السودان حصل علي الرادار الصينيYLC-2 V

Bader Atif 1

عضو مميز
التفاعل
8,221 0 0

"رادارYLC-2V توفير معلومات كبيرة من الاهداف في الاجواء وبعد المسافة، والطول، وغيرها من الاحداثيات
المتكاملة عن العدو .
أداء الرادار، حركية عالية،و مضادة للتشويش والقدرة على الكشف، وخاصة بالنسبة للصواريخ كروز وغيرها من الاهداف صاحبة المقطع الراداري الصغير للأهداف والقدرة علي كشف الشبح.
ويتم تصدير YLC-2V الرادار لإيران، سوريا، السودان، وسري لانكا وبنغلاديش وفنزويلا، كان أداءة مستقر جدا،
وحصل على الثناء من تلك البلدان

المصادر :

السودان في طريق التطوير بنسبه للدفاع الجوي و لسع ما بينا حاجه لحد الان جزء بسيط

الف الف مبرووووك لبلدي ، نحن نخطو خطوات كبيرة جدا نحو الحصول على تغطية دفاعية ممتازة جدا و يصعب كسرها و لسا لسا لسا القادم أكبر و أعظم;)
حنخلي البلد غابة من الرادارات و الدفاع الجوي و سنحمي مصالحنا اينما كانت و اللي يحب يجرب يقرب:يو:

التعديل الأخير:
الف مبروك للإخوة .. في تقدم بشكل مستمر. . بإذن الله السودان يكون شبكة فعالة في رصد وتتبع و تأمين السودان ..

مبروك للسودان الحبيب
هدا الردار يشتغل ضمن المنظومة المتكاملة ل HQ_9 هل هدا يعني ان السودان سيحصل على هده المنظومة
بالتوفيق والسداد

اعتقد اننا حصلنا عليه قبل العام 2015 ويبدو ان منظومة دفاعنا الجوية ستكون صينية بالكاملة رادارات+انظمة دفاع جوي قصيرة ومتوسطة وبعيدة المدى.....
عقبال استلام نظامي HQ-16 وHQ-9 قريبا..

من يجلب لنا مواصفاته التقنية؟

CETC\'s YLC-2V long-range airspace surveillance radar.jpg

هو رادار ثلاثي الأبعاد تم تطويره من طرف نانجينغ للأبحاث يعمل على ال L band و فيه نسخة خاصة منه على ال S band

المدى : 330 كيلومتر

يخدم بالسودان و سيريلانكا و إيران و سوريا و باكستان و الدولة المصنعة الصين

هو رادار المسح الخاص بنظام الدفاع الجوي HQ-9

بالأعلى تحدثت عن النسخة V و بالأسفل الحديث عن النسخة الجديدة على ال L band المسماة 2A

أسهل ما فيه سهولة نقله و صيانته و تهيأته و كذلك قدرته على تغيير التردد و إضافة قوة إشارة أو نقصها حسب المراد من العملية القتالية التي أدخل فيها

مشاهدة المرفق 63730 مشاهدة المرفق 63732

هو رادار ثلاثي الأبعاد تم تطويره من طرف نانجينغ للأبحاث يعمل على ال L band و فيه نسخة خاصة منه على ال S band

المدى : 330 كيلومتر

يخدم بالسودان و سيريلانكا و إيران و سوريا و باكستان و الدولة المصنعة الصين

هو رادار المسح الخاص بنظام الدفاع الجوي HQ-9

بالأعلى تحدثت عن النسخة V و بالأسفل الحديث عن النسخة الجديدة على ال S band المسماة 2A

مشاهدة المرفق 63731

ما شاء الله عليك.

العفو أخي في الخدمة بالعكس فيه إفادة و استفادة لي أيضا

يعجبني فيك حرصك على إضافة معلومات تقنية وترجمة المعلومات المهمة عن المعدات العسكرية. واصل أخي!

مبروك لك أخي Bader Atif 1 @Bader Atif 1 و أخي MIG-29 SMT @MIG-29 SMT و باقي الإخوة السودانيين بالمنتدى

مباركتي ليست للرادار فقط بل لأن الخطوة القادمة منطقيا هي ال HQ-9

مبروك لك أخي Bader Atif 1 @Bader Atif 1 و أخي MIG-29 SMT @MIG-29 SMT و باقي الإخوة السودانيين بالمنتدى

مباركتي ليست للرادار فقط بل لأن الخطوة القادمة منطقيا هي ال HQ-9

الله يبارك فيك يا صديقي و كما ترى نحن نتطور شيئا فشيئا و قريبا هناك مفاجآت أخرى لا تستبق الامر;)

عودة
أعلى