خفايا الانقلاب السري على اوباما

أعتقد أن فترة أوباما هى الفترة التى تسبق الإنحطاط وهذا ينبئ ببداية إنحطاط أمريكا , وخصوصا أن امريكا الآن ( بعد أوباما ) بين خيارين إما كلينتون أو ترمب والأثنين أسوأ من بعض ومخطئ من يعتقد ان كلينتون أفضل من ترمب فدونالد ترمب يعلن عنصريته بشكل صريح ويعلن آراءه المتطرفة بشكل غريب على السياسة والدبلوماسية وكلينتون تنتمى للإسلوب الأمريكى المعروف بإستخدام المؤامرات والهيمنة والقوة المتغطرسة حتى أن ترمب إتهمها بأنها هى من أسست داعش ولم ترد عليه برد مقنع .
 
انقلاب لا يوجد
هناك اختلافات في وجهات النظر بين الجمهورين والدمقراطين ومؤسسات الدولة المختلفة على السياسة الخارجية لاوباما وهي ظاهره للعيان ليست خافية على احد
 
إنقلاب ها؟!

شكله من بتوع الإخوان الذين يكرهون سيرة الإنقلابيين
 

رجح وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ان يكون اجتماع مجلس الامن الأخير لصرف الانتباه العالمي عن الغارة التي استهدفت قوات النظام بمحيط مطار دير الزور العسكري مؤخرا كما اعتبر لافروف ان العسكريين الأمريكيين ربما لايطيعون الرئيس الأمريكي باراك أوباما.
ونقلت سبوتينك عن لافروف في مقابلة مع قناة “إن تي في” الروسية بثت، يوم الاثنين 26 سبتمبر/أيلول: “لماذا عقدوا اجتماعا طارئا لمجلس الأمن؟ إنني أعتقد أن الغرب لا ينجح في تطبيق التزاماته (بشأن سوريا)”، معتبرا أن الهدف الحقيقي وراء الاجتماع كان يكمن في صرف الانتباه عن غارة التحالف الذي تقوده واشنطن على مواقع الجيش السوري في دير الزور يوم 17 سبتمبر/أيلول.
وقال يجب الإقلاع عن الخطوات أحادية الجانب في سوريا وأكد الوزير الروسي أن موسكو تصر على إجراء تحقيق دقيق في ملابسات استهداف قافلة مساعدات إنسانية في حلب يوم 19 سبتمبر/أيلول.
وقال لافروف: “الأمريكيون يطرحون شروطا إضافية للبدء في تطبيق الاتفاقات الروسية الأمريكية حول سوريا” وصرح أنه من السابق لأوانه اعتبار الاتفاق حول سوريا ميتا وموسكو ما زالت متمسكة به.
 
عودة
أعلى