السعودية تتعاقد مع شركات بحرية أميركية لتثبيت أنظمة الحرب الالكترونية على سفنها

momaiz1

White
إنضم
18 أبريل 2015
المشاركات
13,346
التفاعل
37,471 35 0
السعودية تتعاقد مع شركات بحرية أميركية لتثبيت أنظمة الحرب الالكترونية على سفنها
16 أيلول 2016





21 مرات


وقعت المملكة العربية السعودية إلى جانب كل من الولايات المتحدة، وتايوان، والفلبين، عقداً بقيمة اجمالية 49.9 مليون دولار، مع ثلاث شركات بحرية أميركية، لتثبيت أنظمة الحرب الإلكترونية على السفن الحربية التابعة للبلدان الأربعة.

ووفقا للعقد المشترك الممنوح لكل من شركة "Prism" البحرية المحدودة، شركة "STIMULUS" للخدمات الهندسية، وشركة "Superior" للحلول البحرية، ستقوم هذه الشركات بتنفيذ أعمال تركيب، وإزالة المنشأت اللازمة لتثبيت أنظمة الحرب الإلكترونية السطحية لأجسام السفن المتعددة.

وستشمل الأعمال المنفذة، إجراء تعديلات على السفن، والذخائر،
والخدمات الصناعية مثل المنصات المسبقة الصنع، أو التي سيتم بناؤها بشكل مباشر على السفن، بالإضافة إلى تجهيز معدات النظام، وتنصيبه على متن السفن، ودعم الأدوات، والتفتيش لضمان الجودة، واستكمال أعمال التوثيق.

هذا العقد المندرج ضمن برنامج مبيعات الأسلحة الخارجية، يجمع بين شركات الخدمات البحرية، والحكومات في اميركا، المملكة العربية السعودية، تايوان، والفلبين، وسيتم تنفيذ الأعمال في الأرصفة البحرية التابعة للمرافق البحرية الأمريكية، أو خارجها في أحواض بناء السفن العامة، أو الخاصة، ومن المتوقع أن يكتمل انجاز العقد بحلول شهر سبتمبر من العام 2020.


 
Sept. 13, 2016

upload_2016-9-16_3-55-52.png


Sept. 15, 2016

upload_2016-9-16_3-57-10.png
 
سيحصل العدو الصهيوني على كل أسرار الجيش السعودي في مجال الاتصالات والحرب الإلكترونية في التو واللحظة أتمنى أن تبتعد السعودية عن الولايات المتحدة في مجال الاتصالات العسكرية وأنظمة التشويش والحرب الإلكترونية يمكن أن تتجه إلى السويد أو جنوب افريقيا

لماذا لا تقول العكس
سيحصل الجيش السعودي على كل أسرار العدو الصهيوني في مجال الاتصالات والحرب الالكترونية
فالأجهزة متشابهه على حد قولك وسنعرف كل مميزاتها وعيوبها وسنعرف كيف نتصدى لها ونجابهها ،

عزيزي لا تتذاكا أو تعتقد بأنك أذكى من جهاز دوله خاصه دوله مثل المملكة العربية فخبرائها ومفاوضيها مشهود لهم بالخبره ونقل للتقنية ولا يرضو الا بالأفضل وليس كغيرها من تضحك عليهم روسيا بمعدات باليه أكل منها الدهر .

واضح بأنك تجهل الكثير عن المملكة العربية وليتك ضرحت رأيك بصيغة سؤال إن كنت لا تعلم بدل الجزم ،

سؤضيف لك معلومه وواضح بأنها جديده عليك
البحرية السعودية تتكون من أسطولين : أسطول شرقي متواجد في الخليج العربي و أسطول غربي متواجد في البحر الأحمر

الأسطول الشرقي كل القطع و التسليح أمريكي وهو محور حديثنا هنا ، موجه لحماية الخليج العربي من إيران (ضد إيران)
الأسطول الغربي كل القطع البحرية و التسليح فرنسي وهو من سيواجه إسرائيل إن حدثت أي حرب معها (ولا تقل لي بعد هذا الحديث بأن فرنسا ستعطي إسرائيل كل المعلومات عن الإتصالات والإلكترونيات لأنك لو فعلت سيتحول النقاش إلى شخصنه ضد وضد وسيخرج من موضوعيته .

تحياتي لك وللجميع
سيناتور
 
عودة
أعلى