كوريا الجنوبية تعلن عن خطة لمحو كوريا الشمالية عن الخريطة

المغوار الازرق

راقب كلماتك .. فهي دليل شخصيتك
عضو مميز
إنضم
27 أغسطس 2010
المشاركات
10,149
التفاعلات
19,627 10
الدولة
Jordan
عندي إعتقاد بأن في حال حدوث حرب بشبه الجزيرة الكورية فستكون أمريكا وجنوب كوريا هم بادئينها وليست كوريا الشمالية، ما هو رأيك؟
اتفق معك تماما لانهم لن ينتظرو هجوما نوويا استباقيا من احد ، خصوصا من مجنون
 

TridenT111

صقور الدفاع
إنضم
19 أبريل 2013
المشاركات
6,714
التفاعلات
11,223 8
الدولة
Kuwait
كوريا الجنوبيه تمتلك التفوق التقني

كوريا الشماليه تمتلك التفوق العددي

كوريا الشمالية تمتلك السلاح النووي والجنوبيه تمتلك مفاعلات نوويه قد تمكنها من امتلاك السلاح النووي

الاقتصاد الكوري الجنوبي عملاق مما يساعدها على تمويل حرب طويله المدى

هناك الكثير من عوامل التفوق لكلا البلدين

هناك من يقول ان كوريا الجنوبيه عاجزه عن محاربه او محو الشماليه وانا اقول ان هذا الامر ممكن
 

Alucard

السعودية قائدة العالم العربي والإسلامي
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
26,067
التفاعلات
118,438 235
الدولة
Lebanon
ههههههه هذا سرررر المهنة يا عزيزي ، قمت ببيع المخططات مقابل مليار دولار وقريبا اشتري جزيرة ونقيم حفل لاعضاء المنتدى بالمناسبة هههههههه
احد طموحاتي اشتري جزيرة. لكن المشكلة رح تكون الضرائب عليها. شوف هذي عليها قلعة وفيها مهبط هليوكبترات. تقع في جنوب فرنسا.
واذا تبي قلعة فقط يوجد قلاع جنوب فرنسا للبيع. والسعر ممتاز لكن الضرائب عالية جدا للاسف.

هذا الموقع تقتدر تشتري من خلاله قلاع وحزر جنوب فرنسا. الاسعار تبدأ من مليونين يورو. سعر منخفض لانهم سيذبحونك بالضرائب ذبح.

http://www.prestigeproperty.co.uk/french_chateau_for_sale.asp
 

Professor

لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا ۚ
صقور الدفاع
إنضم
10 أكتوبر 2015
المشاركات
5,243
التفاعلات
22,669 49
الدولة
Bahrain
احد طموحاتي اشتري جزيرة. لكن المشكلة رح تكون الضرائب عليها. شوف هذي عليها قلعة وفيها مهبط هليوكبترات. تقع في جنوب فرنسا.
واذا تبي قلعة فقط يوجد قلاع جنوب فرنسا للبيع. والسعر ممتاز لكن الضرائب عالية جدا للاسف.

هذا الموقع تقتدر تشتري من خلاله قلاع وحزر جنوب فرنسا. الاسعار تبدأ من مليونين يورو. سعر منخفض لانهم سيذبحونك بالضرائب ذبح.

http://www.prestigeproperty.co.uk/french_chateau_for_sale.asp

عندي مثل طموحك ولاكن شوي أعلى وبطريقة مختلفة،

أكون لي ثروة كبيرة وبعدها استثمر كل ثروتي بسفينة كبيرة أمليها حجر وتراب وأروح مكان بعيييييد يكون بالمحيط ولاكن مكان ضحل وأرمي الحجر والتراب وأسويلي مملكة وأسجلها بالأمم المتحدة، وإذا يات أمريكا تبي تحتل يا ويلهم :D
 

المغوار الازرق

راقب كلماتك .. فهي دليل شخصيتك
عضو مميز
إنضم
27 أغسطس 2010
المشاركات
10,149
التفاعلات
19,627 10
الدولة
Jordan
قبل قليل رأيت على الاخبار استعداد امريكي للقيام بعمل عسكري منفرد ضد بيونكيانك
 

ibarms

عضو
إنضم
12 أبريل 2015
المشاركات
2,196
التفاعلات
4,896
المثل بقول لا تقاتل مجنون او شخص لا يوجد ما يخسره ,فكيف اذا كان هذا الشخص مجنون و لا يوجد شيء يخسره و فوق كل هذا يملك السلاح النووي , اقول خلهم يبلو خططهم و يشربوها مرتين في اليوم بعد الاكل
 

المغوار الازرق

راقب كلماتك .. فهي دليل شخصيتك
عضو مميز
إنضم
27 أغسطس 2010
المشاركات
10,149
التفاعلات
19,627 10
الدولة
Jordan
لا
وهل الجنوبيين سيكونون أحياء للرد على مجانين الشمال؟![/QUOTE



لان الشمالين مجانين سيكون على الجنوبيين واليابانييين المبادرة ، لايجب انتظار مجنون ليقوم بالخطوة الاولى لانها ربما تكون الاخيرة
 

المغوار الازرق

راقب كلماتك .. فهي دليل شخصيتك
عضو مميز
إنضم
27 أغسطس 2010
المشاركات
10,149
التفاعلات
19,627 10
الدولة
Jordan
سؤال .... ماهي البنية التحتية الواجب تدميرها لمنع الشماليين من شن هجوم نووي ؟؟؟
لنعرف كيف يمكنان يقوم التحالف بشن هجوم مفاجئ على شمال كوريا
 
