy. Work to construct the submarine began in 1997. In 2010, it was delivered to the Navy. Another two Project 677 submarines, the Kronstadt and Velikiye Luki, are currently under construction in St. Petersburg.

The Admiralty Wharves Shipyard expects to sign a contract for the construction of the fourth Project 677 submarine in 2018. .


خبر ممتاز هذا يلجم بعض من يدعون انهم خبراء روس :)
 
أتمنى أن تكون روسيا فى بأكملها فى العناية المركزة و أمريكا تجلس عها حتى تتعافى.
 
مش الغواصات الروسيه التعبانه دى كانت بتعبث بمياه الدول الاوروبيه الاقليميه عما قريب ولم ترصد او تكتشف الا عندما حدث عطل فى سواحل السويد :D
و من ساعتها و صحتها فى حالة تدهور مستمر أخر السرمحة على شواطئ أوربا.
 
خبر ممتاز هذا يلجم بعض من يدعون انهم خبراء روس :)


الروس نفسهم رحبوا بالشراكة الاستراتيجية بين المغرب و روسيا و مند 2013 و هم يعرضون علينا منتجاتهم و عبيد روسيا ينبحون


أفاد فيكتور كوماردين نائب رئيس شركة "روس أوبورون إكسبورت" خلال فعاليات معرض الدفاع البحري الدولي، أن "روس أوبورون إكسبورت" تعمل بنشاط على ترويج الغواصة غير النووية "آمور-1650" في السوق العالمية، حيث تخطط لعرض الغواصة على المغرب، في حال إعلان مناقصة من قبل المملكة.

ونقلت وكالة ايتار تاس الروسية للأنباءعن كوماردين قوله "
إذا أعلن المغرب عن مناقصة لشراء الغواصة، سنشارك في تلك المناقصة مع عرض "آمور-1650". ونحن نرغب في تطوير التعاون العسكري التقني مع المغرب". وأعرب عن تقديره لأهمية الإتفاق الذي تم توقيعه مؤخرا بين روسيا والبلد الأفريقي في مجال التعاون العسكري التقني.

كما أفاد ممثل "روس أوبورون إكسبورت" أنه في الآونة الأخيرة،
تم توريد دفعة من مدافع الهاوتزر ذاتية الحركة من طراز "MSTA-S". حسب ما ذكرت وكالة "ايتار تاس" نقلا عن نائب رئيس "روس أوبورون إكسبورت": "إن الجانب المغربي مهتم جدا في موضوع الدفاع الجوي والقوات المسلحة البرية. ونحن نترك الخيار لهم". قد أشاد بمستوى التدريب العالي وكفاءة الضباط المغاربة الذين شاركوا في عروض الأسلحة الروسية الأخيرة.

وتحدثت وسائل الاعلام في وقت سابق، عن رغبة المغرب في شراء غواصتها الأولى. حيث تم ذكر روسيا وألمانيا من بين الموردين المحتملين.

وقد تم تطوير الغواصة "آمور-1650" في مكتب التصميم المركزي "روبين" للتقنيات البحرية (سانت بطرسبورغ)، التابع لمؤسسة بناء السفن المتحدة. حيث يبلغ عمقها الأقصى 300 مترا، وهي مسلحة بـ18 صاروخاً، أو طوربيدات أو ألغام..

سلسلة الغواصات "آمور" ("آمور 950"، "آمور-1650") هي نماذج معدّة للتصدير، فهي غواصات تعمل بالديزل والكهرباء من "لادا"، ويمكن استخدامها في أي منطقة من المحيط العالمي (باستثناء المناطق ذات الغطاء الجليدي الصلب) وكذلك في مختلف الأحوال الجوية والمناطق الضحلة والمياه العميقة. خلال بناء الغواصات تم استخدام معدات من إنتاج روسي، وكذلك من إنتاج الدول الأخرى.

