ايران تكشف عن مدى منظومتها باور 373

ad_otibi

عضو
إنضم
27 يوليو 2016
المشاركات
1,046
التفاعل
2,305 0 0
IMG_1515.JPG
انضم قائد مقر الدفاع الجوي التابع للجيش الايراني، العميد فرزاد اسماعيلي، إلى نظيره في الحرس الثوري قائد القوة الجوية والفضائیة في الحرس الثوري الإيراني، العمید أمیر علی حاجی زاده، الذي فاخر بأداء الطائرات الإيرانية دون طيار، بعد قرصنة الطائرات الأمريكية، وزايد إسماعيلي، فقال إن الصواريخ الإيرانية أفضل من "مثيلتها" الروسية الشهيرة إس 300، وتفوقها مدىً وفاعلية.

وحسب وكالة الأنباء الإيرانية تسنيم، قال العميد إسماعيل إن مدى منظومة صواريخ "باور 373" للدفاع الجوي "المحلية الصنع" يتجاوز مدى صواريخ إس 300 الروسية، مرة ونصف المرة.

وللإشارة فإن مدى مدى صواريخ إس 300 الروسية يبلغ 200 كيلومتر، في حين يمكن للمنظومة رصد الطائرات المعادية على مسافة 300 كيلومتر.

ويأتي الإعلان حسب الوكالة الإيرانية بعد كشف هذه الصواريخ رسمياً قبل أكثر من شهر.

في كل مرة نتقدم خطوة ايران تتقدم الف خطوة :p
 
لا شك ان ايران عندها منظومات جوية اكثر قوة عن الاس300 لان امريكا واسرائيل لم تتوقفا يوما عن ارسال التقنيات العسكرية للشريك والحليف والصديق والزوجة ايران في احتمال ان الاس300 الايرانية قيد التفكيك والدراسة من قبل الخبراء الامريكيين في ايران لدراسة مدي فعاليتها في مواجهة التقنيات الامريكية:مخطط:
 
وين الكابيلات الي تشغل هذة الصواريخ

ليكون بالواي فاي

مصيبه
 
أكبر من مدى الإس 300 مره ونصف،
يعني مدى بافار 373 لايقل عن 350 كم ؟!:D

هم يحتاجون حاليا خبز يفوق حجم الخبز العادي مره ونصف
حتى يسدوا جوع الشعب الإيراني،

بدل التحشيش والتخريف الصناعيّتحّ
 
لو الامر صحيح لماذا تعاقدوا على س300 الروسي بعد دعاوي قضائية وووو اليس هذا احسن يقولون اشياء ويفعلون اشياء اخرى او ان ستارهم سحري
 
هههه هراء منهم لا اكثر و لا اقل لانهم تعبانين نفسيا و روسيا لا ينافسها احد في الدفاع الجوي
 
الجيش الإيراني: صواريخنا تضاهي الروسية وطائراتنا تضاهي الأمريكية

قال مسؤولان عسكريان إيرانيان كبيران إن مدى منظومة صواريخ باور 373 للدفاع الجوي محلية الصنع، يضاهي مدى الروسية "إس 300"، والطائرات الإيرانية "صاعقة" تضاهي الأمريكية.

ووفقا لوكالة "تسنيم" الإيرانية للأنباء، أعلن قائد مقر الدفاع الجوي التابع للجيش الإيراني العميد فرزاد إسماعيلي، في تصريح له، بعد 41 يوما من إزاحة الستار عن منظومة باور 373 الصاروخية، أن مدى منظومة صواريخ "باور 373" للدفاع الجوي محلية الصنع يتعدى مدى صواريخ "إس 300" الروسية 1.5 مرة.

من جهته اعتبر قائد سلاح الجو في قوات الحرس الثوري العميد أمير علي حاجي زادة، أن الطائرة "صاعقة" من أحدث الطائرات الحربية المسيرة في إيران، وقال إن الأمريكيين في صناعة الطائرات المسيرة المتخفية "أقران مع إيران".

وتم عرض هذه الطائرة من دون طيار، أمس السبت، في معرض قدرات قوات الجو الفضائية التابعة للحرس الثوري في مجال الطائرات المسيرة، مضيفا، أنها من عائلة طائرات "سيمرج" من دون طيار. وتعتبر طائرات سيمرج النسخة الإيرانية من طائرات آر كيو 170 الأمريكية بدون طيار، التي استطاعت إيران الاستيلاء على واحدة منها بعد إنزالها عام 2011 إثر دخولها المجال الجوي الإيراني.

إقرأ المزيد:
 
أتمنى مايجينا واحد الآن ويقول لا تسخروا من العدو .
لان نظام الملالي هو من يمسخر نفسه بنفسه هههههههه
قال أيش مدى صواريخهم
أفضل من مدى صواريخ اس300 الروسية
 
التعديل الأخير:
حتى القرد مو مصدق الصورة :D
monkey-using-dslr-camera.jpg
 
هالمنظومه لهم سنتين وهم كل شوي يعرضونها بشكل! واللي يدل لك انهم يستغبون تابعينهم مافيه عرض عسكري ماشاركت فيه هالمنظومه !
 
هذه ليست صواريخ هذه براميل مدهونه اذا كان عندهم منظومه افضل من اس 300 لماذا يشترون هذه المنظومه ويفاخرون بها في شوارع طهران قبل ان تكتمل وقبل ان تستعمل لم نرى هذه المنظومه تسقط طائرات حت لو كانت ورقيه انا الى الان لا افهم عقلية هذه البشر هم يكذبون على انفسهم او على شعب مثل قطيع الحيوانات بل الحيوانات افضل منهم ....
 
وين الهيدروليك اللي يرفع المنصة اول !
اتحداهم يجيبون لقطات للمنظومه كامله وللصواريخ وهي تنطلق للهدف وصور للرادارات التابعه للمنظومه يجيبون صور براميل مرصوصه على ناقلات ويجيبون دبابات باتون على ناقلات فقط
يكذب الكذبه ويصدقها
 
من الملاحظ جداً أوجه الشبة لكن هل ياترى الصواريخ حقيقية لا أعلم ولكن لا يمكن إلى القول أن استهزاء في عدوك أولى بشائر الهزيمة
 

المرفقات

  • IMG_1515.JPG
    IMG_1515.JPG
    87.5 KB · المشاهدات: 84
  • alalam_635907127707866834_25f_4x3.jpg
    alalam_635907127707866834_25f_4x3.jpg
    61.2 KB · المشاهدات: 86
عودة
أعلى