بي إيه إي سيستمز" تدخل في محادثات لتوريد 48 مقاتلة من طراز "يوروفايتر

فعلاً .. حتى بعض اطقمها تحدثت معهم .. التايفون قاعد يتم " كرفها " في العمليات باليمن
بالذات في مهام الـCAS Close Air Support

كنت اتابع هبوطها اليوم بعد تنفيذ احد العمليات .

من 2013 مفاوضات وماشفنا شي !
لا بحرية ولا برية
اللهم 133 ابرمز وبعض الصفقات العادية
شي يغبن تشوف بعض الدول تتفاوض بعدنا وتوقع العقد وتستلم وحنا للحين في طور المفاوضات ؟
نبي نشوف صفقات تبرد القلب زيادة الدبابة ل 1000 و فرقاطات وغواصات
عطني دولة الغرب يشيطنها كثر السعودية! انجاز انهم وقعوا على صفقة رغم الحاصل = مفاوض جيّد

من 2013 مفاوضات وماشفنا شي !
لا بحرية ولا برية
اللهم 133 ابرمز وبعض الصفقات العادية
شي يغبن تشوف بعض الدول تتفاوض بعدنا وتوقع العقد وتستلم وحنا للحين في طور المفاوضات ؟
نبي نشوف صفقات تبرد القلب زيادة الدبابة ل 1000 و فرقاطات وغواصات

مو انت اللي تحدد متى يتم التوقيع على الصفقة الفلانية ولا لازم ناخذ السلاح الفلاني والعدد الفلاني!!

هذي حكومة عارفه وش تبي ومتى تبي ومتى ماتبي ، صفقاتنا من 2007 الى 2015 صفقات ضخمه ولاتحلم بها دول !!

وفيه امور منتهية خصوصاً البحرية لكن المشكلة بالإنتخابات في اسبانيا والولايات المتحدة ، اذا خلصت اعتبرها موقعه

والصفقة اللبنانية الملغية راح يتسلمها الجيش السعودي بالكامل

مو انت اللي تحدد متى يتم التوقيع على الصفقة الفلانية ولا لازم ناخذ السلاح الفلاني والعدد الفلاني!!

هذي حكومة عارفه وش تبي ومتى تبي ومتى ماتبي ، صفقاتنا من 2007 الى 2015 صفقات ضخمه ولاتحلم بها دول !!

وفيه امور منتهية خصوصاً البحرية لكن المشكلة بالإنتخابات في اسبانيا والولايات المتحدة ، اذا خلصت اعتبرها موقعه

لكن فيه تأخير خصوصا زيادة اعداد الدبابات

اول شي انا ماحدد توقيت توقيع الصفقة
قلت سبب التأخير
البحرية 4 سنين مفاوضات ! هل 4 سنين مفاوضات شي عادي! يعني التسليم كم 20 سنين !
ومن ناحية نوع نوع السلاح الابرمز افضل الموجود
ليوباردو مستقعدين الحزب المسيحي مدري وش اسمه
والتاي توه في طور التجربة والتطوير
ومن ناحية العدد اخترته لان شبه مناسب > تصبيرة
اجل 370 دبابة تكفي لمساحة كبر السعودية !

والصفقات اللي من 2007 ل 2015 ماقلت عناها شي صفقات ممتازة بس اكثرها جوية اللهم المدرعات الكندية
والبحرية انا تكلمة عن الفريم ماقلت dgg51 يعني هل فرنسا بترفض تبيعك الفريم ! مصر شرت حاملات المروحيات ومحد اعترض
ادري ان المسوؤلين عندنا يبون نقل تقنية ومواصفات اكثر انا معهم لاكن كذا بتطول المفاوضات وبجنبك عدو يهدد زي ايران !
تخيل ايران ترسل 500,000 جندي من جهة العراق هل تتوقع المدرعات تتحمل RPG مافي زي قوة وتحمل الدبابة

120 مقاتلة تايفون للسعودية ترفع فيها دول وتنزل دول.

قوة جبارة بجانب الأيقل والطائرات الأخرى. يحسب للملكة الصفقات الضخمة والنوعية.

القوات الجوية الخليجية مجتمعة هههههههه. الأفضل للعدو أن لا يحتك معنا إن أراد البقاء على قيد الحياة.

الف مبروك للملكة العربية السعودية وعقبال ما هو افضل بأذن الله.

تحياتي للجميع

الف مبروك للمملكه وسلاح جوووووووووووووووووووووووووووي جبار ماشاء الله كنت ساكن جمب قاعده عسكرية و بتشوف تدريبات الاف 15 و التايفون صوت الاف كانت ملعونه تخلع القلب و المملكه حتي بدون الصفقه قسما بالله تكسح ايران تكسيح

يا جدعان الموضوع عن التايفون ارحمو ام الرفال :cool::cool:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا مكنت قريت باقي الصفحات
يااااااااااه وحشتني ايام الجدال عن قدرات الاسلحه و المواضييع القوية و الاستراتيجيه مش لعب العيال

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الف مبروك للمملكة الصفقة شبه اكيدة

هل احد ممكن يعرضلنا بالارقام حجم القوات الجوية السعودية بالصفقات الجديدة

الف مبروك للمملكه وسلاح جوووووووووووووووووووووووووووي جبار ماشاء الله كنت ساكن جمب قاعده عسكرية و بتشوف تدريبات الاف 15 و التايفون صوت الاف كانت ملعونه تخلع القلب و المملكه حتي بدون الصفقه قسما بالله تكسح ايران تكسيح

يا جدعان الموضوع عن التايفون ارحمو ام الرفال :cool::cool:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا مكنت قريت باقي الصفحات
يااااااااااه وحشتني ايام الجدال عن قدرات الاسلحه و المواضييع القوية و الاستراتيجيه مش لعب العيال

كنت في الطايف ؟

6x صواريخ مضادة للسفن MarteER بمدى 100+ كم .. + 6 صواريخ AAM >> ( اعرفلكم طائرة تتغلى علينا تشيل صاروخ اكسوسيت وحيد بمدى 70 كم :D ) حمولة مخصصة للعمليات البحرية :D

الماليزيون مهتمين كثيراً بالتهديدات البحرية في مناقصتهم الجوية الحالية
للتصدي للمخاطر مثل القوارب والزوارق وغيرها هم معجبين بالبريمستون لقدرة تايفون على حمل أعداد منه ولكنهم في ذات الوقت يقولون نريد مقذوف للتعامل مع القطع البحرية الأكبر ومعجبين ب Exocet
الذي تحمله رافال لكن يقولون كم واحد ستحمله رافال ؟
الآن مع صواريخ Marte ER أعتقد تايفون تسجل نقطة اضافيه في هذة المسابقة الماليزية .
تخيل رافال نسخة M البحرية تطير بهذة الحمولة الهزيلة المضادة للسطح !!!
بينما النسخة العادية المنطلقة من القواعد الأرضية تحمل صاروخين فقط Exocet وكلاهما حمولة هزيلة لمواجهة التهديدات البحرية .
في الوقت ذاته نجد السوبر هورنت تحمل 4 صواريخ Harpoon وتايفون تحمل 6 صواريخ Marte ER .

عودة
أعلى