لدى "آمور-1650" عدد من المزايا مقارنة مع الغواصات الأخرى أجنبية الصنع، حيث ان الغواصة مزودة بمجموعة قوية ومتوازنة من الأسلحة تشمل صواريخ مضادة للسفن مع إمكانية الإطلاق المتعدد من جميع أنابيب الطوربيدات في آن واحد. غواصة "آمور-1650" قادرة على تنفيذ المهام المتمثلة في تدمير الأهداف الأرضية باستخدام الصواريخ المجنحة الجوالة. هذه الصواريخ حاليا موجودة فقط في روسيا. من الميزات الأخرى التي تجعلها تتفوق على نظيراتها الأجنبية هي زيادة مسافة استكشاف الهدف و ذلك بفضل تزويدها بنظام السونار الفريد من نوعه، فضلا عن انخفاض الضجيج حيث تعتبر الغواصة أحد أقل الغواصات ضجيجا في العالم.

"روس أوبورون إكسبورت" - الوسيط الحكومي الحصري لإستيراد وتصدير مجموعة كاملة من المنتجات النهائية والتكنولوجيا وخدمات صيانة المعدات ذات الإستخدام العسكري والمزدوج، وهي تدخل في الهيكل التنظيمي لشركة روستيخ الحكومية. تعتبر "روس أوبورون إكسبورت" أحد الشركات الرائدة في سوق السلاح العالمية. وهي تمثل أكثر من 80% من صادرات الأسلحة الروسية والمعدات العسكرية. يمتد التعاون العسكري التقني من روسيا إلى حوالي 70 دولة. "روس أوبورون إكسبورت" تتعاون مع أكثر من 700 شركة ومؤسسة تابعة للمجمع الصناعي العسكري في روسيا.


 
مش الغواصات الروسيه التعبانه دى كانت بتعبث بمياه الدول الاوروبيه الاقليميه عما قريب
ولم ترصد او تكتشف الا عندما حدث عطل فى سواحل السويد :D


والمكسيك و الولايات المتحدة الأمريكية ..
 
انت قلتها من كتر اللف على اساس أنها مش هتلاقى الموجود على شواطئ أوربا موجود على شواطئ روسيا.
يا صديقى الدب الروسى يعبث بدول اوروبا العجوز وبيطلع لسانه لامريكا فى مناطق نفوزها
وخير دليل القرم :oops: ماذا فعل الغرب لاوكرانيا :!:
 
يا صديقى الدب الروسى يعبث بدول اوروبا العجوز وبيطلع لسانه لامريكا فى مناطق نفوزها
وخير دليل القرم :oops: ماذا فعل الغرب لاوكرانيا :!:
لا تعجل فقد إستدرجوا روسيا للمستنقع السورى و نقل الحرب و تبعاتها خارج أوربا بإكملها و كل ما فى الأمر عليهم الإنتظار حتى تسقط روسيا بأكملها فى المستنقع السورى كما سقط الإتحاد السوفيتى فى المستنقع الأفغانى.

لكن موضوع تطليع اللسان فالشتاء كفيل أن يدخل لسانها مرة أخرى فى حلقها.
 
لا تعجل فقد إستدرجوا روسيا للمستنقع السورى و نقل الحرب و تبعاتها خارج أوربا بإكملها و كل ما فى الأمر عليهم الإنتظار حتى تسقط روسيا بأكملها فى المستنقع السورى كما سقط الإتحاد السوفيتى فى المستنقع الأفغانى.

لكن موضوع تطليع اللسان فالشتاء كفيل أن يدخل لسانها مرة أخرى فى حلقها.
على فكرة انت فاهم غلط او فاهم اللى انت عاوز تفهمه
عدم وجود روسيا بجوار الاسد مكنش فضل الاسد دى معادله واضحه ومش محتاجه توضيح
مين بقى اللى جرجر مين فى مستنقع سوريا ده موضوع تانى
 
على فكرة انت فاهم غلط او فاهم اللى انت عاوز تفهمه
عدم وجود روسيا بجوار الاسد مكنش فضل الاسد دى معادله واضحه ومش محتاجه توضيح
مين بقى اللى جرجر مين فى مستنقع سوريا ده موضوع تانى
انا فاهم غلط و انت فاهم صح
 
عودة
أعلى