تعاون بين شركة BAE Systems ومبادلة الاماراتية للتدريب

الجراح 

طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
8 أغسطس 2008
المشاركات
14,251
التفاعل
50,909 2,012 0
إماراتيون يبدأون برنامجاً لتطوير المهارات التقنية
23a.jpg


رحبت شركة بي أيه إي سيستمز بثلاثة طلاب إماراتيين بدأوا فترة تدريب لمدة 18 أسبوعاً في قطاع سلاح الجو والمعلومات في عدة مواقع شمال غرب إنجلترا.

وهذا هو العام الثاني من برنامج التدريب الممتد لخمس سنوات والذي تم الاتفاق عليه بين شركة مبادلة للتنمية (مبادلة)، وشركة بي أيه إي سيستمز، شركة الدفاع والفضاء والأمن البريطانية. وتهدف الشراكة التي يدعمها مجلس أبوظبي للتعليم إلى تزويد شباب الإمارات المهارات الفنية والهندسية ذات المستوى العالمي.

advertbottom.png

وعلى مدار فترة التدريب، سيعكف الطلاب على العمل في مختلف سيناريوهات العمل الواقعية التي تتماشى مع تخصصاتهم الهندسية، بما في ذلك إدارة ودمج نظم التشغيل الآلية لأهداف التصنيع ونشر تكنولوجيا الواقع المعزز.

وقال حميد الشمري، الرئيس التنفيذي لقطاع صناعة الطيران والخدمات الهندسية في شركة مبادلة: «تلتزم شركة مبادلة تشجيع الشباب الإماراتي على تعلم مهارات جديدة والمشاركة في المبادرات التعليمية الهادفة لتعزيز قدراتهم. ويعدّ شبابنا حجر الأساس في نهضة دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيظلون كذلك. وستساعد شراكتنا مع شركة بي أيه إي سيستمز على إعداد قادة المستقبل وشحذ مهاراتهم وتمكينهم من اتباع نهج عالي التركيز في مجال التعلم والابتكار، وهما عاملان في صميم رؤية الإمارات للمستقبل لإعداد شباب نابض بالحياة يسهم في التطوير والتنمية المستمرة لمجتمعنا».

advertbottom.png

وقال كريس بوردمان، المدير التنفيذي لقطاع سلاح الجو والمعلومات في بي أيه إي سيستمز: «يسرنا الترحيب بالمجموعة الثانية من المتدربين القادمين من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى بي أيه إي سيستمز. يعدّ التعليم وتنمية المهارات في مجال الهندسة والتصنيع أمراً هاماً جداً بالنسبة لشركتنا، ونحن سعداء لقدرتنا على تقديم هذه الفرصة لمهندسي مستقبل الإمارات دعماً للأجندة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة لتطوير القدرات الهندسية الرائدة لدى شباب الدولة».

ومن خلال هذا البرنامج التدريبي المشترك مع شركة مبادلة للتنمية، ستكون بي أيه إي سيستمز قادرة على دعم طموحات دولة الإمارات العربية المتحدة لتطوير قطاع الطيران في الدولة ومشاركة ونقل المعرفة.

وسيتم تدريب الطلاب من قبل خبراء بي أيه إي سيستمز في مجال الفضاء والهندسة، وسيتم تقديم الإرشاد الأكاديمي والمهني لهم. ويهدف البرنامج إلى تسريع النجاح الأكاديمي والتطور الوظيفي للطلاب عند عودتهم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.




عقبال اللبوة مع 16 شبل

Spear 3, 16 Missiles



مع البرايمستون
4l-image-1.jpg
 
بالتوفيق للإمارات والخليج العربي .. مزيد من التقدم والازدهار
وطننا العربي بحاجتنا وديننا يريد من يحميه .. لكم ودي واحترامي
اشكر لك نقل الخبر​
 
 
اتساءل ما يمكن ان يقدمه البريطانيون لنا في مجال التصنيع ..

قبل الزيارة الشهيرة التي عرضوا فيها التعاون في محركات التايفون والجيل المقبل من معدات الدفاع .. كانت توازن للصناعات الدقيقة تصنع بالفعل قطع من بدن التايفون .

اتمنى ان ارى التزامات تترجم افعالا نراها على ارض الواقع .. MADE IN UAE .

وهم لديهم ما يقدمونه ويهم الامارات باعتقادي ..

الامارات اعلنت نيتها حيازة الطائرة المقاتلة وكذلك الدرون المقاتل من الجيل المقبل

The United Arab Emirates (UAE) Air Force and Air Defence has outlined a long-term acquisition strategy that includes fielding a next-generation fighter and an unmanned combat air vehicle (UCAV) between 2018 and 2025.



وهنا مصدر آخر




BAE SYSTEMS لديها الدرون الشبحي TARANIS

webtaranis-taxiing-at-warton.jpg


ولربما تثير اهتمام الامارات بشكل كبير ( حاليا الصناعة الاماراتية في هذا المجال تكاد تغطي معظم فئات البدون طيار ويتبقى الدرون المقاتل شبحي التصميم مثل النيرون وتارانيس وغيرها )

ومن نافلة القول ان ادكوم للانظمة ( صانعة جلوبال يبهون ويونايتد 40 وغيرها ) قد توسعت في ويلز - بريطانيا

the company announced yesterday that it is to start manufacturing and flying its aircraft in the UK, in one of the blocks of airspace in Wales created to permit flights of UAVs. Subsidiaries in other countries will follow.

"Adcom Systems is a world champion now in UAVs," says Adcom's founder and chief designer, Dr Ali Al Dhaheri. "I am very impressed with the Welsh government and the people there. They're eager to have the technologies of unmanned aircraft. It's progressing very well."

 
صناعة قادة المستقبل.

هذا الهدف الأسمى للإمارات والطريق الذي سيصل بنا إلى العالمية.

هذا ما قاله الوالد القائد الشيخ زايد رحمة الله عليه رحمه واسعة بهذا الخصوص. ونحن على هذا النهج سنسير بأذن الله.

 
عودة
أعلى