إنضم
18 يوليو 2016
المشاركات
741
التفاعلات
1,013
المشاكل كلها تتحرك بوتيره مسرعه
ولاحظوا اى منطقه تشتعل تجد امريكا تبدا تسحب قدمها لتتركهم يحطمون بعضهم
ليبقوا القوه الاولى
لكن الحروب اذا بدات لن ترحم احد ابدا وسيتم استخدام النووى من اول يوم
اليوم ليس كايام الاربيعينيات
الخراب قادم على شرق اسيا




وعجبى
 
إنضم
1 سبتمبر 2016
المشاركات
113
التفاعلات
169
المشكلة في اي حرب مع كوريا ش هي مافي استخبارات دولة مغلقه وشعبها مقطوع عن العالم فقط الدعاية المحلية وترى هم مصدقين انهم اقوى دولة لان ماعندهم تواصل مع العالم هم متربين من الصغر على حب الهبيله كيم وتقديسه لا تلفزيونات ولا انترنت فقط اذاعة حكومية داخل بيتك واللي يديرها النظام ولا تستطيع ان توقفها

المشكلة استخبارات مافي على الارض فقط من الاقمار وهذه لا تفي بالغرض

حرب بلا استخبارات ليست حرب بل حرب عميان

الحرب 90% استخبارات 10%عمليات عسكرية
 

B52

عضو
إنضم
14 فبراير 2008
المشاركات
119
التفاعلات
236
حسب واقع كوريا الشماليه
اذا كان المخططين لدى الولايات المتحده و حلفائها اذكيا ستكون اسرع حرب بالتاريخ ...
الشعب هناك مرعوب من الطائش الذي يحكمهم ويحلمون باليوم الذي يتخلصون منه ...
فقط اغلاق جميع منافذهم مع الصين حتى لا ياتيهم دعم بشري و ياخذون عبره مما حدث بسوريا ...
 

anti poliz

✨ spark
طاقم الإدارة
مشـرف عـــام
إنضم
3 مايو 2016
المشاركات
6,108
التفاعلات
20,350 16
الدولة
Morocco
من يظن أن أمريكا ستتهور أو كوريا ستتهور لا أظن

كوريا الشمالية لديها الرادع النووي

لو امتلكه صدام حسين رحمه الله آنذاك لما تجرأت عليه أمريكا سنة 2003

أمريكا لديها قواعد باليابان و كوريا و كوريا الجنوبية لديها الكثير لتخسره

بينما كوريا الشمالية الشعب مستعد للموت من أجل زعيمهم بعد غسل أدمغتهم
 

النبوت 1

عضو مميز
إنضم
7 فبراير 2015
المشاركات
2,847
التفاعلات
14,284 12
الدولة
Egypt
لا احد يستطيع عمل شئ لكيم وجيشه سوي كلام التصريحات الصحفيه
الجميع يعرف قوه الردع لكوريا الشماليه وكيف يمكنه الرد علي اي تصرف احمق ضده
لا سبيل لهزيمه كيم الا عن طريق عمليه استخباراتيه لاغتياله ونشر الفوضي في كوريا الشماليه
المشكله الكبري هي الانغلاق الشمالي علي نفسه وكذلك لا يوجد شئ ليخسره ولا توجد نقاط ضغط ضده
من خلالها يتم ابتزازه من الاخر الامريكان والمجتمع الدولي يقول
ليس بالامكان افضل مما كان مع كوريا الشماليه
علي فكره
كوريا الشماليه ليس متخلفه كما يعتقد البعض
من عنده عقول تمتلك وتطور النووي من الممكن ان يفعل اي شئ
 

جزر المحيط

صقور الدفاع
إنضم
23 أبريل 2011
المشاركات
14,013
التفاعلات
21,466 3
بصراحة. .

أمريكا وكوريا الجنوبية يمكنها تحويل كوريا الشمالية الى تاريخ. .

لكن الموقف الصيني وروسي هو ما يشكل عامل ردع. ..
 

Alucard

السعودية قائدة العالم العربي والإسلامي
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
26,067
التفاعلات
118,438 235
الدولة
Lebanon
من عنده عقول تمتلك وتطور النووي من الممكن ان يفعل اي شئ

النووي تقنية عمرها خمسين سنة. لا اظن انها معيار تطور.
 

red scorpion six

عضو مميز
إنضم
4 أبريل 2010
المشاركات
8,039
التفاعلات
17,552 2
حرب في شبه الجزيره الكوريه...لااااااااااااااااااااااااااااااااا:eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek:

يعني ماكو اجهزة جالاكسي لا نوت 7 ولا S7 edge ....لاااااااااااااااااااااااا ..ولا نوت 8 ولا S8 edge السنه القادمه ..لااااااااااااااااااااااااااااااااا مستحيل ،أنا بالله عليكم اشلون أقدر أعيش بدون اجهزة الجالاكسي ولو ليوم واحد ،حراااااااااااااااااام عليكم هذا اعدام لكل الجلاكساويه (نسبه لعشاق اجهزة الجالاكسي) ونظام اندرويد سواء المارش ميلو ولا النوغا القادم ..

ماعندي مانع تصير حرب نوويه على الاراضي الامريكيه بل أرحب بهذا جدا ،حتى يمكن نخلص من ابل ومنتجاتها واجهزتها الزفت مثل I Phone 7 و7+ ونظام تشغيلها الغبي IOS
يا أعضاء المنتدى شلون تقدرون تعيشون ولو ليوم واحد في هذي الحياة بدون اجهزة الجالاكسي نوت 7 و S7 edge علموني شلوووووووووووون ، شلون تطيب الحياة لكم بدون هذين الجاهزين ....علموني كيييييييييف

الجالاكسي نوت7 وبس ..الباقي خس ..وسألوا تيك فويس ،أحمد بوعركي،عمر دايزر،اندرويد باشا، فيصل السيف ..

هذا والله أعلم....
 
التعديل الأخير:

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى