شاهد.. "الحرس" ترسل قوات ضاربة ووحدات قتالية إضافية إلى نجران

انا بجد بتعجب من بعض الأخوة السعوديين ... يعني يا أخي لم ترا كم الأسلحة المتطورة والحديثة في الجيش السعودي عدديا ونوعيا خصوصا الاسلحة الأستراتيجية والرئيسية في اي قوات نظامية !؟ ولم تري كم المدرعات والسيارات والشاحنات بكافة انواعها وطرازاتها وعلي قدر كبير جدا من التطور والقوة؟!!
ماذا نقول اذا في جيش بلدي مصر والذي لا يمتلك مدرعة واحدة مكافئة للافا أو اوشكش او برادلي او او او مما تمتلكه المملكة الغالية !؟؟ ولازالات سيارات البكاسو المتواجدة من الستينات نراها تتعطل علي قارعة الطريق !؟ وتتقطع قلوبنا حسرة وكمدا وغيظا ممن تسببوا في هذه المهازل وغيرها وغيرها فهل ندفن انفسنا اذا !؟ أحمد ربك يا إخي الكمال لله
فأنت يا اخي توقفت عند نوع سيارة معينة متواجدة تظن انها ليست جيدة فهل تعتقد انا القيادة بالمملكة غافلة عن شى كهذا !؟ او انا المملكة ليس لديها القدرة مثلاةعلي استبدالها !!؟؟ طبعا لاء فلربما تستخدم في الخطوط الخلفية او تأمين بعض المنشأت داخل المملكة بجانب ألاف من الشاحنات وعربات الامداد والدعم الحديثة !؟ فكم يبلغ عددها !؟؟ وماهو تأثيرها واهميتها !؟؟

اعتذرني اخي وحبيبي فأني أري انه نقد كما نقول مأفور او مضخم الموضوع زيادة بالرغم من حسن نيتك ونقدك من منطلق حبك للمملكة ورغبتك في امتلاك احدث الأسلحة ولو كانت مهمته محدودة او بسيطة

عودة
أعلى